رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
خلال أقل من 3 ساعات إرتفاع الى 1.4966 ثم هبوط الى 1.4840 ثم إرتفاع الى 1.4915 ثم بوادر هبوط آخر . ما هذا التذبذب ؟
عادي جدا ،،،
هذا مايسمى بجس النبض ومطاردة الاستوبات ومعرفة مراكز البيع والشراء واماكن تجمعها ومن ثم يحدد الاتجاه وشاهد اخي عندما وصل الى الاستوب بالضبط ولم يكسره وارتد بقوه على فوق والان يعاود النزول ليستهدف تقريبا 4795 كما اشرت ولكن نشاهد ماذا سوف يحصل ،،،
وما يهمني هو ان الاخوان اغلقوا العمليه ولو على ربح بسيط او راس المال ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكورابو فواز الغالي والله يعطيك العافية على جهودك مشكور ما قصرت وبعدنا متابعين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rann
مشكورابو فواز الغالي والله يعطيك العافية على جهودك مشكور ما قصرت وبعدنا متابعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momowafy
متابعين معك أستاذنا ماجد
شكر لكم ،،،
سوف اتحدث عن ماذا حصل وماذا يحصل وماذا سوف يحصل ان شاء الله تعالى سبحانه :
كما شاهدتم قلت لكم ندخل شراء والاستوب 4839 ونزل الى قبل الاستوب بالضبط ورتد بقوه الى منطقة دخولنا تقريبا واعتقد من دخل من تحت تقريبا من 4880 او 4850 فقد اغلق على ربح ولو بسيط وهناك من اغلق على راس المال وهناك من يقول انه تعدى الاستوب بنقطه وعكس وهذا يدل على قوة الاستوب ودقته ولله الحمد والمنه،،،
عموما هو الان اصبح في طور النزول لانه عمل قوة نزول بمقدار ( -45 ) وقبلها حاول الصعود او تثبيت ارقام الصعود ولكنه فشل وثبت ارقام النزول ،،،
ماسوف يحدث ان شاء الله تعالى انه الان يستهدف 4795 تقريبا مالم يخترق 4981 وهي منطقة انعكاس قويه والحركه التي حدثت هي فقط لتثبيت ارقام الصعود او النزول وقد نجح كما اشرت الى تثبيت ارقام النزول ان شاء الله ،،،
واذا وصل الى 4795 فهو ياكد نزوله الى 4605 تقريبا بقوة ( + 45 ) ولكن ننتظر ونشاهد ماذا سوف يحدث والاهم عدم اختراق منطقة الانعكاس التي اشرت اليها ،،،،
والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله
الى الهدف او بالاصح الى الاهداف بإذن الواحد الاحد
الله يجزيك كل ما تتمناه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا أخ ماجد لو أختراق نفطة. ماذا نفعل 4981
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnmn73
يا أخ ماجد لو أختراق نفطة. ماذا نفعل 4981
حياك الله اخي ،،،
عموما اختراق 4981 بات صعبا نوعا ما ولكن لايوجد شي مستحل من الممكن ان يخترقها واذا اخترقها فاعتقد انه يستهدف 5035 ومن ثم 5100 تقريبا ،،،
قد يقول البعض ان كلامي غير واضح او انني اضع احتمالين وهذا خطاء ان الان اقول هو نزول وفي طور النزول ان شاء الله تعالى وقد وضحت ذلك في اخر مشاركه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان يا أخ ماجد يحاول الصعود هل هذا صحيح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnmn73
الان يا أخ ماجد يحاول الصعود هل هذا صحيح
لا اعتقد وكما قلت هو في طور النزول ان شاء الله تعالى ويستهدف 4795 تقريبا ولكن قد يصعد قليلا والاهم عدم اختراق 4881 ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
4981 أو 4881 نرجو التحديد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
لا اعتقد وكما قلت هو في طور النزول ان شاء الله تعالى ويستهدف 4795 تقريبا ولكن قد يصعد قليلا والاهم عدم اختراق 4881 ،،،،
قصدك 4981
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momowafy
4981 أو 4881 نرجو التحديد
عفوا عفوا ،،،
4981 ومكتوبه في المشاركه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
إذا كان في طور النزول من أين نبدأ بالبيع ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخيرات على عيونك استاذى ماجد بالتوفيق ان شاء الله جزاك الله خير