صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 32
    الصورة الرمزية الهـــــاجري
    الهـــــاجري غير متواجد حالياً ســعــد الهـــــاجري

Talking كـــــــذا ولا كذيــــــه اربــــاح وبالهـــبل بلا استراتيجيات بلا تحليل فني

وزياده عليهم بلا ادارة رأس المال

طبعا قطيت ( يعني رميت) كل الأنظمه والقواعد الاساسيه انا ضربت فيها بعرض الحائـط

معي احد الاصدقاء بالماسنجر من مجمل الحديث حدثني عن برنامج وسحر هذا البرنامج

وهو برنامج اسمه البروفايل

وان هذا البرنامج له من المزايا الرائعة وينصحني بالدخول معه

وطبعا الرجال نخاني ( يعني يطلب الفزعه) وانه يمون علي لو خسرت وشدد علي بالدخول بأكثر من خمسين بالميه
    ولما نخى الحاجونة وانا مالي قلب احد ينخى براعي الحاجونة اتصرقع
    لانه الحاجونة تاريخ واسطورة المتداول العربي
    وانا ادخل معه وحدد لي الهدف انها 25 الى 30 ولكن انا قلت راعي النصيفه سالم

خليت الهدف 20 نقطه وجاب الهدف بالظبط

وكان التوصيه بالباوند وايضا باليورو وهناك ازواج ولكن فضل هذين الزوجين

سألته عن البرنامج وقال انه يأخذ اوقات الدخول من صديق له

طبعا السالفه حاستني حوس لازم اعرف الموضوع وماهو هذا البرنامج وكيف اتعلمه

بعد ذلك طبعا اليوم اجازه اخيرا اخرج من الكهف لزيارة احدى الدواوين ( مجلس يجتمع به الاصدقاء والاقارب)

طبعا هذا المجلس فوركسيين

فطرحت اسم ها البرنامج وطلع الحبايب حدهم ميتا تريدر ويخب عليهم

إلا شخص حدثني عن البرنامج البروفايل

يقول الراوي ..!!

اني اعرف احد الأخوه الأردنيين وهو صديق يعمل بهذا البرنامج الآنف ذكره وانه لا يعمل ابدا وبتاتا الا بوقت الساعه 12بعد منتصف الليل وينتظر محاولا استخراج فجوات سعريه أي القابات فأكون معه حين تظهر لهُ العلامات ...!! يبلغني فأدخل معه بنسبة 70 بالمئه من رأس المال وهو كذلك ولم اخسر ويأتيني الربح مهرولا ومن ثم نغلق محافظنا ولا ندخل إلا باليوم الثاني ننتظر ما تجود به الازواج من فجوات وهكذا

وتم تدبيل حسابي اضعاف واضعاف

فقلت له ..!!

هل يأخذ منك أجر مقابل ذلك ..!

قال..!!

والله لم يطلب فكان يعتبر الامر صداقة ومحبه بيني وبينه ولكن لم اقبل بهذا الوضع فكنت ارسل له مبلغ يرضيه واستطيع دفعه واطبق المثل الذي يقول

اللهم أرزقني وأرزق مني

عموما هذا هو الموضوع

طرحت الموضوع بشكل عام ولا ننسى ان اهدافنا كلها تسمو بالمساعده وروح العمل الواحد

المطلوب

هو التعريف عن هذا البرنامج يا اخوه وان نتعاون لتعلمه

وما عرفت عنه ان له اشتراك شهري فقط ويختلف تماما عن ماهية الشارتات

وعلى ما اذكر هو عباره ان ارقام واوامر للتعليمات خاصه به وشريط قوة الحركه السعريه

======

إناره

ما تحدثت عن اسم الموضوع فللعلم ماهو إلا عباره مجازيه

(((( اففففف تعبت وانا اكتب لغه عربيه زين طلع مني جذي ))))
    آخر تعديل بواسطة الهـــــاجري ، 24-08-2008 الساعة 03:35 AM

الصورة الرمزية mohamed saleh
    mohamed saleh غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: كـــــــذا ولا كذيــــــه اربــــاح وبالهـــبل بلا استراتيجيات بلا تحليل فني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهـــــاجري مشاهدة المشاركة
    وزياده عليهم بلا ادارة رأس المال

طبعا قطيت ( يعني رميت) كل الأنظمه والقواعد الاساسيه انا ضربت فيها بعرض الحائـط

معي احد الاصدقاء بالماسنجر من مجمل الحديث حدثني عن برنامج وسحر هذا البرنامج

وهو برنامج اسمه البروفايل

وان هذا البرنامج له من المزايا الرائعة وينصحني بالدخول معه

وطبعا الرجال نخاني ( يعني يطلب الفزعه) وانه يمون علي لو خسرت وشدد علي بالدخول بأكثر من خمسين بالميه
    ولما نخى الحاجونة وانا مالي قلب احد ينخى براعي الحاجونة اتصرقع
    لانه الحاجونة تاريخ واسطورة المتداول العربي
    وانا ادخل معه وحدد لي الهدف انها 25 الى 30 ولكن انا قلت راعي النصيفه سالم

خليت الهدف 20 نقطه وجاب الهدف بالظبط

وكان التوصيه بالباوند وايضا باليورو وهناك ازواج ولكن فضل هذين الزوجين

سألته عن البرنامج وقال انه يأخذ اوقات الدخول من صديق له

طبعا السالفه حاستني حوس لازم اعرف الموضوع وماهو هذا البرنامج وكيف اتعلمه

بعد ذلك طبعا اليوم اجازه اخيرا اخرج من الكهف لزيارة احدى الدواوين ( مجلس يجتمع به الاصدقاء والاقارب)

طبعا هذا المجلس فوركسيين

فطرحت اسم ها البرنامج وطلع الحبايب حدهم ميتا تريدر ويخب عليهم

إلا شخص حدثني عن البرنامج البروفايل

يقول الراوي ..!!

اني اعرف احد الأخوه الأردنيين وهو صديق يعمل بهذا البرنامج الآنف ذكره وانه لا يعمل ابدا وبتاتا الا بوقت الساعه 12بعد منتصف الليل وينتظر محاولا استخراج فجوات سعريه أي القابات فأكون معه حين تظهر لهُ العلامات ...!! يبلغني فأدخل معه بنسبة 70 بالمئه من رأس المال وهو كذلك ولم اخسر ويأتيني الربح مهرولا ومن ثم نغلق محافظنا ولا ندخل إلا باليوم الثاني ننتظر ما تجود به الازواج من فجوات وهكذا

وتم تدبيل حسابي اضعاف واضعاف

فقلت له ..!!

هل يأخذ منك أجر مقابل ذلك ..!

قال..!!

والله لم يطلب فكان يعتبر الامر صداقة ومحبه بيني وبينه ولكن لم اقبل بهذا الوضع فكنت ارسل له مبلغ يرضيه واستطيع دفعه واطبق المثل الذي يقول

اللهم أرزقني وأرزق مني

عموما هذا هو الموضوع

طرحت الموضوع بشكل عام ولا ننسى ان اهدافنا كلها تسمو بالمساعده وروح العمل الواحد

المطلوب

هو التعريف عن هذا البرنامج يا اخوه وان نتعاون لتعلمه

وما عرفت عنه ان له اشتراك شهري فقط ويختلف تماما عن ماهية الشارتات

وعلى ما اذكر هو عباره ان ارقام واوامر للتعليمات خاصه به وشريط قوة الحركه السعريه

======

إناره

ما تحدثت عن اسم الموضوع فللعلم ماهو إلا عباره مجازيه

(((( اففففف تعبت وانا اكتب لغه عربيه زين طلع مني جذي ))))

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا البروفيل ليس برنامج ولكنها اداه من ضمن اداوات كثيره اخري

بالنسبه للدخول ب 50% فهذا خطأكبير جدا لان لاشيء مؤكد 100% عشان تدخل بهذه المخاطره براس المال

صحيح هي ادوات مختلفه عن الشارت وهي بالفعل ادوات احترافيه في منتهي القوه ماشاء الله لمن يتقنها طبعا فليس الادوات ملعقه من ذهب يجب اتقان اي اداه حتي تستفيد منها

للل الحمد ان مستخدمي هذه الادوات وقريبا ان شاء الله لو قدرنا نفوز بالقسم الاول من مسابقة المتداول العربي نشرح طريقة استخدام هذه الادوات في القسم الثاني ولكن ......ز بصراحه مفيش امل في الفوز بالقسم الاول ..... لان اخوك فاشل من الدرجه الاولي في الحسابات التجريبيه ... تصدق ان عمري مانجحت في حساب تجريبي .... لان ليس عندي صبر علي الجلوس امام حساب وهمي

نرجع للماركت بروفيل .... انصحك كما نصحك صديقك ان تتعلم العمل والتحليل بهذه الادوات لانها ستغير الكثير من نظرتك للسوق ان شاء الله

وبصراحه بالنسبه لبعض كلماتك فوق ان لم افهمها ولكن انا استشفيت كلامك وعلي هذا الاساس تم الرد

تحياتي

محمد صالح

افتراضي رد: كـــــــذا ولا كذيــــــه اربــــاح وبالهـــبل بلا استراتيجيات بلا تحليل فني

انا معك اخي العزيز محمد ما ذكرته من عدم صواب بحجم الدخول من كمية العقود

ولكن هي حقيقه ملموسه وليست بضرب الخيال او مواكبة التمني

بحقيقة الامر اني قلتها للصديق ان كمية الدخول هذا ضرب من الجنون

ولكن ان يكون الواقع كما هو فلا مجال ان اغير الواقع
    صحيح ان الامر جدُ خطير من ناحية العمل بالمتاجره هذا لا خلاف عليه

والاداة بأي علم بالمتاجره فهي ملعقة من ذهب وهذا يقين ولكن التحكم بالاداة هي مبدأ الإنطلاقه

وليس هناك ضمان كما تعلم فلكل نتيجة تكون نابعه من نظرية المتاجر من استخراج ما تحتويه الاداة

فالأمر له مرجعية لقارئ الأداة وما تنوب منه الحركه السعريه

وبالنسبة لعلم إدارة رأس المال

فهي قاعده متأصله بالمتاجره ولها فنونها ولكن هناك خروج عن المألوف وناجحه طبعا هذا وان عملنا بالقياس فهي واحد مقابل مئتين من جملة المتاجرين لذا تجد اكثر المواد التعليميه تحرص على الالتزام بقواعد فنية إدارة رأس المال

وكل التقدير

الصورة الرمزية tarek7oot
    tarek7oot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايه
    اخي الهاجري والحل
    بدنا هالبرنامج
    يستر عليك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek7oot مشاهدة المشاركة
    ايه
    اخي الهاجري والحل
    بدنا هالبرنامج
    يستر عليك
    والله انا مثلك واكثر بعد ومستعد اشتريه لكن مربــط الفرس كيف نقرأه

لو شارت سهل جدا لكن مشكلته ارقام واوامر

يضيــع

لكن شورانا احنــا وراه وراه اللين نفكه

لانه لو اخذناه على فالنا محافظنا تولي

لكن قول يارب عسى نلقى نشمي يفصفصه

الصورة الرمزية tarek7oot

يا رب
    بدنا اكتر من نشمي يفصفصه لانو باين عليه بربح

الصورة الرمزية ابوحاتم القثامي
    ابوحاتم القثامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

يا راعي الحاجون - انتبه مصيده جديده تسمى الماركت بروفايل- يجيك المتفلسفين و المتحذلقين ويجعلون هناك اسرار وارقام سحريه وضوئيه انا مشترك في الماركت بروفايل وفيه الماركت دلتا وهي اداتين داعمه لقرار البيع والشراء ارجو ان لا تعطى اكبر من حجمها الصحيح . اما صاحبك الذي يدخل بمارجن عالي لى القاب ففي اكثر المرات يعكس الي 40 نقطه ثم يقفل القاب الامر المهم ان الارقام والحروف التى تشاهدها هي عباره عن شارت ولكن بطريقة مختلفة حيث ان كل حرف يطبع عباره عن نصف ساعه والمهم في ذلك انك كيف تقرا هذه الاداه . وانا اقول عن تجربه لا غنى عن الشارتات وهو اداه مثل بقية الادوات تحتاج الي عوامل اخرى حتى تحقق النجاح والبرنامج ليس مجانا الاشتراك 270 دولار اتمنى اني قدمت شيء جيد

الصورة الرمزية tarek7oot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحاتم القثامي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

يا راعي الحاجون - انتبه مصيده جديده تسمى الماركت بروفايل- يجيك المتفلسفين و المتحذلقين ويجعلون هناك اسرار وارقام سحريه وضوئيه انا مشترك في الماركت بروفايل وفيه الماركت دلتا وهي اداتين داعمه لقرار البيع والشراء ارجو ان لا تعطى اكبر من حجمها الصحيح . اما صاحبك الذي يدخل بمارجن عالي لى القاب ففي اكثر المرات يعكس الي 40 نقطه ثم يقفل القاب الامر المهم ان الارقام والحروف التى تشاهدها هي عباره عن شارت ولكن بطريقة مختلفة حيث ان كل حرف يطبع عباره عن نصف ساعه والمهم في ذلك انك كيف تقرا هذه الاداه . وانا اقول عن تجربه لا غنى عن الشارتات وهو اداه مثل بقية الادوات تحتاج الي عوامل اخرى حتى تحقق النجاح والبرنامج ليس مجانا الاشتراك 270 دولار اتمنى اني قدمت شيء جيد
    اخي ابو حاتم يعني انت اشتركت فيه وحطيت 270 دولار وما نابك منو شي
    قصدي ما بتنصحنا فيه
    ومشكور حبييبنا

السلام عليكم ورحمة الله

لا والله الله مير يسلمك يا ابو حاتم قدمت شي ممتاز وعن تجربـــه

الصورة الرمزية ابوحاتم القثامي
    ابوحاتم القثامي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي لا تفكر اني واضع فلوسي علشان اكسب منه في هذي الفتره انا حاط فلوسي علشان اتعلم تفكر ان العلم مجاني

لا زم يكون هناك ضريبه تعلم . وانا لا احذر منه ولا انصح به . فيه ناس تربح من شيء واحد فقط مثلا ( الترند المكسور) اعرف ناس دبلت حسابات ولا تروح بعيد ادخل على مواضيع ابوعبدالله وشوف الاحصائيات

اللي اريد اصل اليه انها اداة من ضمن ادوات التحليل الفني. وهذا ليس كلامي بل كلام المحترفن فيه . اخي لا تتصور ان هناك مصباح سحري يحول خسائرنا الي ارباح

واذا كانت امكانياتك الماديه تساعدك اشترك وجرب وتعلم ان شاءالله منت خسران شيءوانا اساعدك بما استطيع

الصورة الرمزية شجره العصافير
    شجره العصافير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع جميل وشيق لكن يا اخوانى الاعزاء لونظرتم فى الشموع بعد الساعه الواحده ليلا تقدر
    تحصل مابين 10 الى 20 نقطه.
    واتمنى التوفيق للجميع والرزق الحلال.

الصورة الرمزية FastFuture
    FastFuture غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخواني .. انا بحثت في قوقل حصلت رابط شركة
    Download Charting Software - XTick Professional system

و ايضا مقالة تشرح الماركت بروفايل
    T2W Day Trading & Forex Community

مكتوب بالمزايا market profile هل هذا المقصود ام يوجد منتجات اخرى ؟ دلونا الطريق يا اخواني
    آخر تعديل بواسطة FastFuture ، 24-08-2008 الساعة 11:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخي ابو حاتم ... لماذا اطلقت كلمة مصيده جديده ... لماذا حكمت بهذا الشكل ... يا اخي اولا هذه الادوات كما تعلم هي ليست للفوركس مباشرة بل هي لسوق ثابت يعرف ماهو داخل فيه وما هو خارج منه

اريد ان اساألك سؤال او اتنين من اجل النقاش لا اكثر ولا اقل وانا لا ادافع او اهاجم

هل تعلمت يا اخي النماذج التي تتكون علي اداة الماركت بروفيل ؟
    هل عرفت اهمية الهاي فليو اريا او اللو فاليو اريا ؟
    هل عرفت معني ان تكون الانشيل بالانس صغيره او كبيره؟
    هل عرفت ما معني السينجل برينت والسينجل شوز؟
    هل عرفت علاقة االافتتاح لليوم الجديد بما قبله؟

وهناك الكثير الذي يجب علي وعليك ان يعرفه قبل ان يطلق حكمه علي اي اداه مهم تكن؟؟؟

ثانيا اخي الكريم : الماركت بروفيل لاتسمن ولا تغني من حوع بمفردها وهذا ليس كلامي بل كلام من افقه مني
    هل يمكن ان تستخدم الماركت بروفيل دون ان الاداه الاهم وهي التايم سيلز ( التي تري بها كل مال ينفذ من عمليات بيع وشراء ومن خلالها تري وتحدد اي الكميات اكثر ... هل هي البيع ام الشراء؟ هل لاحظت في بعض الفترات وخصوصا نهاية اليوم ان هناك عمليات تجميع او تصريف؟

هل رايت البرايس الفليوم؟ او الفليوم الهيوستجرامي؟ هل رايت انخفاض الفليوم عند دعم او مقاومه ؟ هل رايت انخفاضه؟ مقارنة بالكميات والعمليات التي تدخل؟

كل هذا والكثير يجب ان نعرفها قبل الحكم علي اي اداه ؟؟ انا لا ادعي اني محترف لهذه الادوات ولكني ولله الحمد استطيع العمل عليه واخذ صفقاتي

تحياتي لك اخي الكريم وارجوا ان لاتكون تتضايقت من ردي

محمد صالح

الصورة الرمزية محمد دحروج
    محمد دحروج غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed saleh مشاهدة المشاركة

اخي ابو حاتم ... لماذا اطلقت كلمة مصيده جديده ... لماذا حكمت بهذا الشكل ... يا اخي اولا هذه الادوات كما تعلم هي ليست للفوركس مباشرة بل هي لسوق ثابت يعرف ماهو داخل فيه وما هو خارج منه

اريد ان اساألك سؤال او اتنين من اجل النقاش لا اكثر ولا اقل وانا لا ادافع او اهاجم

هل تعلمت يا اخي النماذج التي تتكون علي اداة الماركت بروفيل ؟
    هل عرفت اهمية الهاي فليو اريا او اللو فاليو اريا ؟
    هل عرفت معني ان تكون الانشيل بالانس صغيره او كبيره؟
    هل عرفت ما معني السينجل برينت والسينجل شوز؟
    هل عرفت علاقة االافتتاح لليوم الجديد بما قبله؟

وهناك الكثير الذي يجب علي وعليك ان يعرفه قبل ان يطلق حكمه علي اي اداه مهم تكن؟؟؟

ثانيا اخي الكريم : الماركت بروفيل لاتسمن ولا تغني من حوع بمفردها وهذا ليس كلامي بل كلام من افقه مني
    هل يمكن ان تستخدم الماركت بروفيل دون ان الاداه الاهم وهي التايم سيلز ( التي تري بها كل مال ينفذ من عمليات بيع وشراء ومن خلالها تري وتحدد اي الكميات اكثر ... هل هي البيع ام الشراء؟ هل لاحظت في بعض الفترات وخصوصا نهاية اليوم ان هناك عمليات تجميع او تصريف؟

هل رايت البرايس الفليوم؟ او الفليوم الهيوستجرامي؟ هل رايت انخفاض الفليوم عند دعم او مقاومه ؟ هل رايت انخفاضه؟ مقارنة بالكميات والعمليات التي تدخل؟

كل هذا والكثير يجب ان نعرفها قبل الحكم علي اي اداه ؟؟ انا لا ادعي اني محترف لهذه الادوات ولكني ولله الحمد استطيع العمل عليه واخذ صفقاتي

تحياتي لك اخي الكريم وارجوا ان لاتكون تتضايقت من ردي

محمد صالح
    ما شاء الله كلام جميل ورائع ويبدو انك فاهمه جيدا بارك الله فيك عندي سؤالين لوسمحت اخ محمد صالح:
    1 كيف اشترك في الماركت بروفيل ؟
    2 كيف اتعلم فهم الادوات التي ذكرتها وهي الاهم ؟

شكرا لك وارج ان تتكرم وتعلمني وتعلم اخوانك في المنتدى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد دحروج مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله كلام جميل ورائع ويبدو انك فاهمه جيدا بارك الله فيك عندي سؤالين لوسمحت اخ محمد صالح:
    1 كيف اشترك في الماركت بروفيل ؟
    2 كيف اتعلم فهم الادوات التي ذكرتها وهي الاهم ؟

شكرا لك وارج ان تتكرم وتعلمني وتعلم اخوانك في المنتدى

شكرا جزيلاا : اخي الكريم

كيفية الاشتراك فيوجد شركات كثيره منها الاي سيجنل والماركت دلتا وغيرها تقريبا 8 شركات وطبعا بيتفوتوا في الاسعار انا مشترك مع الاي سيجنل ولكن هوقف الاشتراك نهاية الشهر ده وبعد شهر رمضان ان شاء الله اشترك مع الماركت دلتا زطريقة الاشتراك بتكون عن طريق الشات او التليفون مجرد بياخدوا اسمك وبيانات الفيزا عشان تحويل الفلوس

كيف تتعلم : فهذه صراحة محتاجه مجهود شخصي منك لانك كان هناك مصدر واحد كان موجود للنقاش وبعض الشروحات ولكن تم تحويلها الي غرض اخر غير الشرح والتعليم

في بعض الكتب باللغه الانجليزيه تقدر تقراها

بالنسبه لشرحها ان شاء الله بعد شهر رمضان

تحياتي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة