1 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
الصفقات المغلقة من بداية المسابقة ولغاية اللحظة ( الصفحة الاولى )
1 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
الصفقات المغلقة من بداية المسابقة ولغاية اللحظة ( الصفحة الثانية )
1 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
الصفقات المغلقة من بداية المسابقة ولغاية اللحظة ( الصفحة الثالثة )
1 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
الصفقات المفتوحة من بداية المسابقة ولغاية اللحظة ( الصفحة الاولى )
1 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
الصفقات المفتوحة من بداية المسابقة ولغاية اللحظة ( الصفحة الثانية )
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
مجموع النقاط في الصفقات المغلقة من بداية المسابقة = - 213 - 103 + 1298 = + 982 نقطة
مجموع النقاط في الصفقات المفتوحة من بداية المسابقة = + 2448 + 934 = + 3382 نقطة
المحصلة النهائية ( الصفقات المغلقة والصفقات المفتوحة ) = + 982 + 3382 = + 4346 نقطة
ما شاء الله
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saher
مجموع النقاط في الصفقات المغلقة من بداية المسابقة = - 213 - 103 + 1298 = + 982 نقطة
مجموع النقاط في الصفقات المفتوحة من بداية المسابقة = + 2448 + 934 = + 3382 نقطة
المحصلة النهائية ( الصفقات المغلقة والصفقات المفتوحة ) = + 982 + 3382 = + 4346 نقطة
ما شاء الله
بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله
نتائج تستحق الاشاده
:015::015::015:
1 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
السلام عليكم
قام الاستاذ محمود عامر جزاه الله كل خير بعمل الاكسبيرت الخاص بالاستراتيجيه بعدما طلبت منه ذلك حيث طلب مني ان اضعه لكم حتى تستفيدوا منه
ارجوا منكم الدعاء للاستاذ محمود بالخير
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saher
مجموع النقاط في الصفقات المغلقة من بداية المسابقة = - 213 - 103 + 1298 = + 982 نقطة
مجموع النقاط في الصفقات المفتوحة من بداية المسابقة = + 2448 + 934 = + 3382 نقطة
المحصلة النهائية ( الصفقات المغلقة والصفقات المفتوحة ) = + 982 + 3382 = + 4346 نقطة
ما شاء الله
ما شاء الله
اللهم صلي ع سيدنا محمد
مجهود تشكر عليه
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njjar
السلام عليكم
قام الاستاذ محمود عامر جزاه الله كل خير بعمل الاكسبيرت الخاص بالاستراتيجيه بعدما طلبت منه ذلك حيث طلب مني ان اضعه لكم حتى تستفيدوا منه
ارجوا منكم الدعاء للاستاذ محمود بالخير
الف شكر
أرجو من احد الاخوان الافاضل ان يشرح لي أو يدلني على رابط موضوع يشرح فيه كيفية ادخال اكسبيرت الى برنامج التداول كوني ميييييح في الاكسبيرتات
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WhiTe TiGer
بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله
نتائج تستحق الاشاده
:015::015::015:
بارك الله فيك
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njjar
السلام عليكم
قام الاستاذ محمود عامر جزاه الله كل خير بعمل الاكسبيرت الخاص بالاستراتيجيه بعدما طلبت منه ذلك حيث طلب مني ان اضعه لكم حتى تستفيدوا منه
ارجوا منكم الدعاء للاستاذ محمود بالخير
جزاك الله وجزاه كل خير أفتقدنا الأخ محمود صراحة ,,,,, الله يوفقه
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saher
الف شكر
أرجو من احد الاخوان الافاضل ان يشرح لي أو يدلني على رابط موضوع يشرح فيه كيفية ادخال اكسبيرت الى برنامج التداول كوني ميييييح في الاكسبيرتات
أخي العزيز ,,,, الطريقة سهلة جدا. كل اللي عليك تعمله ما يلي:
1- نزل الاكسبرت على جهازك وفك الضغط عنه.
2- لا بد يكون برنامج التداول عند ميتاتريدر
3- خذ الملف اللي فكيت ضغطه (هو مثل ملفات المؤشرات تماما) ثم ضعه في فولدر experts وهو المجلد الذي يوجد فيه فولدر indicators .
4- افتح برنامج التداول ومن القائمة على اليسار في وسط الشاشة راح تلاحظ فولدر الاكسبرتات افتحه وراح تشوف الاكسبرت اللي اضفته انت.
5- اعمل دبل كليك عليه وإذا فتح ضبط اعداداته على ما تريد ولا تنس أن تختار خيار المتاجرة الحية ثم اضغط موافق وراح ينزل على الشارت.
6- لا تنس، في أعلى شاشة التداول راح تشوف أيقونة تمكين المتاجرة الحية اضغط عليها ومن ثم راح يبتسم لك وجه الاكسبريت في اعلى الشارت على اليمين :asvc: (يعني تراني اشتغلت).
وبالتوفيق أخي
3- شغل برنامج التداول
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اخوي أبو سعيد لزم يكون الكمبيوتر والأنترنت شغال 24 ساعه للأكسبرت اما فقط عندما يوضع الأومر يكون كذا انتهيت واقفل الكميبوتر ؟
2 مرفق
رد: ********** استراتيجية الاستوب المتحرك الرقمية - دوري التحليل - يوليو اغسطس ******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل-أبو سعيد
أخي العزيز ,,,, الطريقة سهلة جدا. كل اللي عليك تعمله ما يلي:
1- نزل الاكسبرت على جهازك وفك الضغط عنه. نزلته وفكيت الضغط عنه
2- لا بد يكون برنامج التداول عند ميتاتريدر
3- خذ الملف اللي فكيت ضغطه (هو مثل ملفات المؤشرات تماما) ثم ضعه في فولدر experts وهو المجلد الذي يوجد فيه فولدر indicators . وضعته في فولدر experts
4- افتح برنامج التداول ومن القائمة على اليسار في وسط الشاشة راح تلاحظ فولدر الاكسبرتات افتحه وراح تشوف الاكسبرت اللي اضفته انت. لاحظت ذلك
5- اعمل دبل كليك عليه وإذا فتح ضبط اعداداته على ما تريد ولا تنس أن تختار خيار المتاجرة الحية ثم اضغط موافق وراح ينزل على الشارت. لاحظ الصورة الاولى ، هل صحيح؟
6- لا تنس، في أعلى شاشة التداول راح تشوف أيقونة تمكين المتاجرة الحية اضغط عليها ومن ثم راح يبتسم لك وجه الاكسبريت في اعلى الشارت على اليمين :asvc:. لاحظ الصورة الثانية، هل صحيح؟
وبالتوفيق أخي
3- شغل برنامج التداول[/center]
شكرا على توضيحك
الملاحظات في الاقتباسات اعلاه
هل كل ما قمت به أنا صحيح وخاصة الاعدادات؟؟