رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brgs
والله اخي علي
سارلي شهر تعبان .....انتهيت ما ظل عندي اعصاب
من الدولار
ابيعه يعكسني ......
اشتريه يعكسني .......
اهجه اتندم ........
ااااااخر اشي ......شفت اخبار الدولار خلال هذا الاسبوع والاسبوع القادم
وقررت اهج العكس ودبل اوامري2 استاندر يورو دولار سل .... وامشي مع الدولار
وشوفه عينك
الاعصار اقترب من امريكيا :0010:
والدولار رجع ظعف :no3:
ادعو الله ان ييسر حالي وحالكم :hands:
وبنسبه للباوند حقق اهدافه زمااااااااان
تتعوض اخوي برجس ان شاء الله ولا الومك وكلنا ندور في نفس الفلك وهذا الدولار المعفن مثل اهله خسرني 75% من رأس المال
لكن ايش نقول .... قدر الله وما شاء فعل........وربنا كريم يعوض ع الجميع خير ان شاء الله
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
وينكم شباب ما في حدا امبين
مساء الخير اخواني ..عمرو ..نديم ..علي..محمد..عبد الناصر.. وباقي الاخوه..... وطمنونا عن استاذ يحيى
كيف الاحوال معكم ان شاء الله بخير
اهديكم هذه الكلمات قويه لاكن مصممه لكي تفوت الى القلب على طول
فقبلوها مني _
إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين
وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام
وإن الحياة أصبحت لا تطاق . .
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك
وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم
وإن كل شئ أصبح موجعا . .
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح...
ابتسم لهم . .
رغم كل ما فيك من أوجاع . . فأنت هكذا . .
احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة يتذكرك بها الآخرون
كبرت الكتابه بس لعيونك استاذي عبد الناصر :0021:
وتقبلو ودي واحترامي :eh_s(7):
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali55
اخوي برجس اشوفك نازل خواطر اليوم ؟؟؟؟
لاتكون توهقت في احد المجنونين !!!!
وايش اخبار حفلات الامس ............ هل وصلت اهدافها ام لا ؟
لان اغلب المنصات عندي مو راضية تشتغل ؟؟؟؟!!!!!
أخي الكريم
اعتقد والله اعلم ان المنصات مو راضية تشتغل معاك لسبب واحد بس
هو ان الحساب التجريبي انتهت صلاحيته والله اعلم
اخي الكريم علي :
ارجو ان تجرب تفتح حساب تجريبي اخر وسوف تشتغل معاك المنصة باذن الواحد الاحد
اتبع الخطوات التالية :
1- افتح برنامج التداول
2- اضغط على كلمة ملف (( موجودة بالاعلى على اليسار )) واذا كان انجليزي تلقاها file
3- تختار من القائمة (( فتح حساب ))
4- تملأ البيانات في النافذة اللي تطلع لك ، وما تنسى تؤشر على مربع صغير تلاقيه بالاسفل وهو عبارة عن اشتراك في النشرات الاخبارية ، لما تؤشر عليه تتفعل معاك الزر بتع التالي او next
ثم تستمر في ضغط التالي الى ان تنتهي وهي خطوتين او ثلاثة فقط
بعدها راح يشتغل معاك البرنامج
وما تنساني من الدعاء يا اخي الكريم:0031:
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اخوانى الأحباب
ارجوا قراءة هذه المشاركة مرة اخرى
وبإذن الله سنتابع سوياً اليوم الحفل بأمر الله تعالى
فأرجوا من الجميع الأستعداد , واعتقد الأن الامر واضح للجميع بعد نزول الملف
جزاكم الله خيراً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
اخوانى الأحباب بارك الله فيكم
اعتذر من الجميع وارجوا منكم التماس العذر ( حقكم على راسى :hands:)
اعلم ان ما حدث ادى إلى تخبط وهو امر وارد , حيث تم تغيير توقيت الساعه فى برنامج التريد وهذا سبب التخبط لدى الجميع , وهذا ايضا ما سيربك بعض التحليلات على هذا البرنامج حيث ستتغير الشموع تماماً وتختلف نظره التحليل إذا ما اتبعت هذه الشموع
لذلك لا داعى للخوض فى امور قد تربكنا وسنعتمد بإذن الله تعالى من الأن برنامج FXDD فى التحليل سواء فى الرسم او ملف الأكسيل
فالعمل كالتالى
1. الرسم على اخر اربع شموع كما هو المتبع , وهذه طريقه الرسم
2. اخذ بيانات شمعه الأربع ساعات الأخير ووضعها فى الملف وسيكون هذا بعد الافتتاح اليومى مابشرةً .
وإليكم شارتات اليوم وصور الملف توضح كلا الطريقتين
واسف مرة اخرى عن التأخير وارجوا من الجميع المعذرة
وجزاكم الله خيراً
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالناصر68
أخي الكريم
اعتقد والله اعلم ان المنصات مو راضية تشتغل معاك لسبب واحد بس
هو ان الحساب التجريبي انتهت صلاحيته والله اعلم
اخي الكريم علي :
ارجو ان تجرب تفتح حساب تجريبي اخر وسوف تشتغل معاك المنصة باذن الواحد الاحد
اتبع الخطوات التالية :
1- افتح برنامج التداول
2- اضغط على كلمة ملف (( موجودة بالاعلى على اليسار )) واذا كان انجليزي تلقاها file
3- تختار من القائمة (( فتح حساب ))
4- تملأ البيانات في النافذة اللي تطلع لك ، وما تنسى تؤشر على مربع صغير تلاقيه بالاسفل وهو عبارة عن اشتراك في النشرات الاخبارية ، لما تؤشر عليه تتفعل معاك الزر بتع التالي او next
ثم تستمر في ضغط التالي الى ان تنتهي وهي خطوتين او ثلاثة فقط
بعدها راح يشتغل معاك البرنامج
وما تنساني من الدعاء يا اخي الكريم:0031:
بارك الله بك اخي الفاضل عبد الناصر وجزيت خيرا وغفر الله لك ولوالديك ولجميع المسلمين والمسلمات
ولكن ليس هذا السبب اخي الحبيب فقد عملت ماذكرت ولكن لاحياة لمن تنادي
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
اخوانى الأحباب
ارجوا قراءة هذه المشاركة مرة اخرى
وبإذن الله سنتابع سوياً اليوم الحفل بأمر الله تعالى
فأرجوا من الجميع الأستعداد , واعتقد الأن الامر واضح للجميع بعد نزول الملف
جزاكم الله خيراً
اخي عمرو
جزاك الله خير
هل هناك اي جديد حول ملف الادارة
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
لقد تحقق شراء المجنون....... او ظايل 10 نقطات ويتم الشراء
204.79
والله اعلم
شو رايكم :Emoticon1:
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brgs
لقد تحقق شراء المجنون....... او ظايل 10 نقطات ويتم الشراء
والله اعلم
شو رايكم :Emoticon1:
نعم اخي برجس
وكذلك تحقق بيع المجنون الصغير
2 مرفق
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
هذه هى الأوامر اليوم بإذن الله تعالى
وتحق بيع المجنون الصغير والهدف ايضا والحمد لله ...فمبروك لمن دخل
اما المجنون الكبير فلم يتحقق اى مركز دخول حتى الأن
جزاكم الله خيراً
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اسعد الله مسائكم وجعله كله ارباح تحقق بيع المجنون الصغير وباقىالمجنون الكبير الله يهديه ويصلح حاله ودة طبعا وش عمر علينا عشان كدة انا مطمئن
اخونا md
مش باين ليه ان شاء الله خير انا مش بجب اشوف الا الشارت بتاعه اتمنى ان يكون معنا هنا
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali55
نعم اخي برجس
وكذلك تحقق بيع المجنون الصغير
السلام عليكم
تحقق بيع المجنون الصغيرفقط
والمجنون شراء من 204.85 ولم يتحقق بعد
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
تحقق امر الشراء للمجنون الكبير والحمد لله
على بركه الله تعالى
جزاكم الله خيراً
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amro
هذه هى الأوامر اليوم بإذن الله تعالى
وتحق بيع المجنون الصغير والهدف ايضا والحمد لله ...فمبروك لمن دخل
اما المجنون الكبير فلم يتحقق اى مركز دخول حتى الأن
جزاكم الله خيراً
مرحبا.بك. مع كل شروق شمس وغروبها .. :icon26:
مرحبا.بك. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ...:icon26:
مرحبا.بك.حين تتلاطم أمواج البحر... :icon26:
مرحبا.بك.عند سقوط قطرات الندى على الزهر.. :icon26:
:inlove: :inlove: :inlove: :inlove: :inlove: :inlove: :inlove:
وجودك بيننا يبعث روائح الاطمئنان
الف مبروك لمن لحّق المجنون الصغير
:ongue: :ongue: :ongue: :ongue: :ongue:
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
مساكم سعيد احبتي .ومبروك لمن تحقق عنده هدف المجنون الصغير .علما انني لم الحق ان اضع اوامر الدخول الا وهو متحقق فلم ادخل معكم .وبالنسبه للمجنون الكبير الغريب انه وصل عندي اللو 204.69 وعلى منصتين مختلفتين .وانا مستغرب انه لم يصل عندك الى هذا المستوى.والله اعلم
رد: هذا من فضل ربى ( افتتاحيه حفلات المجنون وصديقه) ربى اسألك التوفيق يا ارحم الراحمي
ماشالله عليكم الله يديم المحبة والالفة بينكم ويظللكم تحت ظلة ويجمعكم في الفردوس الأعلى اللهم آآآآآآآآمين
ويرزقني واياكم الفردوس الاعلى اللهم آآآآمين
ومبرووووووووك عودة الاستاذ Amro