رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
مشكور اخوي عادل انا في الانتظار ولك مني جزيل الشكر والعرفان
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
بيع الباوند فرنك 1.9955
الهدف 1.9830
والله كريم .................
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
بيع الدولار فرنك 1.0760
الهدف 1.0590
والله كريم ...............
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
بيع الباوند استرالي 2.2030
الهدف 2.1750
والله كريم ...........
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
مشكور ابو عادل
طولت الغيبات اليوم
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
بيع الباوند فرنك 1.9955
الهدف 1.9830
والله كريم .................
اخي ابو عادل
انا دخلت في الصفقة
بس مش حسب المؤشر يكون الفروض شراء ... ارجوا افادتي بارك الله فيك
https://forum.arabictrader.com/uploaded/10871_hre2.gif
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
والله حاسس ان فيه حاجة غلط
وانا اول مرة اشتغل عليه
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hre007
بالعكس دخولك بيع ممتاز وسليم 100%
بالتوفيق أخي الكريم ........
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hre007
والله حاسس ان فيه حاجة غلط
وانا اول مرة اشتغل عليه
غلط زي أيش أخوي .........؟؟؟
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
غلط زي أيش أخوي .........؟؟؟
أخي كم الستوبات؟؟؟
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
غلط زي أيش أخوي .........؟؟؟
معلش يا ابو عادل اعذرني ..
اول مرة اشتغل على غير المجنون
واول مرة ادخل على المؤشر حقيقي
ربنا يوفقنا ان شاء الله ونحقق الهدف:hands:
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
السلام عليكم.......
اخي ابو عادل.... شو الفرصق في اليورو دولار.. مع انه الخط الاصفر تحت
بس انا ملاحظ انها فرصه بيع وليس شراء
ارجو المساعدة والتوضيح
http://www.hazza.org/up/uploads/c85817e49d.gif
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
:016:اتوقع ان جميع التوصيات اليوم عاكسة:016:
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعةليموزين
:016:اتوقع ان جميع التوصيات اليوم عاكسة:016:
صحيح كل التوصيات عاكسة بس بمقارنة الايام السابقه يعتبر ولا شى السوق ربح وخسارة
ومعوضة ان شاء الله
رد: =====فرص من مؤشرنا الخاص=====
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed220022
صحيح كل التوصيات عاكسة بس بمقارنة الايام السابقه يعتبر ولا شى السوق ربح وخسارة
ومعوضة ان شاء الله
كلامك صحيح وبتوفيق