اللي في الصوره وش معناتها
وكيف استفيد منها بشكل مبسط
واذا فيه موضوع شارحها ياليت تعطوني الرابط
واسف على الازعاج
Printable View
اللي في الصوره وش معناتها
وكيف استفيد منها بشكل مبسط
واذا فيه موضوع شارحها ياليت تعطوني الرابط
واسف على الازعاج
مرحبا اخي محمد فراج
اللي في الصورة هي مؤشرات التحليل الفني
وتستفيد منها أنك تشتري وتبيع عليها
وأنصحك أخي محمد تروح قسم التحليل الفني والاساسي وماتخلي كلمة ماتقراها وشوف كيف الاستفادة بعدها
وبالتوفيق
اخي محمد فراج هذه موشرات تساعدك على البيع والشراء اما بلنسبه لشرحها اتذكر انه احد الاخوان كتب موقع في المنتدى يشرحهم وحده وحده بس بلانجليزي . على العموم انا بالنسبه لي كنت اجرب وحده وحده وافتح الاشهر الي مضت واشوف الفرق الي صار في العمله مع المؤشر عشان افهم وظيفته . على العموم المهمين فيهم قليلين . وانا عندي خلفيه فيهم كلهم الا 3 او اربع فيهم اي مساعده اخوي انا حاظر :)
تفضل يا اخي محمد فراج هذا رابط فيه شرح وافي للي انت تتكلم عنه الي هي المؤشرات . واي خدمه انا حاظر برضو
https://forum.arabictrader.com/t298.html