رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
اخي جمال
انتبه لابو الاربع ساعات الوقف عند 81.28 تقريبا
بسم الله دخلنا
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
صحيح اخي يزيد
وكانت العقبه
790 لو فاكرها كم من مرة وصلها الىان حصل الاختراق :drive1:
شوف الذهب للبيع من
842 الى 845
والستب على
850 وربنا يسهل :hands:
:015::015::015::015:
ارتداد موفق بفضل الله
ان شاء الله تكونوا استفدتم معنا فيها :ongue::ongue:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed500
ممكن والله كل شي جائز
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faissal
:015::015::015::015:
ارتداد موفق بفضل الله
ان شاء الله تكونوا استفدتم معنا فيها :ongue::ongue:
الحذر وعدم الطمع لمن دخل بيع
وصل السعر الى محيط
836:AA::AA:
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
صح كلامك فيصل وممكن نشوفه يختبر 843.93 مره ثانيه وممكن يخترقها
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
هل فرصة اليورو كندي بيع صحيحة؟
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
فرصه الفرنك ين محققه اكتر من 50 نقطه:AA:
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
EURAUD 4 H
للمتابعة
الدخول 1,8136
الوقف 1,8166
الهدف 1,7600
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
مازال موشرات الذهب عل جميع الفريمات up up
3 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed500
فيصل بعد 843 ال وين
خلينا مع الهارمونيك
ومناطق
855 ان شاء الله لو وصلها يبقى عسل ونبيع تاني ونستفيد من بعض الارتدادت
لكن بعد هذا الصعود والله اعلم تبقى ال 845 مقاومه لليوم
وتبقى ال
735 التي تكلمنا فيها سابقا صامده
وتشكل قاع حاليا على شارت الديلي
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
ايش تقترح يا أخ فيصل بالنسبة للتعامل مع الستوب لوز ، أحب اعرف وجهة نظرك
ولك تحياتي
1 مرفق
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
GBPUSD 4 H
بيع
الدخول 1,8109
الوقف 1,8139
الهدف 1,7736
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
رد: الهارمونيك طريقك للمليون بإذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاكايا
بسم الله دخلنا
تقريبا 100 نقطة الى الان والحمد لله
هل نحرك الوقف الى نقطة الدخول ؟
الى ماذا وصلنا بالنسبة للتحريك؟ما هو المعتمد؟