اخي ماجد ..... مكنتش موجود ولسه حاضر حالا .
هل ادخل معاكم الان شراء اليورو بمراكز الشراء ؟ واتابع فرص المراكز الاخرى ؟ فهل هي سارية ؟
اخي ماجد ..... مكنتش موجود ولسه حاضر حالا .
هل ادخل معاكم الان شراء اليورو بمراكز الشراء ؟ واتابع فرص المراكز الاخرى ؟ فهل هي سارية ؟
ما شاء الله تبارك الله
ماهذه الأوامر و الطريقة الجديدة هل تعتمدون على برامج أخرى أم لا لأني اقرأ منكم كلمات جديدة "مركز شراء" و "نقطة أمان" هل هذه استراتيجية جديدة و هل تم شرحها أم ماذا
يا استاذ ماجد نشتري اليورو
الى كم تتوقع يوصل اليورو وكم نعمل الاستوب وشكرا مقدما
هل تم شراء اليورو ؟
ستوب و هدف ؟
انا بعت على طريقة البيفوت ... وربحت 20 نقطه ...
يا أخوان اليورو للبيع الان أم للشراء انا بصراحة مش فاهم حاجة
ياشباب انتو جيتو متأخرين
راجعو المراكز قبل صفحة صفحتين وعلقو اوامر عليها ولاتنسو فرق السبريد والتعليمات
الان اليورو ليس للشراء وحسب البايفوت هو للبيع
على فكرة شراء اليورو تفعل من المركز المذكور بالتوصية وكسبنا منه 25 نقطة
تفعل شراء الكندي ... حسب مراكز الشراء ...