هذه هي مشكلة الفوركس وعدوه الاول .......تشتت الافكار ............وتنويع الاستراتيجيات
نطالب ابو عون وبشدة مواصلة المشوار .......ولا يهمك
Printable View
هذه هي مشكلة الفوركس وعدوه الاول .......تشتت الافكار ............وتنويع الاستراتيجيات
نطالب ابو عون وبشدة مواصلة المشوار .......ولا يهمك
تسجيل حضور وأقول للأخ ابوعون يعطيك الصحه والى الأمام والتوفيق من الله سبحانه
السلام عليكم ......
والله مومكين ينهار اليورو لكن منقدر نستغيل الارتيداد.... على العموم انا بانسبه لي اقنص الي الله بقدرني عليه:hands:
..............والحمد لله ........ وهادي الصوره منقدار يعني نحطاط في المستقبل....:0023:.
... وما بانسبه الى الشباب الى بيقولو تشتيت وما بعراف شو بقلهم باختصار ما حدا في العالم يتنباء ماذا يحصل غدا.....والله اعلم....,؟:eh_s(7):
ابوعون الكبير كبير
ويا جبل ما يهزك ريح
وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم ابوعون وينك طال عمرك
هذا السوق ولاكن لايغلبك منتظرينك
توجيهاتك نعوض الخسارة أن شا الله
للاسف الشديد تشتت افكاري وانا انتظر الارتداد واعتمدت علئ نظرة عدة اخوة كرام كمان وقلت اشترك معهم بس لاحظوا اني مؤكد علئ البيع هو الاساس بس الشراء للارتداد يعنئ الواصل البيع كسب والاشغال للارتداد خسر .علئ العموم بعد ثلاث خسائر متتالية اخذت لي نومة طويلة والحمدلله .:)
انا مرن جدا وممكن اغير رائ تماما وهذا اتعلمتها من سوق الفوركس لان عدم المرونة تكسر .:)
المهم المرونة متطلبة في ادارة راس المال كذلك حسب استراتيجيتئ انفينتئ الصفقة النعزيزية حققت 50 نقطة ولانها دبل تصير 100 نقطة والصفقة الاساسية دخول من 1.3220 وستوب لوز 1.3120يعنئ الصفقة حاصلها صفر لكن للاسف الشيد يبدو ان البعض لا يلتزم بالاسترانيجية .:)
اعتذر لكم يا اخوتائ لكن منحتكم استراتيجية لادارة المال رهيبة جدا وتوصيات قوية تغطئ الخسارة وترفع الارباح وهي عصارة 7 سنوات من التعامل مع هذا السوق وان شاء الله انها تفيدكم .:)
بالنسبة للاخ السال عن الديمو او الكشف للحساب هناك كشف حساب في المشاركات الفي المنتصف حساب ديمو تحول من 5 مليون الئ 12 مليون في اسبوع باتباع هذه الاستراتيجية .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
الحمد لله على السلامه ابو عون
ان شاء الله تستمر في موضوعك
وجزاك الله خير
الصفقة القادمة شراء من المستوئ الحالئ 1.3030 وقف خسارة 1.2970 بهدف 1.3250 استخدام اصغر صفقة ممكنة .:)
لمن يضرب له ستوب لوز يتحول للبيع حسب استراتيجية انفينتي .:)
لمن اراد الالتزام بسيناريو البيع وهو الوجهة الاساسية بيع الان عند 1.3020 تعزيز كل 80 نقطة لوقف الخسارة عند 1.3350 باستراتيجية انفينتي يعنئ كل صفقة ضعف التئ قبلها .:)
اظن كذا مافئ امل يحصل خسارة ومنتظر تعقيباتكم وانا لها باذن الله .:)
لكم كل الود والتقدير .:)
الكبير كبير ودائما معاك
لك كل الود والتقدير
ومشكووووووووووور جدااااااااا
- همسه :
أخي ابو عون هناك مؤشر في مشاركتي الاولي اسمه ZUP78 ارجو منك استعماله حتي تحصل علي نهايه النماذج التي تظهر عندك علي الشارت
اما بالنسبه للاتهامات الموجهه للهارمونيك
فيا سيدي القاضي ابو عون اطلب براءه المتهم الهارمونيك للاسباب التاليه
1- النموذج باللون الاحمر المرسوم بطريقه يدويه هو اسلوب عمل الورشه وهو موضح فيه نقطه الدخول والستوب والاهداف وقد حقق الهدف كاملا الي فيبو 261
ويرجي الانتباه ان السعر تجاوز منطقه فيبو 261 وبالتالي هي تعتبر الان مستوي مقاومه للسعر
2- نموذج المؤشر أعطي نهايه للموجه الدافعه وقد وصل اليها السعر تماما وارتد منها يعني المؤشر أعطي الهدف ايضا كاملا
المؤشر يعتبر احيانا نموذج AB=CD من ضمن نماذج الهارمونيك وتظهر علي الشارت مع ايضاح نقطه نهايه النموذج المتوقعه وكما تعلم فان نماذج الموجات الدافعه في الغالب تكون عنيفه وقد تتجاوز الهدف وبالتالي الاتجاه حسب الهارمونيك كان البيع الي الهدف او الخروج عند مكسب جيد والانتظار ( هذا حسب الهارمونيك )
وبالتالي الهارمونيك بريء من اسباب ضرب الستوب ونطلب اطلاق سراحه دون الحصول علي كفاله واعفاءه من اتعاب المحاماه والمصاريف
وجميع الاسباب والتعليقات مذكورة مرة أخري في الشارت هذه التعليقات وهي مذكورة في الشارت
وتقبلو ودي :eh_s(7):
https://forum.arabictrader.com/uploaded/13551_ffff.gif
اخئ الكريم انا استخدم نفس المؤشر الذئ ذكرته ومعه عدة مؤشرات اخرئ ويمكن ان يفشل نموذج الهارمونيك او يتكون داخله نموذج اخر يفشله او اكبر منه او لا ينجح لخبر او اي ظرف ولم اقصد التقليل من قيمة الهارمونيك يعلم الله غانا اعلم قيمته تماما وهويشكل سبب هام من اسبا دخولي للصفقة وارمه يدويا حتئ اذا لم اجده حسب المؤشر لانئ مقتنع ان هذا الكون ما هو الا منظمومة هندسية خلقها البارئ وابداعها لنا تتحرك في اسس ونواميس هندسية محددة ولك مرفق بقايا النموذج والذئ تكون لدي ولم يتم .:)
صباح الخير
ما رائي ابو العون نمسك على الشراء يعني ممكين نهايت النهار الارتيداد الى 103200...؟؟ والله الموظوع صاير موقلق...؟:016::Emoticon1:
اصحاب صفقة البيع ارباح جيدة للان اذا ارتد السعر عززو البيع اصحاب الشراء المفترض ان الستوب لوز ضرب باصغر صفقة ممكنة يعنئ المايكرو لوت الخسارة الان 5 دولار لاصحاب الميني لوت الخسارة الان 50 دولار وهي بسيطة والحمدلله الدخول بيع مع اخوتكم والتعزيز كل 50 نقطة بهدف 1.26 ان شاء الله .:)
لن اضع توصية اخرئ فقط تحاليل حتئ نصل الئ 1.26 ان شاء الله تصرفوا حسب الاستراتيجية وانت تعرفونها تماما .:)
لكم كل الود والتقدير .:)