رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
ايه الاخبار يا استاذنا انا شارى اليورو على 1.4060:eh_s(7)::eh_s(7):
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr s khadr
ايه الاخبار يا استاذنا انا شارى اليورو على 1.4060:eh_s(7)::eh_s(7):
ماشئ كويس للان 1.4101 يعنئ 40 نقطة بالنسبة لك وللدخلو من الاول 80+30 يعنئ 110 نقطة .:)
انشاء الله نكمل ال800 نقطة قريب بس شكله كذا المنتدئ كله دخل شراء يورو دولار :0023:
حيتحرك اليورو افضل مع السوق الاوربي والامريكي ان شاء الله .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
ماشئ كويس للان 1.4101 يعنئ 40 نقطة بالنسبة لك وللدخلو من الاول 80+30 يعنئ 110 نقطة .:)
انشاء الله نكمل ال800 نقطة قريب بس شكله كذا المنتدئ كله دخل شراء يورو دولار :0023:
حيتحرك اليورو افضل مع السوق الاوربي والامريكي ان شاء الله .:)
800:ohmy::ohmy:
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
ماشئ كويس للان 1.4101 يعنئ 40 نقطة بالنسبة لك وللدخلو من الاول 80+30 يعنئ 110 نقطة .:)
ان شاء الله نكمل ال800 نقطة قريب بس شكله كذا المنتدئ كله دخل شراء يورو دولار :0023:
حيتحرك اليورو افضل مع السوق الاوربي والامريكي ان شاء الله .:)
يا اخوي بو عون ما تصحح به للاخرين تقع به
ان شاء الله وليس انشاء
:icon26::icon26:
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m5-ys
يا اخوي بو عون ما تصحح به للاخرين تقع به
ان شاء الله وليس انشاء
:icon26::icon26:
لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون استغفر الله العظيم واتوب اليه اللهم اني اعوذ ان اشرك بك وانا اعلم واستغفرك فيما تعلم ولا اعلم ولا اله الا انت وحدك سبحانك اللهم انئ كنت من الظالمين .:)
صدقت والله كلنا خطاءون وخير الخطاءين التوابين .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ ابوعون:eh_s(7): كيفك ؟؟ ان شاءالله :0016: بصحه وسلامه
:asvc:وكل عام والجميع بخير:asvc:
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ ابوعون:eh_s(7): كيفك ؟؟ ان شاءالله :0016: بصحه وسلامه
:asvc:وكل عام والجميع بخير:asvc:
الحمدلله بالف خير كيفك انت ان شاء الله بالف خير .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
هههههههه انا بخير ما دام انت بخير ولله الحمد والشكر
ومشكور على تصحيح البارحه لا تلومني هذي من عمايل الفوركس
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر
هههههههه انا بخير ما دام انت بخير ولله الحمد والشكر
ومشكور على تصحيح البارحه لا تلومني هذي من عمايل الفوركس
عادئ الخطاء وارد المهم التصحيح والتوبة من الخطاء .:)
اليورو دولار ماشئ في اتجاهنا ان شاء الله يواصل .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
عادئ الخطاء وارد المهم التصحيح والتوبة من الخطاء .:)
اليورو دولار ماشئ في اتجاهنا ان شاء الله يواصل .:)
الله يبشرك بالخير يا رب اذا راح اشتري صفقات تعزيزيه او انتظر الارتداد واشتري من مستويات اقل
شو رايك؟؟
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر
الله يبشرك بالخير يا رب اذا راح اشتري صفقات تعزيزيه او انتظر الارتداد واشتري من مستويات اقل
شو رايك؟؟
انتظر الارتداد ولا تطمع ارجوك لان السيناريو ممكن يكون خطاء يعنئ لا تعزز الا كل 50 نقطة لتحت ارتداد وهذه مخاطرة كافية والله اعلم .:)
لك ودي وتقديري.:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
انتظر الارتداد ولا تطمع ارجوك لان السيناريو ممكن يكون خطاء يعنئ لا تعزز الا كل 50 نقطة لتحت ارتداد وهذه مخاطرة كافية والله اعلم .:)
لك ودي وتقديري.:)
ههههههههه ان شااااااااااااااااالله استاذي انت امر أمر:asvc:
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
صباح الخير يا ابعون
انا لسا داخل تنصحني بشراء الأن ام انتظر
وجزاك الله خيرا
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moded
صباح الخير يا ابعون
انا لسا داخل تنصحني بشراء الأن ام انتظر
وجزاك الله خيرا
راجع التوصية في الصفحات السابقة وطبقها .:)
رد: سيناريو محتمل لليورو دولار .......
اخوي ابو عون عندي عقدين واحد شراء من 510 والثاني بيع من4084
ماهي نصيحتك لي اخوي ابو عون الله يجزاك عنا كل خير ولا يحرمك الاجر ان شاء الله ويجعلها في موازين حسناتك