رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panachit
دخلت من 1.4080 و خرجت من 1.4140 لاني خواف ...جزاك الله خيرا اخي على هدا الموضوع المميز و فعلا المتاجرة على اليورو دولار جيدة جدا
الف مبروك اخي الكريم :ongue::ongue::ongue:وشكرا لك :eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
اليورو كسر ترند هابط في فريم الاربع ساعات وهدفه 1.4180 علئ اقل تقدير سندخل شراء الان ثم تعزيز من 1.4080 ثم 1.0450 بستوب لوز 1.4020 .:)
سياسة المخاطرة اذكركم بها ثلث الصفقة الان والثلث عند التبريد الثاني والثلث الاخير عند التبريد الاخير لتقليل الخسائر بمقدار 70 % وزيادة الارباح 70 %.:)
ودي وتقديري .:)
الهدف تم تحقيقه وزيادة :18::18::18::18::18::18::18:
1 مرفق
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
الف مبرووووووووك ابو عون
اليورو قدامه 1.4215 اذا كسرها بأذن الله الليله مارح ينام اليورو الا في احضان 1.4315
وابي اسمع رايك
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$فــهـــد$$
الف مبرووووووووك ابو عون
اليورو قدامه 1.4215 اذا كسرها بأذن الله الليله مارح ينام اليورو الا في احضان 1.4315
وابي اسمع رايك
الله يبارك فيك :)
انا ارئ ان المستوئ 1.4240 مهم جدا واذا كسره ممكن يصل الئ 1.430بسهولة جدا ومنه الئ 1.4550 الاسبوع القادم ان شاء الله .:)
شكرا لك وودي وتقديري :)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
طارت علي 40 نقطة بسبب الاستعجال و الخوف .......هل من نقاط جيدة للدخول الان
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panachit
طارت علي 40 نقطة بسبب الاستعجال و الخوف .......هل من نقاط جيدة للدخول الان
تحب تتاجر الجاب الاسبوع القادم ؟:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اليورو لو اغلق اليوم فوق مستوى 1.4123
فأرجح أنه سيواصل الصعود لغاية مستوى 1.4273 على الأقل
لكن أقوى مستوى سيواجهه اليورو هو مستوى 1.4365
هذا المستوى مقاومة اسبوعية كسرها وهو الآن عائد لاختبارها
لو وصلها السعر فإن عندها ستكون هناك عقود بيع كبيرة تدفع السعر للنزول مجددا
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
تحب تتاجر الجاب الاسبوع القادم ؟:)
و لم لا اخي العزيز ...سادخل بنسبة قليلة جدا ....ادن لا مخاطرة
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
ادخل شراء يورو دولار وبيع باوند ين بنسبة بسيطة واتركها للاسبوع القادم بهدف الجاب.:)
ودي وتقديري .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة great warrior
اليورو لو اغلق اليوم فوق مستوى 1.4123
فأرجح أنه سيواصل الصعود لغاية مستوى 1.4273 على الأقل
لكن أقوى مستوى سيواجهه اليورو هو مستوى 1.4365
هذا المستوى مقاومة اسبوعية كسرها وهو الآن عائد لاختبارها
لو وصلها السعر فإن عندها ستكون هناك عقود بيع كبيرة تدفع السعر للنزول مجددا
اتفق معك ان مستوئ 1.4365 سيكون قوي جدا .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
بهدف الجاب ايضاء بيع دولار ين بنسبة بسيطة ,شراء باوند دولار بنسبة بسيطة .:)
ودي وتقديري .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
ادخل شراء يورو دولار وباوند ين بنسبة بسيطة واتركها للاسبوع القادم بهدف الجاب.:)
ودي وتقديري .:)
علم و تم التنفيد جزاك الله خيرا ....وضعت ستوب 55 نقطة لكل منهما هل اتركه كما هو ام اعدله
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panachit
علم و تم التنفيد جزاك الله خيرا ....وضعت ستوب 55 نقطة لكل منهما هل اتركه كما هو ام اعدله
عذرا بيع باوند ين .:)
وشراء لليورو دولار .:)
الستوب جيد ولكن حذرا يا شباب نسبة بسيطة جدا جدا .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
بهدف الجاب ايضاء بيع دولار ين بنسبة بسيطة ,شراء باوند دولار بنسبة بسيطة .:)
ودي وتقديري .:)
الجاب المتوقع الى اعلى او الى اسفل
الله يجزاك خير ويبارك فيك
لان فيه ناس تتكلم عن جاب الى اسفل وتوصيع بالبيع ونبي تعليقك الله يحفظك
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
البيع سياتئ وقته سوق الاسهم الامريكية اليوم مضطرب جدا وسيضيف ذلك ضعف للدولار وهذا ما نراه الان والسندات مرتفعة ممايعنئ ان العائد عليها انخفض وسيزيد ذلك ايضاء الضعف في الاقبال علئ الدولار لذلك اتوقع الجاب للاعلئ بالنسبة للعملات مقابل الدولار .:)
بالنسبة للباوند ين اتوقع جاب للاسفل بسبب ضعف سوق الاسهم الامريكية واظن ان الارتفاع غير مبرر الذئ حصل اليوم بالنسبة لعودة للثقة للكارئ تريدز .:)