طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
للرفع وان شاء الله
يردوا علينا الاحباب سمير صيام
والاخوه ذوي الخبره في fxsol
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
أخي الكريم
تكلم مع الشركة عبر موقعهم FX Solutions - Premier Forex Trading Platforms بواسطة chat on line ويعطوك الحل إن شاء الله
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر حلاق
شكرا لك اخي العزيز عمر حلاق
للاسف الدعم الفني غير موجود باجازه السوق :no3:
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@IF
المفترض ان السؤال بيكون اول مرة للدخول ولا تحتاجه الا عند نسيان كلمة السر
هعمل حساب تجريبى واجرب واشوف اللى بيظهر
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
المفترض ان السؤال بيكون اول مرة للدخول ولا تحتاجه الا عند نسيان كلمة السر
هعمل حساب تجريبى واجرب واشوف اللى بيظهر
ما شاء الله عليك دائما حاضر
شكرا لك اخي سمير وفي انتظارك يا غالي
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@IF
شكرا لك اخي العزيز عمر حلاق
للاسف الدعم الفني غير موجود باجازه السوق :no3:
لا شكر على واجب أخي الكريم
طبعاً اليوم وغداً إجازة :asvc:
والأثنين خير إن شاء الله
بالتوفيق
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S@IF
ما شاء الله عليك دائما حاضر
شكرا لك اخي سمير وفي انتظارك يا غالي
انا سجلت منذ قليل فى حساب تجريبى وتم تغيير كلمة السر واختيار السؤال وبعد كده كان الدخول عادى من غير اى مشاكل
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اخ سمير ماذا لو كان برنامج الاتتي فيروس النازل على جهازي يختلف عما هو مطلوب بتحميل البرنامج؟؟؟؟ لاني اكثر من مرة سجلت بحساب تجريبي ولكني لا اعرف رقم الحساب وكلمة السر واستغرب عدم ارسالها لى بالاميل بعد اكمال عملية التسجيل؟؟
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas2003
اخ سمير ماذا لو كان برنامج الاتتي فيروس النازل على جهازي يختلف عما هو مطلوب بتحميل البرنامج؟؟؟؟ لاني اكثر من مرة سجلت بحساب تجريبي ولكني لا اعرف رقم الحساب وكلمة السر واستغرب عدم ارسالها لى بالاميل بعد اكمال عملية التسجيل؟؟
هلا ياغالى
الانتى فيروس ممكن الا يشغل البرنامج ولكن ليس له تاثير على ارسال الايميل من الشركة
لوسجلت ولم يرسل الايميل لك جرب تانى وتالت مافيش مشكلة
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
فتح الان بدون مشاكل
اعتقد تغيير الـip
كان السبب شكرا اخي سمير على مجهودك الكبير :eh_s(7):
رد: طلب يا اخوان الله لا يهينكم بخصوص fxsol
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام
هلا ياغالى
الانتى فيروس ممكن الا يشغل البرنامج ولكن ليس له تاثير على ارسال الايميل من الشركة
لوسجلت ولم يرسل الايميل لك جرب تانى وتالت مافيش مشكلة
مشكور يا ابا عبد الرحمن