النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية silvermoon9002
    silvermoon9002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استشاره الى جميع الخبراءخاصه الاخ عاشق الذبذبه

بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا يا جماعه ما راح الف وادور معاكم
    الموضوع اول مره لفت انتباهي له كانت مشاركه للاخ عاشق وهي عمليه فتح عمليتين متشابهتين بيع او شراء في نفس الوقت لعملتين متعاكستين في نفس الوقت وفي الحقيقه لم اهتم بادئ الامر لكن ما حصل معي يوم الجمعه جعلني اقرر دراسه الموضوع بتعمق لكم فعلا احتاج لمساعده الاخوان الخبرء
    الي حصل معي كلاتي يوم الجمعه كنت غير متاكد قبل الاخبار من اتجاه اليورو دولار والدولار فرنك فقمت بفتح عمليتي بيع للعملتين وكانت العمليه موفقه باتجاه الدولار فرنك وخاسره باتجاه اليورو دولار عند صدور الاخبار طبعا جمدت قلبي واقفلت الدولار فرنك عند مستويات 140 وعكستها لاقتناعي ان تائير الاخبار انتها حينها وان الزوج استنفذ حركته اليوميه ودخلت شراء دولار فرنك وفي تلك اللحظه كان حسابي مثل ما هو لان ربح الدولار فرنك كان مغطي خسا ره بيع اليورو دولار
    طيب المهم الحين
    كلنا عارفين ان تاثير الاخبار ينحسر بسرعه يعني عمليه شراؤ الدولار فرنك راح تربح لان عمليه الهبوط الي حصلت لازم تتعدل ويرجع لمستواه الطبيغي قبل الاخبار او 76 % من وضعه قل الاخبار وخسارتي في اليورو دولار راح تتلاشى لانه كمان رح يرجع لمستواه قبل الاخبار او 76% ىولو كمن اشتريت من اعلى المستويات كمنت ضاعفت عمليه الربح
    الفكره الان لماذا نبتعد عن السوق وقت الاخبار مع العلم انها فتره حركه رائعه وفيها مئات النقاط
    طبعا الاخبار قد تاتي ايجابيه والحركه معاكسه للتوقع
    طيب مش مشكله احنا اصلا مش هنخسر لانو عندنا عمليتين متشابهتين لعملتين متعاكستين
    يعيني ربح وحده يغطي الثانيه
    اضف الى ذلك ممكن اول ما تبدا حركه الاخبار يتحدد ةاتجاه الحركه فنرى اي العملتي التي ستخسر نهدجها حتى نرا ان السعر استنفذ معدل الحركه لاليوميه وانتها تاثير الخبر مع وجود مقاومه او دعم قوي يصل اليه السعر وعندها نفك الهدج الي ربحان في العمله الخاسره ونترك تراجع السعر يعوض خساره هذه العمله وفي نفس الوقت نكون عمسنا عمليه العمله المعاكسه
    صدقا اخواني هذه الطريقه لو وجدت دراسه جيده واختمام فاننا قد نربح 300 نقطه في عملتين فقط في وقت الاخبار الي كلنا بنهرب منو
    ارجو الاختمام ومشاركه كل الخبراؤ ونداء خاص للاخ عاشق لانني اعلم انه هووبالذات يعشق هذه الاشياؤ وقلبه جريء ولديه خبره كافيه
    ولا ننسى بقيه العمالقه

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: استشاره الى جميع الخبراءخاصه الاخ عاشق الذبذبه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    طبعا يا جماعه ما راح الف وادور معاكم
    الموضوع اول مره لفت انتباهي له كانت مشاركه للاخ عاشق وهي عمليه فتح عمليتين متشابهتين بيع او شراء في نفس الوقت لعملتين متعاكستين في نفس الوقت وفي الحقيقه لم اهتم بادئ الامر لكن ما حصل معي يوم الجمعه جعلني اقرر دراسه الموضوع بتعمق لكم فعلا احتاج لمساعده الاخوان الخبرء
    الي حصل معي كلاتي يوم الجمعه كنت غير متاكد قبل الاخبار من اتجاه اليورو دولار والدولار فرنك فقمت بفتح عمليتي بيع للعملتين وكانت العمليه موفقه باتجاه الدولار فرنك وخاسره باتجاه اليورو دولار عند صدور الاخبار طبعا جمدت قلبي واقفلت الدولار فرنك عند مستويات 140 وعكستها لاقتناعي ان تائير الاخبار انتها حينها وان الزوج استنفذ حركته اليوميه ودخلت شراء دولار فرنك وفي تلك اللحظه كان حسابي مثل ما هو لان ربح الدولار فرنك كان مغطي خسا ره بيع اليورو دولار
    طيب المهم الحين
    كلنا عارفين ان تاثير الاخبار ينحسر بسرعه يعني عمليه شراؤ الدولار فرنك راح تربح لان عمليه الهبوط الي حصلت لازم تتعدل ويرجع لمستواه الطبيغي قبل الاخبار او 76 % من وضعه قل الاخبار وخسارتي في اليورو دولار راح تتلاشى لانه كمان رح يرجع لمستواه قبل الاخبار او 76% ىولو كمن اشتريت من اعلى المستويات كمنت ضاعفت عمليه الربح
    الفكره الان لماذا نبتعد عن السوق وقت الاخبار مع العلم انها فتره حركه رائعه وفيها مئات النقاط
    طبعا الاخبار قد تاتي ايجابيه والحركه معاكسه للتوقع
    طيب مش مشكله احنا اصلا مش هنخسر لانو عندنا عمليتين متشابهتين لعملتين متعاكستين
    يعيني ربح وحده يغطي الثانيه
    اضف الى ذلك ممكن اول ما تبدا حركه الاخبار يتحدد ةاتجاه الحركه فنرى اي العملتي التي ستخسر نهدجها حتى نرا ان السعر استنفذ معدل الحركه لاليوميه وانتها تاثير الخبر مع وجود مقاومه او دعم قوي يصل اليه السعر وعندها نفك الهدج الي ربحان في العمله الخاسره ونترك تراجع السعر يعوض خساره هذه العمله وفي نفس الوقت نكون عمسنا عمليه العمله المعاكسه
    صدقا اخواني هذه الطريقه لو وجدت دراسه جيده واختمام فاننا قد نربح 300 نقطه في عملتين فقط في وقت الاخبار الي كلنا بنهرب منو
    ارجو الاختمام ومشاركه كل الخبراؤ ونداء خاص للاخ عاشق لانني اعلم انه هووبالذات يعشق هذه الاشياؤ وقلبه جريء ولديه خبره كافيه
    ولا ننسى بقيه العمالقه
    اهلا بيك اخى الكريم
    الكلام اللى بالاحمر فوق ده فين ادلته يعنى هل بناء عن دراسة ام توقع شخصى
    لو عن دراسة نبدا نشوف الكلام لكن توقع شخصى فانا اختلف معاك فى اغلبه
    لان تاثير الاخبار حتى الثوية الان لا يربحك 300 نقطة من اليورو والفرنك

معدل حركة الازواج كلها احصائيات قديمة ولايوجد جديد لها فاليورو كان يتحرك مابين 80-100 نقطة يوميا الان اقل بكثير

من قال ان الاخبار تاثيرها ينتهى بسرعة فالاخبار عديدة ومنها لها تاثير لحظى ومنها من له تاثير طويل الامد

مين اللى قال ان اى هبوط لازم يرجع تانى لنقس مستواه قبل الهبوط او حتى 76% او فين الاحصائية بكده

اسئلة مهمة محتاجة اجابات

استاذي الفاضل سمير شكرا لك على سرعه ردك واليك الشارت مابين منطقه بيع اليورو دولار واعلى سعر 170 نقطه هذا بالاضافه للقاب الي حصل وبدون القاب نجد انها 150 نقطه ما علينا نعتبارها 170 خساره وما بين بيع الفرنك وادنا سعر 140 نقطه تقريبا اي هناك 30 نقطه خساره
    عند عكس عمليه الفنك شراء نجد انها للان حققت110 نقاط ولو بعنا الدولار من اعلى المستويات لكان لدينا للان حوالي 100 نقطه اي المجموع 210 ناقص الخساره يكون لدينا 180 نقطه ربح مع ملاحظه انه مع بدايه الاخبار نلاحظ اي عمله بدات تخسر وهنا هي اليورو دولار ولو هدجماها بعد 60 نقطه لكان ثبتت الخساره على 60 ووفرنا 90 نقطه وعليه يكون المجموع 270 نقطه
    طبعا انا ما درست الموضوع ولا جربتو على كل الازواج
    هو امر لاحظته واحببت مشاركتكم الرائ وبالطبع ايضا هناك ازواج كثيره متعاكسه وانا لم الاحظ الا هذا الزوج واغلب الاخبار ولا اريد ان اقول كلها يحدث انحسار لتاثيرها وكلنا نعلم ذلك
    فما رايك ااستاذي
    ؟
    طبعا حاجه مهمه لازم نتابع موشر البولنجر ويكون عندنا خبره فيه ومشور الستوكاستك لمعرفه ان الاسعار ستبدا بالانحسار ووصلت للتشبع والمستويات القويه الديلي والويكلي امام السعر لنعكس الصفقات عندها او نهدج عند كسرها

كما قلت لك الموضوع محتاج احصائية موثقة لاعتماد كلامك وهى غير متوفرة
    قم بالاحصائية وبناء عليها نقدر نحكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة arb trader 3.JPG‏   arb trader 4.JPG‏  
    آخر تعديل بواسطة سمير صيام ، 14-07-2008 الساعة 01:21 PM

استاذ سمير انا فعلا لم اقم بعمل احصائيه بالارقام لكن من متابعتنا جميعا نلاحظ انا تاثير الاخبار سرعان ما يزول او يزول جزء منه وفكرت بالاستفاده من هذه الفكره
    انا لست خبير فوركس وقد عرضت عليكم الفكره لاستفيد من خبرتكم هي مجرد فكره رجوت ان اجد من ينقدها او يسعدني لتطويرها او نصل لنقطه ننسى الفكره عندها ساحاول القيام بمزيد من الدراسه لكن انا غير مافرغ 100 بالمئه للفوركس وهنا نحن ةيد واحده نساعد بعضنا البعض مش لازم انا اجيب استراتيجيه كامله واضعها بين ايديكم حتى تقبل
    لماذا لا ندرسها سويا وكل من له خبره يدلي بدلوه
    لكم مني جزيل الشكر

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    استاذ سمير انا فعلا لم اقم بعمل احصائيه بالارقام لكن من متابعتنا جميعا نلاحظ انا تاثير الاخبار سرعان ما يزول او يزول جزء منه وفكرت بالاستفاده من هذه الفكره
    انا لست خبير فوركس وقد عرضت عليكم الفكره لاستفيد من خبرتكم هي مجرد فكره رجوت ان اجد من ينقدها او يسعدني لتطويرها او نصل لنقطه ننسى الفكره عندها ساحاول القيام بمزيد من الدراسه لكن انا غير مافرغ 100 بالمئه للفوركس وهنا نحن ةيد واحده نساعد بعضنا البعض مش لازم انا اجيب استراتيجيه كامله واضعها بين ايديكم حتى تقبل
    لماذا لا ندرسها سويا وكل من له خبره يدلي بدلوه
    لكم مني جزيل الشكر
    ياغالى انت لم تفهم كلامى جيدا
    انا عارف انه لم تؤخذ فكرة كاملة وعايز يتم دراستها والتعاون فيها
    لكن انا لما علمت بالاحمر على اول مشاركة كان مقصود ان المعطيات اللى حضرتك تفضلت بيها اصلا ليس فيها شئ مؤكد
    فازاى اعمل تست وتجربة ومحاولة تكوين طريقة على شئ اصلا اساسيته غير مؤكدة وليس لها احصائيات

ارجو ان تكون فهمت وجهة نظرى

اشكرك على دماثه خلقك استاذي الفاضل وانشالله غدا وبعد غد توجد اخبار قويه ساعيد تجربه الطريقه والدراسه قدر الامكان واخبارك بالنتائج تقبل ودي واحترامي استاذي الفاضل

اهلا بك اخي الكريم وأتشرف بثقتك .

انت محق بانني فعلا اهتم بمثل هذه المواضيع وسبق وان طرحت فكرة مشابهة على الرابط التالي: -https://forum.arabictrader.com/t46604.html

وكانت فكرتي كما في الرابط شراء زوج اليورو دولار وشراء الدولار فرنك في نفس الوقت في بداية كل اسبوع .

وعندما يربح احدهم 100نقطة نغلقه ونفتح عقد تبريد للاخر بربحنا من العقد الرابح وعند وصول متوسط العقدين للتعادل نغلقهما ونربح 100نقطة تكون 10% من الحساب وسويت تجارب في المنتدى ونجحت ثم اهملت الموضوع عندما اوصلت الفكرة وبدأت اطبقها بحسابي والحمدلله النتيجة مممتازة مع بعض التصرف انني احيانا لاأغلق العقد الاخر ورديفه بخسارة بل انتظره يربح احيانا 30واحيانا 50 واحيانا 20نقطة .
    لكنني لم استعملها اثناء الاخبار الا نادرا فاثناء الاخبار استعمل دخول سريع فقط بعد عودة السبريد لطبيعته ولا اخفيك اخي انني اعاني من مشكلة سبريد عالي جدا وقت الاخبار يمنعني من فحص اي استراتيجية تعتمد على الاخبار طبعا على الحقيقي اما الديمو فلم اجرب لقناعتي بان الذي يصعب تطبيقه على الحقيقي لاداعي لتجريبه ديمو وحين باذن الله افتح حساب اخر بشركة لايتغير السبريد فيها وقت الاخبار سيكون تجريبي لاستراتيجيات الاخبار اكثر واقعية .

وانا متفق مع ابوعبدالرحمن ان نتائج الاخبار ليست كما تتصور تنتهي بعد فترة وجيزة ويعود السعر بل بالعكس قد تستمر فترة طويله جدا فاحذر لكن !
    السعر قد يصحح نعم لكن قد يستمر بمساره وانت يجب ان تستغل التصحيح للخروج بربح من متوسط الصفقتين .