1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير هذا شارت حطينا الشخابيط ونتمنى التوجيه حفظكم الله ورزقكم من حيث لاتحتسبون
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصه على اليورو 30دقيقه
شراء
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
الباوند /دولار
بيع
على الساعه والنصف ساعه
بنفس البيانات
إذا تم كسر هاي النقطه A اعكس العمليه من بيع الى شراء
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
باوند فرنك ساعه للمتابعه عند سعر 1.9911 ليكون ستوب لوس صغير
http://up5.m5zn.com/photos/00274/7k2bxu3l4m18.jpg
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
استرليني ين بيع من 196.90 ( للمتابعه ) والستوب في الشارت
http://img407.imageshack.us/img407/2...jjjjjgtzw4.gif
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
وين الشارت أخي؟؟؟ ياريت تكتب بالأرقام اذا تسمح الله يخليك
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
تقصد من 197
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexex
وين الشارت أخي؟؟؟ ياريت تكتب بالأرقام اذا تسمح الله يخليك
انا ارفقت الشارت في المشاركه وواضح امامي مش عارف ليه مش ظاهر أمامك
عموما انا رفعته علي مركز رفع المنتدي وهذا هو مرة أخري اذا لم يظهر اذا العيب في المنتدي
بيع استرليني ين من 196.90 ( للمتابعه )
https://forum.arabictrader.com/uploa...jjjjjjjjgt.jpg
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي
هارد لك يا أخي الفرصه كانت صحيحه وممتازة ولكن للاسف السعر لم يصل لمنطقه الدخول
تتعوض المرة القادمه ان شاء الله :0031::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
دكتور الستوب لوس كبير كان عندي البارح وضرب الستوب لوس انا الان اخذه على شارت صغير بستوب لوس صغير حوالي 15 نقطه على شارت الـ 15 شوف على الشارت 4 ساعات C اكبر من A بس ماهي واصحه بالشارت
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإنترادي
دكتور الستوب لوس كبير كان عندي البارح وضرب الستوب لوس انا الان اخذه على شارت صغير بستوب لوس صغير حوالي 15 نقطه على شارت الـ 15 شوف على الشارت 4 ساعات C اكبر من A بس ماهي واصحه بالشارت
علي حسب الشارت اللي عندي نموذج جديد والستوب فيه حوالي 30 نقطه فقط هذا اذا صعد السعر
دخولك علي شارت ال 15 دقيقه صحيح وبالتوفيق يمكن السعر لا يصل الي السعر اللي حددته انا
بس خلي بالك شارت ال 15 دقيقه اذا لم يكسر ال B بينعكس النموذج ويصير شراء
https://forum.arabictrader.com/uploaded/13551_1222.gif
بالتوفيق ان شاء الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
استودعكم الله انا مش قادر أكمل حاسس عندي رأسين وشايف الشارت اتنين
تصبحوا علي خير ونلتقي قريبا ان شاء الرحمن
رمضان كريم وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
استودعكم الله انا مش قادر أكمل حاسس عندي رأسين وشايف الشارت اتنين
تصبحوا علي خير ونلتقي قريبا ان شاء الرحمن
رمضان كريم وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
الله يعينك يا دكتور
رد على الخاص
ضروري احتاج البيانات الي طلبتها منك
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشيء الفوركس
استودعكم الله انا مش قادر أكمل حاسس عندي رأسين وشايف الشارت اتنين
تصبحوا علي خير ونلتقي قريبا ان شاء الرحمن
رمضان كريم وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
نوم العوافي وترجع لنا سالم وحسابك ربحان ان شاءالله
2 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بك اخي الدكتور محمد ( ناشيء الفوركس) مرة اخرى , برجوعك رجعت الروح للموضوع ولا يهون باقي الاخوان كلهم
فرصتين للمتابعة
AUDCHF 4 H
AUDNZD 1H AND 4 H