مبروووك للجميع بيع الباوند
وشكر خاص وكبير للغالي ماجد
مبروووك للجميع بيع الباوند
وشكر خاص وكبير للغالي ماجد
مبروووووك 65 نقطة زي العسل :eh_s(7):
الأخوة الكرام مساؤكم جميل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
. رأيكم يهمنا لرؤية أفضل .
الف مبروك على الجميع ويعطيك العافية استاذ ماجد
اخى ابو محمد الغالى نظرتك لليورو دولار ف الوقت الحالى لو تكرمت
بحمد الله تم الخروج بـ 85 نقطة
الحمد الله و الشكر الكبير الى الاستاذ ماجد جزاك الله كل خير على الجهود الاكثر من رائعة
السلام عليكم اخواني,شكر خاص للاخ الكريم ماجد على المجهود الذي يبدله لمساعدت اخوانه.اخوتي انا جديد في الفوركس و بدات اتابع توصيات الاخ ماجد لكن ما اريد فهمه هو عندما تاتي التوصية بالدخول بيع او شراء على سعر ما فتاتي مصحوبة بسعر الامان ,فما المقصود بالامان و كيفيت التعامل معه؟ المرجوا التوضيح و لا تبخلوا علي بجوابكم جزاكم الله الف خير
أخي الكريم و عليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على حسب خبرتي في السوق منذ عام 2005 انصحك نصيحة أخ لأخيه ما دمت جديدا في السوق العظيم
اولا : لا تستعجل في الدخول
ثانيا : لا تعوض خسارتك باكرا
ثالثا : لا تستطمع كثيرا فالسوق مغرٍ جدا
رابعا : إذا فاتك السوق اليوم فلا تلاحقه
خامسا : لا تتهور بأكثر من 10% من رأس مالك
سادسا : لا تأتي للسوق بوجه المنتقم .
سابعا : و فقك الله
السلام عليكم
مبروك ارباح اليوم
ياريت اخ ماجد تعود لنا بالمراكز اليوم
السلام عليكم ورحمة الله ،،،
موفقين واعتذر عن عدم المتابعه ليوم امس الثلاثاء فقط وضعت التوصيه وذهبت وارتبطت الى قبل ساعتين تقريبا ــ
عموما اخواني من اليوم الاربعاء ان شاء الله ويوميا سوف اضع 7 توصيات للسبعه الازواج الرئيسيه كاوامر معلقه من بعد الاغلاق يوميا ان شاء الله وهي قريبه من اسلوب المراكز ولكن هذه كاوامر معلقه تضع عند اغلاق اليوم وكما قلت هي لل7 ازواج الرئيسيه ( اليورو و الباوند و الفرنك والكندي والين و الاسترالي والنيوزلندي ) وكما قلت كاوامر معلقه وبهدف محدد واستوب ثابت وتضع الاوامر وتذهب او ان اردت تتابع هذا امر يخصك ،، المهم لابد الدخول في ال 7 ازواج جميعا وهذا طريقه ممتازه ان شاء الله تعالى وكما يسمونها سلة عملات ولكن انا اسميها ( الوان الطيف ) ،،
من الطبيعي او لنقل من المرجح ان يكون هناك ضرب استوب لانك داخل في 7 ازواج ولكن الحكمه هي المحصله والتي اجزم بامر المولى عز وجل ان تكون ربح يومي في نهاية اليوم ،،،
طبعا الدخول يكون 10% من الرصيد مقسوما على ال 7 ازواج وبمجرد تفعل الشراء يلغى البيع والعكس ان تفعل البيع اولا يلغى الشراء ،،، واكرر لايتعدى الدخول 10% في اي حال من الاحوال ومن اارد اقل من 10% فهو افضل وكل حسب راس ماله وطبعا بعد ان تحدد نسبة الدخول وتعرف قيمة الدخول تقوم بقسمتها على ال 7 ازواج ويصبح لكل زوج نسبه محدده جميعا لا تتعدى ال 10% كما قلت وبامر الحي القيوم اجمالي اليوم ربح وسوف نعمل عليها من اليوم الاربعاء ان شاء الله تعالى الى نهاية الاسبوع القادم واحكموا ونقرر جميعا وبالنسبه للمراكز موجوده ولكن اريد ان اعمل على البرنامج قليلا وللمعلوميه طريقة ( الوان الطيف لا تقل قوه بامر الله عن المراكز ) ،،،
اتمنى الالمام بالفكره وتطبيقها ونقرر نهاية الاسبوع القادم وانتم الحكم ،،،
لحظات واكتب الوان الطيف وايضا اضعها كاوامر معلقه في الحساب لمن يتابع الحساب ،،،
تحياتي ،،،،،،
معاك طال عمرك انت حدد س واحنا نوريك فيهم هههههههه
صباح الخير للجميييييييع وفي انتظار الجدييد منك ياااخوي مااجد والله يووفق الجمييع ان شاء الله
في انتظارك يا غالي