تحقق الهدف الاول الحمدلله بربح 105 نقاط :) نحرك الستوب وننتظر الهدف الثاني ان شالله
تحقق الهدف الاول الحمدلله بربح 105 نقاط :) نحرك الستوب وننتظر الهدف الثاني ان شالله
السلام عليكم
كيفك يا كابتن ماجد والله وحشتنا الف مبروك عودتك مع تحقيق الاهداف يا طيب
تحقق الهدف الاول للعقد الاول وبالنسبه للعقد الثاني تم الخروج منه على منطقة الدخول ،،
مبروك لمن استفاد وبالتوفيق ،،
ياهلا بالغالي وانا سعيد بالتواصل معكم وان شاء الله اكتب بالخط الاخضر (:
ان شاء الله يالغالي ،،
مبروك لجميع من استفاد ،،
ياهلا كابتن عصام وسعدت بالتواصل معك ،،
هلا بالطيب الغالي....
طولت الغيبة علينا يا ملك الباوند....
استاذ ماجد هل انتهت ارتفاعات الباوند ام له مزيد من الصعود ؟
عندك 5776 بالضبط ان اخترقها خلال اليوم الخميس او غدا الجمعه فسوف يصل الى 5850 والله اعلم ،، وبعد ان يخترق 5776 سوف تصبح 5680 نقطه لاتكسر الى ان يصل لهدفه ،،
بالنسبه للحديث عن الهبوط فلا يصح الحديث عنه الا اذا كسر 5594 اما تداوله اعلى من هذا الرقم فليس له اي قيمه الا بكسر هذا الرقم لكي يدخل في خانة الهبوط وان فعلها فيصبح يستهدف 5509 والله اعلم ،،
هذا التحليل تحت مظلة هذا الاسبوع فقط وبما ان ينتهي هذا الاسبوع لايعتبر لهذا التحليل قيمه ،،
موفق ،،
اشكرك بشدة واتمنى ان تتابعنا دائما والا تغيب عنا كثيرا .. وجهة نظرك نثق بها دائما وتدعمنا فى صفقاتنا ..
اهلا وسهلا بعودتك ياملك الباوند .... اشتقنا الى تحليلاتك الاكثر من رائعة بارك الله فيك
الله الله الله يحييك يابومحمد ومرررررحبا الف والحمدلله على السلامه والله لك وحشه..................
بو محمد هل تم كسر هذا الرقم اليوم 1.5594 بعد ان وصل السعر الى 1.5578 ورايح الى 1.5509
الرجاء افادتنا بذلك واليوم جمعة هل نبيع ولا نشتري
كما هو واضح تم كسر 5594 والان اصبحت 5509 تحت الرصد والاضمن منها وهي 5552 ان شاء الله فمن يرغب البيع يضع 5552 هدف اول و يضع 5509 هدف ثاني مع الدخول بعقدين عقد للهدف الاول ومن ثم سحب الاستوب الى منطقة الدخول اذا تحقق الهدف الاول وترك العقد الثاني للهدف الثاني ،، الاستوب هو 5690
ان شاء الله متواجد يالغالي والله يسهل الامور ،،
احبك الله الذي احببتني فيه ويشرفني متابعتك وشرفت الموضوع ،،
لي الشرف يالغالي واهلا وسهلا ،،
هلا والله بالغالي الحبيب ولك وحشه والله واسعدني كثيرا مشاهدة مشاركتك ،،
تحياتي لك ،،
ياهلا بو محمد ،،
راجع يالغالي او مشاركتي هذه ،،
بالتوفيق ،،
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بعد اذنكم في سؤالي هذا هل للباوند رجعه للـ 1.5700 او يستمر في النزول
يا ماجد الله لا يهينك ممكن تفيدني