رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتراح جبد اخي ناصر
معك اخي عمرو
سر بنا فانت القائد
والله معنا ويد الله مع الجماعة
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اخى الحبيب عبد الناصر بارك الله فيك
نسيت ان اقول لك ان عمله الدولار ين ستجد احيانا الرينج للفيبوناتشى على اخر اربع ساعات لا يتجاوز ال15 نقطه وهذا يخالف الهدف تقريبا
لذلك انا ناشدت الأخوه بمتابعه بعض العملات من بدايه الموضوع ولكن يبدو ان انشغالات الحياه تأخذنا جميعا وانا اولكم , لكن على اى حال يبقى تحديد العمله متروك للجميع ورأيهم بالاجماع , وذلك بعد متابعتها للجميع مده لا تقل بل يمكن ان تزيد عن اسبوعين متتاليين
جزاك الله خيراً
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
هناك اختلاف فى نقاط الدخول بينى وبين الاخ نديم وهى نقطة واحدة فقط ؟؟؟
هل الخطأ منى ام سهو من اخونا نديم بارك الله فيه نرجو التاكيد
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
الاخ الفاضل / عمر
ممكن الرد على سؤالى
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
لا اخى الحبيب بارك الله فيك
معنى اعرف النتيجه إن شاء الله انها بإذن الله نتيجه مرضيه بحمد لله تعالى وإيجابيه
لكن عدم الدخول سابقا لعدم التشتيت والتركيز على عملتين فقط
عموما إذا كانت نتيجه رأى الأخوه الأحباب إيجابيه فأقترح العمل فعلا على عمله اخرى وهى الدولار ين حيث انها المحرك فى اغلب الأحيان للمجنون الكبير وسيكون اتجاها فى نفس الأتجاه إن شاء الله هذا بالاضافه إلى الاسبريد القليل جدا ( نقطتين فقط )
فى انتظار رأى الجميع
جزاك الله خيراً
:0031::0031::0031:
ومما لا شك فيه انه يعطينا فرصه افضل خصوصا فرق السبريد القليل جدا.ولكن هن تم اعطاؤها فرصه كافيه على التجريبي .ام نقوم بوضعها تحت المراقبه
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
السلام عليكم الاخ / عمر
انا اسمى احمد وبالفوركس من حوالى سنة تقريبا وخسرت الى الان 32 الف دولار وحسابى باقى به 3 الاف دولار وحابب ادخل معكم فى الورشة ولكن لى سؤالى كم صفقه ادخل مع العلم باننى لا توجد لدى صفقات مفتوحة وجزاك الله خيرا
اخى الحبيب بارك الله فيك
اولاً احزننى جدا موضوع خسارتك اخى الحبيب وبإذن الله بالصبر والمثابرة والثبات على شيئ واحد تعوض هذه الخسارة إن شاء الله
اخى الحبيب فى البدايه انصحك ان لا يتجاوز عدد عقودك عن عقدين مينى إذا كانت الرافعه الماليه لك 1 : 200 اما إذا كانت 1 : 400 فيمكنك الدخول ب 5 عقود مينى وذلك ليتوفر لديك عنصر الأمان بعض الشيئ , ويمكنك زياده عدد العقود إلى الضعف بعد كل تدبيله بإذن الله تعالى , وعلى عمله واحده فى اول الأمر لتتعود على الامر لأن العامل النفسى لديك ليس لديه اى استعداد لإتخاذ القرارات السليمه نتيجه للخسارة .
لذلك انصحك بعدم التفكير وحدك فى الفترة الأولى حتى تستعيد ثلثى الخسارة على الأقل
وبإذن الله بمتابعتك لنا هنا دائما سيكون الأمر على ما يرام
واتمنى ان تطمأننى عليك دائما وعن احوال الأمر معك بصفه مستمرة حتى نحاول سوياً استعاده الخسارة إن شاء الله تعالى وبفضل الله وحده
جزاك الله خيراً
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة okno11
هناك اختلاف فى نقاط الدخول بينى وبين الاخ نديم وهى نقطة واحدة فقط ؟؟؟
هل الخطأ منى ام سهو من اخونا نديم بارك الله فيه نرجو التاكيد
لا يهم ياغالي فلم اقوم برفعه من الاف اكس دي دي .والنقطه مش بيناتنا :0023:.نقطة تموت ولا حد يموت.:0024:
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
اخى الحبيب بارك الله فيك
اولاً احزننى جدا موضوع خسارتك اخى الحبيب وبإذن الله بالصبر والمثابرة والثبات على شيئ واحد تعوض هذه الخسارة إن شاء الله
اخى الحبيب فى البدايه انصحك ان لا يتجاوز عدد عقودك عن عقدين مينى إذا كانت الرافعه الماليه لك 1 : 200 اما إذا كانت 1 : 400 فيمكنك الدخول ب 5 عقود مينى وذلك ليتوفر لديك عنصر الأمان بعض الشيئ , ويمكنك زياده عدد العقود إلى الضعف بعد كل تدبيله بإذن الله تعالى , وعلى عمله واحده فى اول الأمر لتتعود على الامر لأن العامل النفسى لديك ليس لديه اى استعداد لإتخاذ القرارات السليمه نتيجه للخسارة .
لذلك انصحك بعدم التفكير وحدك فى الفترة الأولى حتى تستعيد ثلثى الخسارة على الأقل
وبإذن الله بمتابعتك لنا هنا دائما سيكون الأمر على ما يرام
واتمنى ان تطمأننى عليك دائما وعن احوال الأمر معك بصفه مستمرة حتى نحاول سوياً استعاده الخسارة إن شاء الله تعالى وبفضل الله وحده
جزاك الله خيراً
اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك بالرد على سؤالى واتمنى من الله عز وجل ان يستفيد الجميع من خبرتك بالفوركس وفى ميزان حسناتك
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadeem
[/color][/size][/b]
لا يهم ياغالي فلم اقوم برفعه من الاف اكس دي دي .والنقطه مش بيناتنا :0023:.نقطة تموت ولا حد يموت.:0024:[/color][/size]
مشكور اخى نديم بارك الله فيك ولكن القصدمن سؤالى فقط لتاكيد نقاط دخولى خوفا ان احد من الاخوان ياخد بكلامى وانا مخطئ هذا هو القصد فقط بارك الله فيك
كل عام وت بخير ورمضان كريم
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
تفعل امر شراء المجنون الكبير على منصة fxdd على بركة الله
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
تفعل امر المجنون شراء على بركة الله
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
على بركة الله تفعل الشراء للمجنون الكبير من 202.42 والهدف بأمر الله تعالى 202.58
على بركة الله
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
جزاكم الله خيراً
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
على بركة الله تفعل الشراء للمجنون الكبير من 202.42 والهدف بأمر الله تعالى 202.58
على بركة الله
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
جزاكم الله خيراً
بارك الله فيك وفي جميع الاخوه
من ودي ان انقل لكم صور عن الملف لاكن :asvc:
الاخوه بارك الله فيهم يسبقوني
تفعل الشراء وعلى الله الاتكال
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yahya
تفعل امر المجنون شراء على بركة الله
اهليييييييييييييييين بالاخ يحيى الحمد لله على السلامه
قلمي و قلبي ...
اغلا ما املك
وهما الشيئان الوحيدان الذان اقدمهما هدية عودتك
لنا بسلامه يا غالي
فياربي ارزقني بلقياء أحبتي من جديد
فان لم تكن في الدنيا ففي الأخره بجنانك العليا نلتقي
ودام تواجدك العطربيننا.....
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
اخى الحبيب عبد الناصر بارك الله فيك
نسيت ان اقول لك ان عمله الدولار ين ستجد احيانا الرينج للفيبوناتشى على اخر اربع ساعات لا يتجاوز ال15 نقطه وهذا يخالف الهدف تقريبا
لذلك انا ناشدت الأخوه بمتابعه بعض العملات من بدايه الموضوع ولكن يبدو ان انشغالات الحياه تأخذنا جميعا وانا اولكم , لكن على اى حال يبقى تحديد العمله متروك للجميع ورأيهم بالاجماع , وذلك بعد متابعتها للجميع مده لا تقل بل يمكن ان تزيد عن اسبوعين متتاليين
جزاك الله خيراً
بارك الله فيك اخي عمؤو
بس بصراحة انا مش فاهم علاقة الفيبو بالامر
انا قصدي لو استخدمت الجدول فقط في وضع الاوامر هل ينفع يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحتى لو كان الفارق بين الهاي واللو اقل من 16 نقطة ، نزود الهدف شوي يدويا
أرجو التعليق اخي الكريم
بااااااااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك
همسة :
تفعل امر البيع على الدولار ين , وحقق هدفه من زماااااااااااااااااااااااااان :0031: