الزعلان من 1.1240 الحمد لله وصلناها حمدلله على السلامة .اوبس باقي نقطتين .:)
Printable View
الزعلان من 1.1240 الحمد لله وصلناها حمدلله على السلامة .اوبس باقي نقطتين .:)
بصراحة حسب نظرتي لسا صاعد ان شاء الله 1.1260 من هناك نشوف .
شباب من جاهز مركز سريع .
يلا ابو لاما
الحمد لله تحققت 1.1240 من دون ضرب ستوب الدخول كان 1.1155 يعني خمسة وثمانين نقطة 85 نقطة .الحمد لله.
النابلسي ما راح توافق أمر بيع ليمت limit عند 1.1250 وقف 1.1270 الهدف مفتوح نحدده لا حقا .
اكيد ممكن وان شاء الله رابحة تسلم يا عزيزي انا داخل .:)
النابلسي داخل .ذكرتني بالنابلسية .:)
كنافة بالقشطة .
العاوز دقة أكبر وتحدي أكبر دخول ليمت 1.1260 وقف 1.1270 انا حاعدل عشان ما اخسر كثير لان الترند صاعد
انا عدلت مع أن الدخول كان perfect شوف قلة الحظ هذي :)