رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ((( صباح الخير)))
:)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد شو هي الفرص المتاحه حاليا؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير يا ملك الباوند
وصباح الخير للاخوة المتابعين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بســـــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
لا اله االله محمد رسول الله
اولا : اسبــــــــــوع موفق ان شاء الله تعالى للجميـــــــــــــــــــــــــع ،،،،،
ثانيا : اعتقد والله تعالى اعلى واعلم ان الباوند سوف تفتح شركات التداول برامجها وهو مرتفع عن سعر الاغلاق (( طبعا سعر الاغلاق ليوم الجمعه كان 5654 )) التي اغلقت عليه ب 100 نقطه او 60 نقطه والله تعالى اعلم او اكثر من ذلك ولكن نتابع ونشوف ،،،،
ثالثا : الباوند ان شاء الله الاثنين يستهدف 5912 ولكن افضل مراكز الشراء تكون عند
5618
5553
5520
منطقة الانعكاس 5494 بلضبط ان تم كسرها بنقطه فسوف يتوجه الى اقصى الجنوب الى حدود 5365 والله اعلم ولكن بعد ان يتم كسر منطقة الانعكاس سوف يرتفع لكي ياخذ مراكز بيع قويه ومن ثم يعاود النزول والله اعلم سبحانه ،،،
ولكن ننتظر السوق كيف سيكون الافتتاح وبعدها ان شاء الله خير ،،،،
للمشاهدة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
صباح الخير يا ملك الباوند
وصباح الخير للاخوة المتابعين
صباح الفل وان شاء الله يكون يوم ارباح جميل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد والله اعلم انه رايح لنقطة الدخول الاولى اللي حددها الكابتن
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
ممكن نستفيد من توجه السعر عند نقطة الشراء الأولى بأن ندخل بيع الآن؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخيرات على الجميع يا رب
الباوند شكله هبط لتغطية الجاب
و من هنا ننتظر الكابتن ان يعطينا التوجيهات الجديدة
بس انا فهمت منه اذا حقق الهدف تعتبر التوصية و نقاط الدخول لاغية
و هو بالواقع لم يصل الى الهدف بس وصل تقريباً اقل من الهدف ب 30 الى 40 نقطة على ما اذكر
فبالتالي هل هي توصية لاغية و لا ممكن نستفيد من نقاط الدخول
و وجهته هي لسه صاعدة؟؟
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صبأح الخير : سؤالي للزعيم هل ما زالت مراكز البيع صالحه وشكرا..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
صباح الخيرات على الجميع يا رب
الباوند شكله هبط لتغطية الجاب
و من هنا ننتظر الكابتن ان يعطينا التوجيهات الجديدة
بس انا فهمت منه اذا حقق الهدف تعتبر التوصية و نقاط الدخول لاغية
و هو بالواقع لم يصل الى الهدف بس وصل تقريباً اقل من الهدف ب 30 الى 40 نقطة على ما اذكر
فبالتالي هل هي توصية لاغية و لا ممكن نستفيد من نقاط الدخول
و وجهته هي لسه صاعدة؟؟
تحياتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصغر فوركسي
صبأح الخير : سؤالي للزعيم هل ما زالت مراكز البيع صالحه وشكرا..
اهلا وسهلا بالجميـــــــــــــــــــــــــع ،،،،،
لا تعتبر التوصيه لاغيه الا اذا اخترق 5912 بنقطه يعني اذا شفته 5913 وقتها يعتبر وصل لهدفه ،،،
ولكن يتم شراءه الا من المراكز المذكوره فقط ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كيف الحال يا اخ ماجد
ابي اسأل عن العمله التدول
هل هيه حرام اوحلال
وجزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل توصيه الشراء ما زالت قائمة؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lena
هل توصيه الشراء ما زالت قائمة؟؟
نعم ما زالت التوصية قائمة، وكما قال الأخ ماجد:
لا تعتبر التوصيه لاغيه الا اذا اخترق 5912 بنقطه يعني اذا شفته 5913 وقتها يعتبر وصل لهدفه ،،،
ولكن يتم شراءه من المراكز المذكوره فقط ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معليش سؤال
أنا مبتدئة بالفوركس وأول مرة بدي أدخل معكم بصفقات .. فقولو لي فهمت صح أو لأ:
يعني مثلا بدي أدخل من النقطة الثانية للشراء لأنها تناسب رصيدي ..
بعمل هلأ أمر شراء معلق: الدخول 5553 الهدف 5908 [ لمراعاة الفروق بين الشركات ] والستوب 5490 [ برضو عملت فرق صغير لمراعات فروقات الشركات ] ، وبس هيك. صح؟
وكمان سؤال .. أخ ماجد الأرقام على أي شركة؟
يا رب يكون فهمي صحيح لأني كتير ارتحت لطريقة الموضوع وحابة تابع معكم