لاتستعجلون الانتظار حتي تغلق الاربع ساعه اوغريب غنده في فرق واضح
لاتستعجلون الانتظار حتي تغلق الاربع ساعه اوغريب غنده في فرق واضح
يوجد تذبذب كبير هل ندخل مع الاغلاق اسفل 6234؟؟؟؟؟؟
وصلنا الى تحت مستوى 210
هل ندخل باقى دقيقة على الأغلاق وهو أسفل 34 الأن
قفلت شمعة ال15 دقيقة في نزول تحت سعر المذكور في التوصية
ننتظر تأكيد للاستاذ بو محمد في الدخول او عدمه
شكراً
أنا العادة أدخل ع التوصية علطول من تقفل شمعة الربع ساعة
بس مدري شفيكم اليوم خوفتوني ولا دخلت للحين هههههههه
انا اخذته بيع 1.6208 وحطيت له ستوب مثل ماذكر الاخ بوماجد 1.6302 ورجع وصعد وضرب الستوب وتخلص من الصفقة
تفتكروا ممكن ينزل تانى لل 6250 ؟؟
إنعكاس قوي للأسواق الدولية ..
خبر سيئ من الفيدرالي الامريكي ، قلبت جميع التوقعات
كان متوقع ان الاخبار تكون سلبيه على الدولار
الجمعة كان يوم متذبذب جدا
بارك اللله فيك اخى ماجد
[QUOTE=RED.HAT;2164156]الجمعة كان يوم متذبذب جدا[/QUOT
نعم