ان*شاء*الله*نازل*تمسكو*بالبيع*فقط*....ان*شاء*الله* احمر*في*احمر
ان*شاء*الله*نازل*تمسكو*بالبيع*فقط*....ان*شاء*الله* احمر*في*احمر
يا جماعه اطمئنوا ان شاء الله السعر نازل لانه على فريم الاربع ساعات تم كسر الترند الصاعد والشمعه الى قبل الشمعه الحاليه هى شمعه هابطه بالتوفيق ان شاء الله للجميع
اعتقد صعود بسبب الاخبار لانة ارتد عكس الصفقة 35
للتوضيح أمر مهم يا أخوان ...هذي الصفقة هي مجرد صفقة وليست الحساب كله "طبعاً لمن يدير حسابه حسب الأصول" ...وفعلا الباوند اليوم كسر رقم مهم (15780) نزولاً وكمان تماشياً مع توصية أخونا ماجد ...يعني الأمور طيبة ....ولسه مشوار للستوب !!
وكمان لو خسرت ...يعني ايه ؟!! هي صفقة من عدة صفقات ...فيها اللي ينجح وفيها اللي يخسر وهذا شي طبيعي !
فبلاش تتعبوا اعصابكم وتوكلوا على الله ....
اعتقد البوند صعود الاخبار جات سلبية للدولار ربنا يرحمنا انا خسران كدة 400 دولار
يا جماعة هل اليورو صاعد يعني سوف يرتد من المنطقة 1.3791
ياريت لو الاستاذ ماجد او احد من الاخوان يقدر يدلنا الوضع اية الان الان الخسارة اصبحت 40 نقطة وفى تزايد
اخي الكريم ماجد السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
ما رأيكم في هذا الشارت الذي يشير ترند صاعد على مراكز دعم جيدة و التي تشير الى استمرار صعود و الله اعلم
في اعتقادي ان منطقة الدعم الحالية هي اللو الحقيقي لهذا اليوم و قد يكون اللو الحقيقي لهذا الاسبوع في حال تجاوز الباوند هاي اليوم الذي حققه هذا الصباح .
يبدو لي على هذا النمط الفني ان الباوند دولار متجه الى اعلى و الله و لي التوفيق
محبك ابو دراهم
يا اخوانى راعوا فرق الاسبريد فى تحديد الاستوب لوس
يعنى الباوند حرك الاستوب الى 5810
والله على قول الاستاذ ماجد نلتزم بالتوصية واشاء الله الى الهدف ونتظر منه ايضا الدخول لمعارفة التوصية الاسبوعيا للباوند واليورو والمجنون وبالتوفيق للجميع
يالله*قولو*معي*احمر*احمر*احمر*
والله العظيم ديما اتابع توصيات الاستاذ ماجد وما ادخل فيها تجيب الاهداف لاكن لما ادخل اخسر ما فى نصيب ليا معكم اعتقد انا اريد وانتا تريد والله يفعل ما يريد اللهم انا راضين بحكمك خيرة وشرة راضين بالمكسب والخسارة طامعين فى عفوك عنا يوم لا ظل الا ظلك اللهم لا حولا ولا قوة لنا الا بك فعفو عنا وارحمنا فانت خير الراحمين الهم جنبنا ما فى هذا اليوم من شر لنا وارزقنا ما فية من خير لنا لا اله الا انت نعم المولى ونعم النصير
الباوند لازم يصعد الى 1.5789 لاني ناوي ابيعوا من هناك ههههه
توكلوا على الله والتزموا بالاستوب وبأذن الله يرتد
بارك الله فيك ابو محمد
ادا*لاحضتم*النقطة*5779*صعبة*على*الباوند*اختراقها.. يحاول*ولكن*لا*يستطيع...ومنها*سيكون*قمة*..ومن*ثم*ال نزول*ان*شاء*الله*
وان*شاء*الله*ستلاحضون*اليوم*الباوند/دولار**واليورو/دولار**يحققون*نزولا*ب*200*نقطة