رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا كنت عامل هيدج علي صفقة شراء للباوند من النقطه 1.6029
لاني فتحت صفقه الشراء عند النقطه 1.6056
والسعر نزل وقعد ينزل خفت لينزل اكثر عملت هيدج
طلعت مشوار ومحدد لكل صفقه البيع او الشراء 10 نقاط وتسكر اللي عليها الدور
الشراء سكرت والبيع عامله خسارة 50 نقطه الان
هل في امل انه ينزل لها النقطه اليوم لاني داخل النقطه ب 2 دولار
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تصبحون على خير وان شاء الله موعدنا صباحا .
تحيات اخوكم .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا
وصبحكم الله بالخير
اتمنى يوم مربح للجميع
يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،
يوم موفق ان شاء الله ،،
مركز شراء ليوم الخميس 31/3/2011 للباوند ،،
مركز الشراء 6116 هدف1( 6140 ) هدف2 ( 6161 ) استوب المركز 6059،،،
كالعاده يتم الخروج عند هدف1 الزامي وترك عقد للهدف2 مع وضع استوب على الدخول ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد ارجو الرد علي
انا كنت عامل هيدج علي صفقة شراء للباوند من النقطه 1.6029
لاني فتحت صفقه الشراء عند النقطه 1.6056
والسعر نزل وقعد ينزل خفت لينزل اكثر عملت هيدج
طلعت مشوار ومحدد لكل صفقه البيع او الشراء 10 نقاط وتسكر اللي عليها الدور
الشراء سكرت والبيع عامله خسارة 90نقطه الان
هل في امل انه ينزل لها النقطه اليوم لاني داخل النقطه ب 2 دولار
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير ياكابتن
والله استفقدناك البارح المانع خير ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masio
اخي ماجد ارجو الرد علي
انا كنت عامل هيدج علي صفقة شراء للباوند من النقطه 1.6029
لاني فتحت صفقه الشراء عند النقطه 1.6056
والسعر نزل وقعد ينزل خفت لينزل اكثر عملت هيدج
طلعت مشوار ومحدد لكل صفقه البيع او الشراء 10 نقاط وتسكر اللي عليها الدور
الشراء سكرت والبيع عامله خسارة 90نقطه الان
هل في امل انه ينزل لها النقطه اليوم لاني داخل النقطه ب 2 دولار
وشكرا
احتمال والله اعلم لست متاكد ///
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
صباح الخير ياكابتن
والله استفقدناك البارح المانع خير ان شاء الله
صباح النور يابوحسين وماتفقد غالي الله يسعدك ،،
فقط كنت مرتبط باكثر من مناسبه اجتماعيه البارح من العصر تقريبا ،،،
موفق يابوحسين ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله الله يجعل ايامنا وايامكم افراح وسرور
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحل الله يرضي عليك اخي ماجد والله اول مره اتابع وياكم وخسرت كثير قبل في الفوركس وياريت تشوف لي حل اطلع من هالورطه وبعد كذا راح امشي علي كلامك فقط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل تفعل مركز الشراء يا اخوان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
ماشاء الله الله يجعل ايامنا وايامكم افراح وسرور
جزاك الله كل خير يابوحسين الغالي ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masio
الحل الله يرضي عليك اخي ماجد والله اول مره اتابع وياكم وخسرت كثير قبل في الفوركس وياريت تشوف لي حل اطلع من هالورطه وبعد كذا راح امشي علي كلامك فقط
والله ياغالي لا اريد ان اقول لك اعمل شراء ويكون لديك هيدج وانا لا احب التعامل مع الهيدج ،،،،
لكن انت من يقرر ياغالي اذا ترى انك تعمل هيدج ليحافظ على الحساب وتنساه وتعمل على ( الايكوتي ) المتوفر لديك بغض النظر عن الهيدج فهذا افضل حل اراه والقرار لديك ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslamshalabyy
هل تفعلت الصفقه ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger99
هل تفعل مركز الشراء يا اخوان
نعم وصل سعر العرض 6116 وتخاه وسجل هاي 6118 كهاي وبذلك يعتبر تفعل مركز الشراء ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المشكله اني في شركه فوركس يارد انا عملت الان هيدج شراء عموما عشان يتحقق الهدف تبعك ولاكن اذا فتت صفقه شراء اخر سوف تغلق صفقه البيع فورا لان النظام في الشركه هيدج فقط للمعاكس
ارجو النصيحة انت لو قلت لي سكر الصفقه مثلا للحفاظ علي بقيه المال الخساره في الصفقه الان 156 دولار من اصل 500 دولار واقدر اعوضهم اليوم وبكرا راح اسكرها بخساره
اما ان كان هناك امل في النزول اتركها واسكر هيدج الشراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نعم وصل سعر العرض 6116 وتخاه وسجل هاي 6118 كهاي وبذلك يعتبر تفعل مركز الشراء ،،
علي بركة الله الي الاهداف ان شاء الله
اخي ماجد ما قوة احتمال انه يضرب 1.6220 هذا السبوع ؟ مجرد رأي