وهذا الشهري للفضه ياغالي :
مركز الشراء 36.28 والهدف 41.12 والاستوب 31.44
مركز البيع 26.58 والهدف 21.80 والاستوب 31.54
لاتنسى اغلاق شمعة 4 ساعات ولاتنسى الامان ،، حسب مايظهر البرنامج فان الاقرب مركز الشراء
وهذا الشهري للفضه ياغالي :
مركز الشراء 36.28 والهدف 41.12 والاستوب 31.44
مركز البيع 26.58 والهدف 21.80 والاستوب 31.54
لاتنسى اغلاق شمعة 4 ساعات ولاتنسى الامان ،، حسب مايظهر البرنامج فان الاقرب مركز الشراء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخ الكريم ماجد الله يوفقك ويثبت خطاك
ممكن شرح كيفية استخراج مركز البيع والشراء
وماهى اخر الاستراتيجيات المستخدم فى المتاجرة
واسف على الاطالة
اخى ماجد ما هى نظرتك الان لليورو والباوند وهل اصبح الاتجاه صاعد ام هذا تصحيح
وما هى وجهه نظرك للزوجين
وشكرا لك
تسلم يمناك ابو محمد دائماً مغلبينك معانا لكن من العشم والله
موفق اخي الفص ومبروك لنا جميعا صعود الباوند وتستاهل كل خير ،،،
النظره سلبيه كاتجاه عام طبعا اتجاه عام اقصد على مدى شهور قد تصل 6 او اكثر ولكن حاليا داخل موجة تصحيح كما اسلفت قبل اسبوعين قد تطال 5800 ومنها نقرر ياغالي ،،
احسنت ،،
هلا علي ،،
بالنسبه للطرق فقد طرحت قبل عدة اسابيع اكثر من طريقه وان شاء الله الاخوه يفيدونك ،،،
ياهلا ،،،
كما اسلفت لايزال الوضع العاام سلبي ولكن قد ذكرت مسبقا ان 5800 مناطق محتمله للتصحيح وان وصلها نقرر
أبو محمد حبيبي اول شي اشكرك والحمدلله تم الدخول في الباوند الاسبوعي والتبريد في الاسبوعي والدخول في اليورو اليومي والخروج منه ولله الحمد
تم الدخول بالذهب والمجنون لكن ممكن الستوب لذهب ؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وهل تم شرح طريقة ماكز البيع والشراء ارجو من الاخوة الرد على واين اجد الاستراتيجيات منتظر الرد
يحققه غصب عن البنك المركزي الكندي
اليورو
مركز الشراء 3528 والهدف 3688 والاستوب 3368 تحقق الهدف 160 نقطة
النوزلندي
مركز الشراء 7800 والهدف 7936 والاستوب 7664 تحقق الهدف 136 نقطة
الكندي
مركز البيع 1.0267 والهدف 1.0129 والاستوب 1.0405 تحقق الهدف 138 نقطة
الاسترالي
مركز الشراء 9890 والهدف 1.0065 والاستوب 9716 تحقق الهدف 175 نقطة
الباوند
مركز الشراء 5661 والهدف 5800 والاستوب 5515 خروج قبل الهدف 90 نقطة
لو تكرمت يا استاذ ماجد جزاك الله عنا كل خير انا نفسى اتابع مع حضرتك التوصيات حسابى صغير 370 دولار هل ينفع ادخل التوصيات اليوميه لعمله واحده مثلا الباوند دولار وليا اسئله اود من حضرتك الاجابه عليها لو تكرمت لانى بحثت كتير فى الموضوع ولم اجد اجابه كافيه :
متى يتم اغلاق التوصيات التى لم تتفعل بتوقيت القاهره ؟
متى يتم وضع التوصيات اليوميه ؟
اخر توصيات يوميه حضرتك ذكرتها لم تضع منطقه الامان للعملات هل نقوم نحن بحسابها بطريقه معينه ام ماذا ؟
اغلاق شمعه ربع ساعه فوق مراكز الشراء واغلاق شمعه ربع ساعه تحت مراكز البيع على اى فريم لا تفرق طيب معنى ذلك انى لااقوم بوضع توصيات مؤجله فى حاله عدم تواجدى امام الشاشه ام ماذا
واسفه جدا جدا على الاطاله جزاك الله عنا خير الجزاء
مبرووووووووووك ألف مبرووووووووووك للجميع ...
ما حصلت لي فرصة لدخول السوق اليوم ... لكن يعلم الله أني فرحت بأرباح اليوم ... وبتوصيات حبيبنا ماجد ...
لأني أزداد ثقة يوم بعد يوم بالتوصيات .. فربنا يعطيك العافية حبيبنا ماجد ...
السلام عليكم جميعا ... مبروك الارباح للجميع .. وموفق استاذ ماجد دائما
يمكنك*ان*تدخل*على*التوصيات*اليومية*لليور/دولار*ب*0.25*والباوند*دولار*ب370*0.25...ونقطة*الوق ف*ب*50*نقطة*.يعني*لو*قدر*الله*خسرة*الصفقة*وضربت*نق طة*الوقف*ستخسر*فقط*25*نقطة*فقط....هي*مبلغ*قليل*بال نسبة*ل*370*دولار*بالتوفيق*..
يمكنك*ان*تدخل*على*التوصيات*اليومية*لليور/دولار*ب*0.25*والباوند*دولار*ب*0.25...ونقطة*الوقف*ب *50*نقطة*.يعني*لو*قدر*الله*خسرة*الصفقة*وضربت*نقطة* الوقف*ستخسر*فقط* 25*نقطة*فقط....هي*مبلغ*قليل*بالنسبة*ل*370*دولار*با لتوفيق*..
أخ ماجد ..
هل هناك أستوب لوز تقدر تقترحه ؟؟؟اقتباس:
هدفه الاسبوعي وهو الذهب 1728/1729 كما قلت لاحد الاخوه سالني اليوم فجرا على ما اذكر وقلت فقط يخترق 1682 وانتظره عند 1728 المهم منطقة الامان للذهب للاخ الذي سال عنه يجب ان تحسبها
اما*التوصيات*فتغلق*على*الساعة*22.00*ليلا*بتوقيت*مص ر