2 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان
كما هو متوقع هبط الدولار ين من 108.23 إلى خطوط البولنجر الوسطى عند 108.90
وزاد في النزول حتى لمس البولنجر السفلي على شارت الساعة عند 107.66
والان سيبدأ الصعود بإذن الله ... أو سيهبط بالكثير إلى 107.55 وهي البولنجر السفلي على فريم الاربع ساعات
وبالله التوفيق
كما هو متوقع ارتداد رائع للدولار ين بعد ان لامس خط البولنجر السفلي على فريم الساعة وصعد سريعا
والان عاد فوق خط البولنجر الأوسط على فريم الساعة عند 108.00
وأيضا فوق خط البولنجر الأوسط على فريم الاربع ساعات عند 107.90
وبدأنا شمعة اربع ساعات سيكون اللو فيها 107.90 وبالله التوفيق
1 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان
كما هو متوقع ارتداد رائع للدولار ين بعد ان لامس خط البولنجر السفلي على فريم الساعة وصعد سريعا
والان عاد فوق خط البولنجر الأوسط على فريم الساعة عند 108.00
وأيضا فوق خط البولنجر الأوسط على فريم الاربع ساعات عند 107.90
وبدأنا شمعة اربع ساعات سيكون اللو فيها 107.90 وبالله التوفيق
أيضا كما هو متوقع وصلت شمعة الاربع ساعات الجديدة إلى اللو عند 107.90
وسنبدأ الصعود منها بإذن الله
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان
أيضا كما هو متوقع وصلت شمعة الاربع ساعات الجديدة إلى اللو عند 107.90
وسنبدأ الصعود منها بإذن الله
اخي بن سليمان تحيه طيبه , , وبعد
لماذا لا نقول ارتد من الخط الاوسط للساعه وبدء بمرحله الهبوط ؟؟
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
والان ارتد من الخط السفلي للساعه طبعا . . وعلى كذا الوجهه صعود لانه لمس بالخط السفلي
بالعربي ننتظر اي اغلاق للساعه فوق الخطين لتأكيد الاتجاة
كذا صح ؟
2 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العربي
والان ارتد من الخط السفلي للساعه طبعا . . وعلى كذا الوجهه صعود لانه لمس بالخط السفلي
بالعربي ننتظر اي اغلاق للساعه فوق الخطين لتأكيد الاتجاة
كذا صح ؟
فعلا على غير ماتوقعت عاد ونزل أكثر من 107.90
لكن لم يصل إلى الخط السفلي على الساعة
عموما نخرج وننتظر قليلا حتى يحدد مساره
هل فوق 107.90 ام تحته وبالله التوفيق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
بن سليمان ممكن تكتب ارقام الخطوط الثلاثة على شارت الساعه
لانه يبدو فيه اختلاف في الارقام ليس بسيط
وشكرا
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
الخط السفلي لدي على سعر 107.74
يعني اختلاف حوالي عشر نقاط
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العربي
بن سليمان ممكن تكتب ارقام الخطوط الثلاثة على شارت الساعه
لانه يبدو فيه اختلاف في الارقام ليس بسيط
وشكرا
خطوط الساعة : 108.34 - 108.00 - 107.66
وخطوط الاربع ساعات : 108.25 - 107.90 - 107.55
وانا أستخدم برنامج التريد
إذا كنت تستخدم غيره فاحتمال هذه هي المشكلة
لأن الشركات تختلف في وقت الافتتاح
وبرنامج التريد هو الأصح فيهم إن شاء الله
1 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
فرصة بيع كانت جيدة من البولنجر الأوسط على فريم الساعة
لكننا خارج السوق ... وبالله التوفيق
1 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
مساء الخير ... يبدو البولنجر أبدع اليوم رغم كل الأخبار :0031:
والصورة تتكلم
2 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
بسم الله يوم جديد وربح أكيد بإذن الله
الدولار ين عند خطوط البولنجر العلوي على شارت الساعة والأربع ساعات معاً
بيع من 108.35 والهدف عند خطوط البولنجر الوسطى
خط البولنجر الأوسط على فريم الساعة عند 108.09 والاربع ساعات عند 107.93
وبالله التوفيق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
االسلام عليكم
عاوز نتاكد مع بعض من صحه خطوط افتتاح البولنجر
شارت الدولار ين الساعه
الخط العلوى 108.35
الخط الاوسط 108.5
الخط السفلى 107.84
الرجاء الافادة
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nevyman99
االسلام عليكم
عاوز نتاكد مع بعض من صحه خطوط افتتاح البولنجر
شارت الدولار ين الساعه
الخط العلوى 108.35
الخط الاوسط 108.5
الخط السفلى 107.84
الرجاء الافادة
نعم صحيحة على شارت الساعة
وعلى الأربع ساعات
108.36
107.93
107.55
2 مرفق
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان
بسم الله يوم جديد وربح أكيد بإذن الله
الدولار ين عند خطوط البولنجر العلوي على شارت الساعة والأربع ساعات معاً
بيع من 108.35 والهدف عند خطوط البولنجر الوسطى
خط البولنجر الأوسط على فريم الساعة عند 108.09 والاربع ساعات عند 107.93
وبالله التوفيق
مازلنا متمسكين بالبيع من خط البولنجر العلوي على شارت الساعة والأربع ساعات عند 108.35
طالما لم يتم كسرها كسر صحيح
وهي تظهر قوتها كما هو واضح في الصور المرفقة
رد: الافتتاح اليومي للبولنجر (فكرة جديرة بالاهتمام)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سليمان
مازلنا متمسكين بالبيع من خط البولنجر العلوي على شارت الساعة والأربع ساعات عند 108.35
طالما لم يتم كسرها كسر صحيح
وهي تظهر قوتها كما هو واضح في الصور المرفقة
انا بعت من سعر 108.34 ان شاء الله يكون قرار صائب
وعاوز اعرف رايكو ايه