رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
وين الشباب ما في احد يرد
الله يجزاكم خير انا اعصابي تعبت
ابي احد يفهم في الهامش يدلني
والله انا علاقتي بالهامش
زي علاقتي بحضرتك
بعرفو بس مشفتوش لحد الان
بس اتفاءل خير
يا رب الاتكال عليك
ان شاء الى النزول
ارفعوا اديكم وقولوا معي...
يقطع اهله كان بدوش ينزل
الله يرملها مراته اذا بدوش ينزل
الله يقطع طنا اهله اذا بدون ينزل
الله يسود صفايحه بجاه النبي وكل من له جاه عند رب العلمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا شباب فشل في الصعود و فشل في الهبوط
و ربنا يرحمنا برحمته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
وين الشباب ما في احد يرد
الله يجزاكم خير انا اعصابي تعبت
ابي احد يفهم في الهامش يدلني
إذا الهامش ما ضرب عندك وعقودك مايكرو عندما يصبح الهامش المتاح 1$ ينبغي إغلاق بعض العقود أما إذا كانت عقودك ميني يعني النقطة بدولار فيجب عدم الانتظار إذا وصل الهامش المتاح 10$ عندها ينبغي أن تغلق عقد واحد على الأقل وهو ما سيزيد الهامش المتاح بحدود ال 40 دولار
أرجو أن تكون وضحت الفكرة وما يكون ...:hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser35
والله انا علاقتي بالهامش
زي علاقتي بحضرتك
بعرفو بس مشفتوش لحد الان
بس اتفاءل خير
يا رب الاتكال عليك
ان شاء الى النزول
ارفعوا اديكم وقولوا معي...
يقطع اهله كان بدوش ينزل
الله يرملها مراته اذا بدوش ينزل
الله يقطع طنا اهله اذا بدون ينزل
الله يسود صفايحه بجاه النبي وكل من له جاه عند رب العلمين
ياسر الله يسعدك .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب الباوند واليورو نازلين لا محالة لا تقلقوا أغلقت شمعة الساعة تحت خطوط المقاومة حتى وإن صعدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
يا شباب فشل في الصعود و فشل في الهبوط
و ربنا يرحمنا برحمته
وانا بقول مش من حقه يطلع
بس من حقه انه ينزل
واذا طلع والله الا
اساوي
واقيم
واحط
واعمل
و.............
مش عارف شو بدي اعمل
مقهور والله مقهور بصوت ذان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabataa2000eg
ربنا يعوض انا بايع الباوند عند 4800
و عامل 3 عقود بيع يورو عند 1.2900
ربنا يستر
شو اسوى شباب مربح الاسبوع كلة راح و زيادة افيدونى اغلق ولا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله متل كل مرة طبعا الباوند راح يطلع ممكن لحدود 1.4890 وبعدين حيرجع يرتد 150 نقطة
أنا كمان بايع كنت خسران 250 نقطة وهلأ بيتراوحوا من 150 إلى 220 والله يستر
عموما للأسف اللي التزم مع ماجد وإدارة رأس المال أكيد ماخسر كتير لهلأ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
متى يبدأ رحلة النزول والله تعبنا
من شد الاعصاب والامل بالله مازال
موجود والا كان طار عقلنا
والحمد لله على كل حال
بس نفسي اعرف متى يبدأ النزول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
ياسر الله يسعدك .
مشكور اخي بسيم
هيك النسوان في فلسطين بيدعوا لما بتصيرلهن مصيبة
بلا مؤاخذه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو عموما على فريم الساعة لغاية الآن ما عدل وأول ما يعدل أبشروا بالهدف وزيادة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
هو عموما على فريم الساعة لغاية الآن ما عدل وأول ما يعدل أبشروا بالهدف وزيادة
يارااااااااجل لسه الى الان وانت تكااااااااااااابر
البااااااااااااااوند فووووووووووووووووووووووووووووووووق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:mad_argue::mad_argue: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
هو عموما على فريم الساعة لغاية الآن ما عدل وأول ما يعدل أبشروا بالهدف وزيادة
طيب يا اخي كيف عرفت
دلنا الله يجزاك خير
وياريت تعرفنا كيف عشان نتابع معك
:mad_argue::mad_argue:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brmoOoda
يارااااااااجل لسه الى الان وانت تكااااااااااااابر
البااااااااااااااوند فووووووووووووووووووووووووووووووووق
إنسى :no3:
ممكن خلال عشر دقائق ينزل 50 نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان انتظروا واصبرو
هذه الحركة مرتبطة بحركة الداو جونز
الان مؤشر الداوجونز في ارتفاع وان شاء الله من فوق سابع سماء ينخسف الداو واليورو والباوند الارض
قولوا آميـــــــــــــــــــــــــن
بالتوفيق وما تتخلوا عن توصيات الاستاذ ماجد