رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اعتقد الرساله واااااااااااضحه ،،،
يكون البيع من الان والاستوب الهاي واذا اخترق الهاي يكون صعود وتعكس العمليه ،،،
ويكون شراء بعد كسر 4720 او عندما اشير الى ذلك والاستوب اللو للامس والله اعلم ،،،
وهذا توضيح للسوق ان شاء الله وليست توصيه ومن اراد الدخول فاسل الله له التوفيق لان اليوم لن اضع توصيه محدده ،،،،
حياك الله يادكتور وبارك الله فيك
اللو امس كان 1.4556
والهاي 1.4932صحيح
وتقبل خالص تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اولا : صلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثير ،،،
ثانيا : جمعه مباركه ان شاء الله تعالى ،،،
ثالثا : بالنسبه للباوند اليوم ان شاء الله تعالى فهناك احتمالين :
الاول - ان ينزل من الان الى حدود 4700 او اقل ومن ثم يبداء باخذ مراكز شراء وبعدها يتوجه بالصعود ويكون اللو للامس هو الاستوب والتوجه الى الاعلى واختراق الهاي لليوم والتوجه الى 5100 تقريبا والله اعلم ويلغى هذا الاحتمال باختراق الهاي قبل ان ينزل الى حدود 4700 ،،
الثاني - ان يخترق الهاي الان وينطلق الى 5120 ومن ثم الى الاعلى ونحددها وقتها ان حصل وان حصل واخترق الهاي قبل ان ينزل الى حدود 4700 فلن ينزل الى 4700 تقريبا ،،،
والله تعالى سبحانه اعلى واعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اعتقد الرساله واااااااااااضحه ،،،
يكون البيع من الان والاستوب الهاي واذا اخترق الهاي يكون صعود وتعكس العمليه ،،،
ويكون شراء بعد كسر 4720 او عندما اشير الى ذلك والاستوب اللو للامس والله اعلم ،،،
وهذا توضيح للسوق ان شاء الله وليست توصيه ومن اراد الدخول فاسل الله له التوفيق لان اليوم لن اضع توصيه محدده ،،،،
للمشاهدة
بارك الله فيك أخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد2007
حياك الله يادكتور وبارك الله فيك
اللو امس كان 1.4556
والهاي 1.4932صحيح
وتقبل خالص تحياتي
صحيح يالغالي وهلا والله يابو احمد ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المؤمن2
للمشاهدة
بارك الله فيك أخي ماجد
بارك الله فيك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد
في أمل ينزل GBP\USD اقل من 4810 ؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد الله 55 نقطة من
يارب لك الحمد الشكر لله ثم لاخينا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
اولا : صلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثير ،،،
ثانيا : جمعه مباركه ان شاء الله تعالى ،،،
ثالثا : بالنسبه للباوند اليوم ان شاء الله تعالى فهناك احتمالين :
الاول - ان ينزل من الان الى حدود 4700 او اقل ومن ثم يبداء باخذ مراكز شراء وبعدها يتوجه بالصعود ويكون اللو للامس هو الاستوب والتوجه الى الاعلى واختراق الهاي لليوم والتوجه الى 5100 تقريبا والله اعلم ويلغى هذا الاحتمال باختراق الهاي قبل ان ينزل الى حدود 4700 ،،
الثاني - ان يخترق الهاي الان وينطلق الى 5120 ومن ثم الى الاعلى ونحددها وقتها ان حصل وان حصل واخترق الهاي قبل ان ينزل الى حدود 4700 فلن ينزل الى 4700 تقريبا ،،،
والله تعالى سبحانه اعلى واعلم ،،،
الهم لك الحمد والمنه والفضل ،،،
الف الف الف الف مبرووووووووووووووك لمن فهم الاحتمال الاول من الرساله وباع الباوند ووضع الاستوب الهاي ،،،:015::015::015::015::015:
عموما ننتظر ونشاهد الجزء الثاني واعتقد انه سوف يتحقق ان شاء الله وليس بالضروره كسر 4700 ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووووووووووكين
واخيرا
بعد عناء دام يومين
الحمدلله
تشكر الاخ ماجد
وننتظر المزيد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اولا : صلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثير ،،،
ثانيا : جمعه مباركه ان شاء الله تعالى ،،،
ثالثا : بالنسبه للباوند اليوم ان شاء الله تعالى فهناك احتمالين :
الاول - ان ينزل من الان الى حدود 4700 او اقل ومن ثم يبداء باخذ مراكز شراء وبعدها يتوجه بالصعود ويكون اللو للامس هو الاستوب والتوجه الى الاعلى واختراق الهاي لليوم والتوجه الى 5100 تقريبا والله اعلم ويلغى هذا الاحتمال باختراق الهاي قبل ان ينزل الى حدود 4700 ،،
الثاني - ان يخترق الهاي الان وينطلق الى 5120 ومن ثم الى الاعلى ونحددها وقتها ان حصل وان حصل واخترق الهاي قبل ان ينزل الى حدود 4700 فلن ينزل الى 4700 تقريبا ،،،
والله تعالى سبحانه اعلى واعلم ،،،
اللهم لك الحمد والمنه والفضل ،،،
تحقق الجزء الاول من المسلسل الفوركسي او الفيلم المتوقع والمعروف مسبقا ولله الحمد ،،،
ومبرووووووووووووووووووووك لمن فهم الرساله وباع الباوند واغلق عند 4700 ،،،،
وتحقق الجزء الثاني ايضا من الفيلم وكسر4700 وكل الكلام هذا ذكرته من بدري وهذا هو السوق ياللي تريد ان تعرف السوق واسراره وكيف يمشي وكيف يخططون له ،،
عموما كسر 4770 كما قلنا وسوف ياخذ مراكز الشراء ان شاء الله تعالى والى الهاي لليوم ان شاء الله كما ذكرت ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل نزوله الى 1.4730 تغيير في الإتجاه ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
تونا خلصنا الصلاة مع ملتزماتها
هل نشتري اللحين ولا فاتني القطار