رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aazerar
الباوند دولار بيع هو أيضا لأنه اعاد اختبار القاع المكسور وسيهي ان شاء الله للأسفل.
فهل ستأتي البيانات الأمريكية ايجابية بخصوص المساكن؟
من أين لك بمعرفة نتائج البيانات أخي ازرار aazerar ؟؟؟؟؟
الجواب بكل بساطة هو.
تفعلت صفقات بيع عند مستوى ال100 لفريم الساعة قبل صدور الخبر وهذا يعني أن الكبار توقعوا قبل مني او هم على علم بنتائج البيانات و هذا ما دفعمهم لتفعين صفقات البيع و عدم إلغائها :0023:
لذلك الطريقة فيها شيء من الإحساس بالسوق و ما يدعى بنفسية السوق
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اتوقع ان الهبوط ات وما يجري انهم لا يريدون لاحد مشاركتهم الغله فهم ينتظرون ساعة الانقضاض. ونحن ليس امامنا الا الصمود . فكل الدلائل تشير ان الدولار يتعافى وربنا يعافينا معاه
تقبلوا مودتي
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot
اتوقع ان الهبوط ات وما يجري انهم* لا يريدون لاحد مشاركتهم الغله * فهم ينتظرون ساعة الانقضاض. ونحن ليس امامنا الا الصمود . فكل الدلائل تشير ان الدولار يتعافى وربنا يعافينا معاه
تقبلوا مودتي
صحيح ما كتبت. وشكرا لك على المشاركة.
فهم يتفاهمون فيما بينهم عبر هذه الطريقة الفيبوناتشية .
هده الطريقة هي بمتابة هاتف انترفون فيما بينهم و نحن نحاول ان نسترق السمع .
و الشارت هو الكلام و لا كلام الا كلام الشارت مع الفيبو:0023:
لثالت مرة و قبل صدور الخبر انظر الى الشارت فأتوقع مسار الخبر فيأتي الخبر بالنسبة لي غير مفاجأ.
توقعت كلام تريشي عن اليورو اللي جاء زي الزفت و توقع البريطاني بخفض الفائدة رغم عدم خفض الفائدة هوى الإسترليني و محدش سمى عليه و اليوم المساكن ايجابي.
و الطريقة وضعها الروس على فكرة الروس في مجال الفوريكس هم من الأقوياء
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
ان شاء الله اسرعت في اخذ ارباح الديمو ,شائف السعر رجع لحاله .:)
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
استراتيجية الصمود انشاءالله راح تنجح معانا
يمكن يرتفع لحد 1.8608 وبعدها يهوي انشاء لله
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
ان شاء الله اسرعت في اخذ ارباح الديمو ,شائف السعر رجع لحاله .:)
اهلا و سهلا أخي أبوعون لم آخد الأرباجا و لا خسائر لأن سلوك كبار المتداولين بيع و أنا لا أتابع مباشر اتركه و أنصرف لعملي اليومي و لما اجد وقت فاضي انضر في لحاسوب هل من جديد
في الفوريكس .
هل قرأت في الفوركس عن موضوع اسمه الخضخضة؟؟؟؟؟
اي ان السوق يتدبدب بحدة صعود وهبوط حتى تفقد الأمل و تخرج من السوق بسرعة لأنك ببساطة تفقد التقة بالنفس.
ارجوا ان نقرأ كثيرا عن علم الفوريكس جميعا انت و انا وكل من في المنتدى القراءة و التعلم هي الوسيلة للتغلب على هذا السوق .
لك ودي و تقديري فنحن إخوه في العروبة و الإسلام :eh_s(7)::0031:
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
[quote=aazerar;809746]اهلا و سهلا أخي أبوعون لم آخد الأرباجا و لا خسائر لأن سلوك كبار المتداولين بيع و أنا لا أتابع مباشر اتركه و أنصرف لعملي اليومي و لما اجد وقت فاضي انضر في لحاسوب هل من جديد
في الفوريكس .
هل قرأت في الفوركس عن موضوع اسمه الخضخضة؟؟؟؟؟
اي ان السوق يتدبدب بحدة صعود وهبوط حتى تفقد الأمل و تخرج من السوق بسرعة لأنك ببساطة تفقد التقة بالنفس.
ارجوا ان نقرأ كثيرا عن علم الفوريكس جميعا انت و انا وكل من في المنتدى القراءة و التعلم هي الوسيلة للتغلب على هذا السوق .
لك ودي و تقديري فنحن إخوه في العروبة و الإسلام :eh_s(7)::0031:
السلام عليكم
الله يكثر من امثالك هذا هو الربح الحقيقي:0031::0031::0031:
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot
استراتيجية الصمود انشاءالله راح تنجح معانا
يمكن يرتفع لحد 1.8608 وبعدها يهوي انشاء لله
احنا متمسكين بيع و صامدين و اللي معارض توجه الحيتان الله يعوض عليه حسابه :0010: لن ينفعه البكاء :no3:
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعون
ان شاء الله اسرعت في اخذ ارباح الديمو ,شائف السعر رجع لحاله .:)
هل أسرعت في اغلاق صفقاتك الشراء :0023:؟
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
عندما تكون بديهيات في السوق معروفه لدى الجميع يتعمد محركي السوق السير عكس الاتجاه لاثارة البلبله لدى صغار التجار لايقاعهم في المصيده.
مثلا ....اصبح من البديهي ان الدولار لن تخفض فائدته وعلى العكس سيتم رفعها في اقرب فرصه في حين اصبح شبه موكد خفض فائدة اليورو والباوند.
الوضع الطبيعي في هذه الحاله ارتفاع الدولار وانخفاض الذهب والبترول وباقي العملات وهذا ما لم يحصل بل العكس احيانا.
مطلوب منا بيع الولار وشراء النفط والذهب ومن ثم سيضربون ضربتهم القاضيه
لهذا وذاك نحن مع الحيتان ومع شراء الدولار وبدنا نتحمل ونتمسك في اتجاه السوق مهما يكن .
ارجو ان اكون صائبا فيما اقول
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot
عندما تكون بديهيات في السوق معروفه لدى الجميع يتعمد محركي السوق السير عكس الاتجاه لاثارة البلبله لدى صغار التجار لايقاعهم في المصيده.
مثلا ....اصبح من البديهي ان الدولار لن تخفض فائدته وعلى العكس سيتم رفعها في اقرب فرصه في حين اصبح شبه موكد خفض فائدة اليورو والباوند.
الوضع الطبيعي في هذه الحاله ارتفاع الدولار وانخفاض الذهب والبترول وباقي العملات وهذا ما لم يحصل بل العكس احيانا.
مطلوب منا بيع الولار وشراء النفط والذهب ومن ثم سيضربون ضربتهم القاضيه
لهذا وذاك نحن مع الحيتان ومع شراء الدولار وبدنا نتحمل ونتمسك في اتجاه السوق مهما يكن .
ارجو ان اكون صائبا فيما اقول
شكرا لك أخي pilot انت صائب فيما تقول و أريد أن أضيف نحن مجبرين على متابعة الحيتان في توجهها و لا نعارضها فلو اعطت اشارت شراء نشتري احنا نتبعهم في صمت لو في بلبلة سوف يخضخضونا خضخض لن نعرف بعدها السعر رايح فين :ohmy:
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
المهم لدينا القناعة اخواني يعني أهداف قليلة و الخروج من السوق و الأفضل مع الترند، و اللي لاحظته و أطبقه أن السعر يحترم الفايبو و الموفنج و غيره، و يجدر بنا القناعة و عدم الطمع..
20 أو 30 نقطة و الهروب، هذه تجارة و ليست لعبة و كل و رزقه..
أعتقد أن انتظار الأخبار للدخول في أي صفقة خطأ لأنه حيكون متأخر و خطر على الحساب..
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقترح على الاخوه المضاربين ان يتعاملوا في السوق كما المعركة وكل مضارب هو قائد
والقائد في المعركه اكيد لديه دوما خطه فهو يقسم جيشه الى خطوط دفاع ويتحلى بطول نفس
كيف؟
عندما يكون اتجاه السوق شراء نشتري بخط الدفاع الاول فاذا نزل السوق نستعمل الخط الثاني والثالث وهكذا ونصبر حتى يرتد وباذن الله تكون ارباح مجزيه وذالك يتطلب امران.
اولا . التحلي بالثقه في النفس وطول النفس
ثانيا .. التاكد من اتجاه السوق على المدى القريب
فاكثر من تسعون بالمائه من خسائرنا تقع في نفس ارض المعركه فالسعر احيانا يتحرك مائة نقطه طلوع ونزول ونحن نخسر في هذه المائه مئتين ونحن نركض خلف السعر يعني بدوخنا وراه وكل ذلك بسبب عدم الثقه والخروج المبكر بخساره اي عدم المقاومه والاعتراف بالهزيمه مبكرا.
ارجو ان اكون صائبا
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
المهم لدينا القناعة اخواني يعني أهداف قليلة و الخروج من السوق و الأفضل مع الترند، و اللي لاحظته و أطبقه أن السعر يحترم الفايبو و الموفنج و غيره، و يجدر بنا القناعة و عدم الطمع..
20 أو 30 نقطة و الهروب، هذه تجارة و ليست لعبة و كل و رزقه..
أعتقد أن انتظار الأخبار للدخول في أي صفقة خطأ لأنه حيكون متأخر و خطر على الحساب..
نعم وقت الأخبار خطر على حساب الحقيقي اما الديمو فهي حلوة .
اما بخصوص النقط انا طماع شوي خليها 50 نقطة يوميا :hands: او 100 .
على فكرة اليورو و الباوند يتداولان في أدنى مستوياتهم أمام الدولار على فريم اليومي و السعر مشجع للشراء بالنسبة للكبار لكن لم يعطوا اية اشارة للدخول شراء هل سنرى اشارات الشراء مع بداية الشهر القادم ؟؟:eh_s(7):
رد: ارقام الفيبوناتشي المتحرك