رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير على الجميع فردا فردا دار دار زنقة زنقة ههههههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
صباح الخير على الجميع فردا فردا دار دار زنقة زنقة ههههههههههههههههههههه
ههههه والله دكرتني فيه .
تعال يا الخفاوي من انتم من انتم يارجوااااااع ههههه
تقبل تحيات اخوك.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
السلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استشارة مهمة
عالق بيع في كندي ين من 3 ايام والى الان صعود مستمر .... كسر الى الان 200 نقطة ومعى عقدين تبريد 130 و 100 نقطة .... قراءت اليوم تقرير مرعب ان الكندى ين يستهدف 87 :( ... هل هو صعود ام هبوط وهل لو صعود افتح هيدج من اى نقطة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
صباح الخير على الجميع فردا فردا دار دار زنقة زنقة ههههههههههههههههههههه
نسيت يا الخفاوي
شبر شبر
خخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يصبحك بالخير دوووووم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
دقت ساعة الباوند الى الامام الى الامام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
دقت ساعة الباوند الى الامام الى الامام
دقة ساعة الزحف
دقة ساعة الانتصار
ال الامااام الى الاماااام
ثورة ثورة الكبيل
هههههه.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا أخون مافية اليوم توصيات ترى يديني تحكني عطوني توصية لاأجيب العيد تراني خبل وسويها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
يوم موفق ان شاء الله للجميع ،،،
مراكز الشراء والبيع ليوم الجمعه الموافق 1/4/2011 ( للباوند ) ،،،
بسم الله ،،،
مركز الشراء 6102 هدف1 ( 6126 ) هدف2 ( 6147 ) استوب المركز 6043
مركز البيع 5988 هدف1( 5964 ) هدف2 ( 5941 ) استوب المركز 6045
طبعا كالمعتاد يتم الخروج عند هدف1 الزامي وترك العقد الاخر للهدف 2 مع وضع الاستوب على منطقة الدخول ،،،
بالتوفيق والسلام عليكم ،،
من اج الرفع
بالتوفيق وجمعة مباركة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
مركز الشراء 6102 هدف1 ( 6126 ) هدف2 ( 6147 ) استوب المركز 6043
مركز البيع 5988 هدف1( 5964 ) هدف2 ( 5941 ) استوب المركز 6045
توصية الاخ ماجد على الباوند اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي
دقت ساعة الباوند الى الامام الى الامام
ههههههههههههههههههه
من اقواله : بر الوالدين اهم من امك وابوك
خخخخخخخخخخخخخ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
'طيب ماعليش انا منصتي اف اكسول فرق السبيرد 4 نقاط هل اضع الاوامر بالفرق في الدخول والاهداف والستوب او الستوب بدون فرق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
من اللي صار البارح شجااااااااااااااااااااع
يوم قلت ان الكيبل يستهدف 6047 هههههههه
فيه احد استفاد :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد اذنك يا ماجد :)
انا احب اشتري على الارقام المميززه هههه
يبدو لي الان ان الكيبل للشراء على 6066 :)
وجهه نظر وليست توصيه