السلام عليكم كيفك ابولؤي صديقي والجميع بالتوفيق باذن الله
السلام عليكم
الاخوه المترددين هذه شمعه انعكاسيه خفيفه و سببها نزول السعر المستمرمن اول اليوم
و بمجرد خروج السعر من القناه السعريه عاد لأختبار القناه و لكنه فى نزول مستمر ان شاء الله
و الصوره المرفقه لتوضيح الامر
فلا تترددو ولا للاستعجال
نفس المسأله مع الباوند و الله اعلى و اعلم
^^
جزاكم الله خير جميعا ً ..
بإذن الله نحقق الأهداف
اليورو يقترب من الهدف الاول ارجوا الانتباه عند وصوله الهدف الاول اما الخروج او نقل الاستوب للدخول ،، هذا لمن دخل بعقد ولم يقسم الدخول اما من قسم دخوله فمن الطبيعي سوف يتم الخروج عند الهدف الاول لاحد العقود ويبقى عقد للهدف الثاني مع نقل استوب العقد المتبقي لمنطقة الدخول
طبعا كالعاده اتحدث عن سعر العرض فقط يعني تعتمد سعر العرض ( سعر الشارت )
مبرووووك ضرب الهدف الاول
معلم الله يفتح عليك ويحرسك بحرسه مبروك علينا الهدف الاول
مبروك يا ابو محمد وابو عبد الله هدف اليورو
والله يوسع عليكم
مبروك للجميع الهدف الاول وجزاك الله خير يا بو محمد
مبروك وموفقين ،،،
المهم هو حقق الان 50% من الربح والتي هي الهدف الاول لله الحمد وبقي ال 100% وهي عند 3637 ولكن لاباس بالخروج عند ال 75% والتي هي بين ال 50% وال 100% وتمثل 3654 يعني يجب ان تلعب مع السوق بهذا الشكل وتقسم اهداف وتكون مرن بكل جداره ،،
موفقين
والاهم نقل الاستوب للدخول يعني الان لن يكون هناك خاسر في هذه الصفقه ،،، ان شاء الله لاننا نقلنا الاستوب للدخول بعد تحقيق الهدف الاول كما قلنا وايضا هناك من خرج اعتقد ،،،