رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
اخي الكريم
ليه مقاطع اليورو دولار
يا ريا يكون عندك اهتمام فيه والله انو انيق ومرتب وحلو
فكر فيه يا رجل تكسب فيه شكر محبيه
عموما اي عمله ولله الحمد والمنه سوف اتعامل معها كما اتعامل مع الباوند او افضل ولكن هنا مخصصين الموضوع للباوند فقط ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83
على بركة الله يا حي يا قيوم
ياكريم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة braveheart
تفعل اخر مركزين تقريباً
و بالتوفيق للجميع
انا عن نفسي دخلت من المركز الثالث
بالتوفيق ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lena
تم الدخول بيع من
1.5960
:hands:
بالتوفيق ان شاء الله تعالى ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
أخواني عندي سؤال .. بالنسبه للدخول من مناطق D 5974 ماهو الهدف ؟ جزاكم الله خير
سؤال ممتاز جدا ،،،
بالنسبه للهدف يعتمد عليك انت اذا اردت الاكتفاء بعدد نقاط معين كان بها واذا ارد اغلاق نص العقود التي دخلت بها سواء كانت كثيره او قليله وترك النص الاخر الى الاهداف المذكوره كان بها واذا لديك تحمل وصبر وتريد ان تتركها الى الاهداف المذكوره كما هي فهذا امرك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
بالتوفيق ان شالله
والى الاهداف
ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thebigdeal
استلذ ماجد حضرتك غيرتها علي اساس ايه بمعني اخر ما هي الاسترتيجية التي تعتمد عليها :asvc:
سؤال حلو ،،،
انا غيرتها بسبب الصعود المفاجاء لانها تتغير تزامنا مع حركة السعر ولكنها تتغير مره واحده فقط ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lena
السلام عليكم اخ ماجد في حاله ضرب الستوب 6027
هل ناخذ عمليه شراء ؟؟؟ وما هو الهدف وما هو الستوب؟؟؟؟
مشكور
ان شاء الله تعالى لن يصل واذا تم الوصل سوف اضع الاهداف الشماليه ان شاء الله تعالى ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة broken_trend
ينفع ندخل دلوقتى ؟؟؟
ان شاء الله ينفع ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paon
غينا نعتبر ان نقطة الانعكاس السابقة تحولت لنقطة بيع قوية ؟
ان شاء الله تعالى ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هاااااااااااااام جدا :
مع الصعود الذي صعده الان تم استحداث نقطة الانعكاس عند 6027 ولن تتغير ،،،،
الرجاء الانتباااااااااااه ،،،،
للرفع ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل استوب عن 6027 او اكثر من 10 نقاط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل مرت مرحلة الخطر بسلام ؟
وهل الاهداف تبقى مثل ما هي ولا تتغير ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيرازي
هل استوب عن 6027 او اكثر من 10 نقاط
مافهمت ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيوط العنكبوت
هل مرت مرحلة الخطر بسلام ؟
وهل الاهداف تبقى مثل ما هي ولا تتغير ؟
الاهداف كما هي وكما اشرت ليس بالضروره انتظار الاهداف كما هي ممكن الاغلاق على ربح جيده يناسبك،،،
بالنسبه لمرحلة الخطر ان شاء الله تعالى لا يوجد خطر ولكن الحمد لله حتى نقطة الانعكاس التي غيرناها لم يصلها ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله شكرا ماجد ،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لك أستاذ ماجد على حرصك و حماسك لكي تعم الفائده .. شكرا لك :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أسعد الله صباحكم جميعا أيها الأخوة وفي مقدمتكم الأخ ماجد
تعرف جيدا أخ ماجد أن السبريد اثناء وقبل إعلان سعر الفائدة بقليل يكون كبير ويختلف من وسيط مالي إلي أخر ، هل أخذت هذه النقطة في الإعتبار ، تقبل تحياتي ولكل من بالمنتدى.
:015:
خاصة إذا ظل السعر متحتقن في هذه المنطقة التى نشاهدها الأن حتى قرب إعلان سعر الفائدة
مع خالص الشكر والإمتنان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم هل استطيع ان ادخل الان بعقد بيع من عند 1.5961
وشكراً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيوط العنكبوت
الحمد لله شكرا ماجد ،،،،،،،،،،،،،،،،
الحمد لله ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
شكرا لك أستاذ ماجد على حرصك و حماسك لكي تعم الفائده .. شكرا لك :)
الحمد والشكر لله تعالى سبحانه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tskdream
أسعد الله صباحكم جميعا أيها الأخوة وفي مقدمتكم الأخ ماجد
تعرف جيدا أخ ماجد أن السبريد اثناء وقبل إعلان سعر الفائدة بقليل يكون كبير ويختلف من وسيط مالي إلي أخر ، هل أخذت هذه النقطة في الإعتبار ، تقبل تحياتي ولكل من بالمنتدى.
:015:
انا اقصد سعر العرض ( Bid) وليس سعر ( Ask) وهو ثابت في جميع الشركات على ما اعتقد والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل تم اعلان الفائدة يا شباب ولا لسة؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله ،،،
الحمد والشكر لله تعالى سبحانه ،،،
انا اقصد سعر العرض ( Bid) وليس سعر ( Ask) وهو ثابت في جميع الشركات على ما اعتقد والله اعلم ،،،
أخ ماجد
نعم ياأخ ماجد عندما قمنا بالبيع كان علي إساس السعر (Bid) ولكن عندما نريد أن نغلق الأمر أو العملية يتم الشراء علي أساس السعر المعطى من الوسيط المالي وهو (ASK) فلو قام الوسيط المالي برفع الاسبريد بمقدار 40 أو 50 نقطة أثناء الأعلان عن سعر الفائدة تمثل هذا نقاط خاسرة بالنسبة لي أو العميل فهل أخذا هذا الفرق الشاسع في الحسبان ، تقبل تحتياتي وأمنياتي.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله لا قوة الا بالله
في الثمنياااااااااااااااااااات يا ماجد
حطيت عقدين واحد على الخمسينه وواحد على السبعين و رحت نمت :) ورجعت لقيتها متفعله ولله الحمد وربحانه كمان :)
الان كل اللي عملته عدلت الستوب ل 1.6030 اعلى من رمك بتكه :)
الحقيقه كنت افكر في خفض الفائدة عشان كده انا ما حطيت هدف للان وناوي اتابع الين يعلنو ووقتها على الله نشوف الاثر
تقبل فائق تقديري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
نقول بسم الله الرحمن الرحيم ،،،
(( لا اله الا الله محمد رسول الله )))
الباوند اليوم حدد هدف اول 5733 وهدف ثاني 5644 ان شاء الله تعالى ،،،
ولا يغريكم بالطلوع ابدا ،،،،
مراكز البيع المهمه لليوم ان شاء الله تعالى وهي مرتبه حسب الاضعف يعني اخر مركز هو الاقوى ولكن مركز (ب) (ج) هي الافضل للبيع ،،،
أ - 5877
ب - 5922
ج - 5954
د - 5974
ناتي لنقطة الانعكاس وهي الاهم والاهداف المذكوره بالاعلي مشروطه بعدم اختراق نقطة الانعكاس وهي 5998 بالنقطه الواحده يعني مالم تخترق بنقطه واحده فالباوند الى الاهداف المذكوره ان شاء الله تعالى ،،،
شي مهم جدا : قد يقول البعض لماذا لا نبيع من الان ؟؟؟
انا اقول انا وضعت هذه المراكز الحساسه والمهمه والماخوذه من مصادر عالميه للبيع لكي لا نركض خلف السوق ابدا يعني كل واحد حسابه وما يتحمل قد يدخل شخص من الان لان حسابه كبير ويتحمل وشخص اخر لايستطيع الدخول الا من المركز ( ب) مثلا وهكذا ،،،
لذلك ننتظره حتى ياتي الينا بافضل الاسعار ومن ثم نبيع لكي تكون نقطة الانعكاس ليست بعيده ،،،
والله تعالى ولي التوفيق ،،،
اللهم لك الحمد والمنه والفضل ،،،
اعتقد ان من دخل من المركزين (ج) و (د) هو الان ربحان ربح جيد ولله الحمد ،،