رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد2007
يأخوان ما تشوفون الوضع غريب
يتم ضرب الاستوب ويطلع بعده بفرق بسيط 15 و20نقطة
ثم يعود أدراجه ؟؟؟؟؟؟
كأنه الباوند طالع متعمد علشان توصيتنا ويضرب الاستوب وبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضع غريب يلحقوا الاستبات يضربوها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه ايه الوضع الحالي انا لسه داخل بس اخر كلام شفته :
نزل الباوند الى مناطق البيع تقريبا وهي فرصه للاغلاق والدخول شراء والاستوب 6100 واذا كسر الاستوب يعني انه يحدث شي غريب جدا جدا وعاد الى رحلة النزول مجددا ،،،،
يعني المفروض انه يكون ضرب استوب لانه عمل لو عند 6091
:016:
صح كده في حد متابع ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فى جماعه اخر كلام اتقال عن الصفقه نعملو ايه ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد2007
يأخوان ما تشوفون الوضع غريب
يتم ضرب الاستوب ويطلع بعده بفرق بسيط 15 و20نقطة
ثم يعود أدراجه ؟؟؟؟؟؟
كأنه الباوند طالع متعمد علشان توصيتنا ويضرب الاستوب وبس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يأخوان والله غريبة
نفس الحركة تكرر من امس 4 مرات ضرب استوب التوصية والرجوع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX.LOSER
يا جماعه ايه الوضع الحالي انا لسه داخل بس اخر كلام شفته :
نزل الباوند الى مناطق البيع تقريبا وهي فرصه للاغلاق والدخول شراء والاستوب 6100 واذا كسر الاستوب يعني انه يحدث شي غريب جدا جدا وعاد الى رحلة النزول مجددا ،،،، يعني المفروض انه يكون ضرب استوب لانه عمل لو عند 6091
:016:
صح كده في حد متابع ؟؟؟
للاسف صح الله يعوض اللي دخل بالصفقه بخير ان شاءالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد111
وضع غريب يلحقوا الاستبات يضربوها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
ماجد هل ممكن نشترى الان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshawki
فى جماعه اخر كلام اتقال عن الصفقه نعملو ايه ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد2007
يأخوان والله غريبة
نفس الحركة تكرر من امس 4 مرات ضرب استوب التوصية والرجوع
انا ذكرت سابقا انه اذا عاد وكسر 6100 فان ما يحدث شي غريب جدا جدا وغير منطقي ابدا لاني ولله الحمد اعرف كيف يتحرك السوق ولكن الفتره هذي اعتقد انها اول فتره تمر على السوق من حيث قوة التذبذب وليس من حيث قوة الاتجاه وهناك فرق بين قوة الاتجاه وقوة التذبذب وهذا الشي انا اول مره اشاهده منذ سنوات واعتقد الكثير لم يشاهده وان كان قد شاهده فانه قد كان وضع استثنائي جدا ولكن انا شخصيا خارج السوق الى ان يتضح بالنسبه لي في حدود سوق اووبا ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
في التوصية الأولى لم يضرب الستوب عندي وخرجت بخسارة 30 نقطة اقفال يدوي وبعدها نزل تحت مستوى البيع لدي بمربح لو انتظرت لكن قدر الله وما شاء فعل
الصفقة الحالية محدد الستوب على اللو اليومي وفعلا كسر 100 ب9 نقاط
وإن شاء الله يطلع لمستوى الشراء للصقفقة الثانية ونشوف علما أن الهدف اللي محدده ماجد راح يوصل له
لكن متى ممكن يكسر ستوبي وبعدين يطلع أعرف حضي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
الباوند اليوم ان شاء الله تعالى الى حدود 6125 كهدف اول ومنها الى .....59 ان شاء الله تعالى ولكن لايتم بيعه الان بل يجب انتظاره عند 6255 او 6244ومنها البيع والاستوب 6308 ان شاء الله تعالى واذا تم اختراق 6308 بنقطه واحده يدعم الصعود
والله الموفق ،،،،
ضرب الاستوب وارتفع الى 1.6320 وبعدها هواء الى 1.6200
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يتم الدخول شراء من 6240 والاستوب 6193 والهدف 6374 ان شاء الله تعالى ،،،،
اليورو يتم انتظاره عند 2809 والاستوب 2744 والهدف 2901 ان شاء الله ،،،،
ضرب الاستوب وبعدها صعد الى 1.6340
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
من اراد البيع الان من الاسعار الحاليه 6125 والاستوب 6211 والهدف 6033 ويتوكل على الله تعالى ولا يخاف السوق ابدا ،،،
ضرب استوب وبعدها تراجع الى 1.6160
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
من يتحمل حسابه يضع الاستوب 6311 ولا يجلسوا يلعبوا باعصابكم هو رايح اليوم او بكرا ان شاء الله تعالى الى 5944 ،،،،
ضرب الاستوب وارتفع الى 1.6325 وبعدها هواء الى 1.6146
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يجب الاستفاده من اي نزول واغلاق عمليات البيـــــــــــــع باقل خساره والدخول شراء من مناطق 6260 او 6250 والاستوب 6193 ومن يتحمل الحساب عنده يضعه 6099 والهدف الاول 6355 والثاني 6440 ان شاء الله تعالى ،،،
الرجاء الانتبـــــــــــــــــــــــاه ،،،،،
ضرب الاستوب وبعدها ارتد الى 1.6180
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نزل الباوند الى مناطق البيع تقريبا وهي فرصه للاغلاق والدخول شراء والاستوب 6100 واذا كسر الاستوب يعني انه يحدث شي غريب جدا جدا وعاد الى رحلة النزول مجددا ،،،،
نفس التوصية السابقة
يأخوان والله غريبة
انا قايلكم ان البنك المركزي للباوند معنا في المنتدى وقاعد يضرب علينا الاستوبات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramadan9
السلام عليكم
تحياتي الي كل الاخوة المتابعين لاخوي ماجد
واحببت ان انبه ان يوم الجمعه يوجد به بيانات مهمة
علي الباوند واهمها بيانات الناتج المحلي الاجماعي السنوى
والتوقعات تشير الي سلبي البيانات وقد تدفع الباوند الي مزيد
من الهبوط البيانات تشير الي 0.02 - %
والله اعلم
موفقين دائماً ان شاء الله :eh_s(7):
للتذكير
حاولت التنبيه قبل الهبوط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
انا ذكرت سابقا انه اذا عاد وكسر 6100 فان ما يحدث شي غريب جدا جدا وغير منطقي ابدا لاني ولله الحمد اعرف كيف يتحرك السوق ولكن الفتره هذي اعتقد انها اول فتره تمر على السوق من حيث قوة التذبذب وليس من حيث قوة الاتجاه وهناك فرق بين قوة الاتجاه وقوة التذبذب وهذا الشي انا اول مره اشاهده منذ سنوات واعتقد الكثير لم يشاهده وان كان قد شاهده فانه قد كان وضع استثنائي جدا ولكن انا شخصيا خارج السوق الى ان يتضح بالنسبه لي في حدود سوق اووبا ،،،،
منذ ثلاث سنوات عمل لم أرى مثل هذه الأيام أكيد للسياسة دخل بالموضوع مع أني الحمدلله إلى الآن لم أخسر من توصيات الأستاذ ماجد لأني لازلت أعمل بالتعزيز و لا أدخل بعقود كبيرة بسبب هذه الأيام و الأستاذ ماجد يصيب الهدف دائما" لكن بعد ضرب الستوب و هذا ما جعلني أتبع التعزيز و لا أدخل بعقود كبيرة و أنت يا ماجد بحق خبير جدا" جدا" رغم ضرب الستوبات و لكن توصياتك دائما" تصيب الهدف ألف شكر لك و طلب صغير منك بإعادة سياسة التعزيز لأنها صح هذه الأيام و شكرا و آسف إذا أزعجتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
انا ذكرت سابقا انه اذا عاد وكسر 6100 فان ما يحدث شي غريب جدا جدا وغير منطقي ابدا لاني ولله الحمد اعرف كيف يتحرك السوق ولكن الفتره هذي اعتقد انها اول فتره تمر على السوق من حيث قوة التذبذب وليس من حيث قوة الاتجاه وهناك فرق بين قوة الاتجاه وقوة التذبذب وهذا الشي انا اول مره اشاهده منذ سنوات واعتقد الكثير لم يشاهده وان كان قد شاهده فانه قد كان وضع استثنائي جدا ولكن انا شخصيا خارج السوق الى ان يتضح بالنسبه لي في حدود سوق اووبا ،،،،
أخي ماجد السوق في الفتره الحالية هو سوق خسائر لان به حركه تذبذب عنيفه جدا, أتمنى منك أخد فتره راحه حتى توضح معالم السوق, لانه يوجد أشخاص ياخذون التوصية بعقود كبيره مما يسبب لهم خسائر كبيره, لذلك افضل حل هذه الفتره أخد راحه طويله جدا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،، https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
ارفع الاستوب عند 6391 واسمع كلامي والهدف 6125 واذا كسرها ووصل 1.6000 خليم مرتاح من ناحية الاستوب ان شاء الله وممكن وقتها تنزله شوي لا مشكله ان شاء الله وبعدها نتابع ونشوف ماذا يحدث ،،،
شكرا على كلامك الطيب وشرفني مرورك ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنبيx
ماقصرت يا بو المجد تم اقفال اغلب العقود بربح 215 نقطه والحمد لله والباقي ان شاء الله نغلقها تحت ال1.6000
مشكورمرة ثانيه يابو المجد تم اقفال بقية العقود البيع بربح 500 نقطه:eh_s(7): وبالنسبه للاستوب كان فوق 1.6391 مثل ما تفضلت والحمد الله وانت شايف السوق يتحرك بالعشرات واليوم ناخذ اجازه وجمعه مباركه على الجميع والباوند رايح فيهاوخللك دائما مع الترند:0023: