رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب هلأ استشارة بالكيبل
انا بايعه من الاسبوع الماضي عند ال6050 لما كانت هااااااي وهلأ لسة ماسكرتها طبعا هججت فوق بتنصحوا ارمي البيع هون بخسارتها البسيطة
وافتح الشراء ؟
ولا استمر بالهج لصعوبة تحديد الاتجاااااااااه؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
مين حكالك اني ما استفدت من كلامك فعلا شريت من فوق منك بشوي وبس
لكن بستنا عشان استغل النقطة من فوق والارتداد تبعها
كلامك انتي وماجد بتابعه بشكل جيد وبحلله كويس
ههههههه
الحمد لله انك استفدت :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمد لله مبرووووك الارباح يا اخوة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
طيب هلأ استشارة بالكيبل
انا بايعه من الاسبوع الماضي عند ال6050 لما كانت هااااااي وهلأ لسة ماسكرتها طبعا هججت فوق بتنصحوا ارمي البيع هون بخسارتها البسيطة
وافتح الشراء ؟
ولا استمر بالهج لصعوبة تحديد الاتجاااااااااه؟
والله اعلم الكيبل له صعود , عامل دايفرجنس على الساعة, يعني شبع نزول , بما انه وصلها اقفل وانتظر فرصة اخرى ان شاء الله
واذا بدك تشتري حط ستوب تحت 1.6 لكن افضل تنتظر اغلاق الاسبوع. ( والله اعلم استشارة قابلة للخطأ قبل الصواب):]
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
والله اعلم الكيبل له صعود , عامل دايفرجنس على الساعة, يعني شبع نزول , بما انه وصلها اقفل وانتظر فرصة اخرى ان شاء الله
واذا بدك تشتري حط ستوب تحت 1.6 لكن افضل تنتظر اغلاق الاسبوع. ( والله اعلم استشارة قابلة للخطأ قبل الصواب):]
يباركلك ربي بس انا بايع من 6050 وشاري على 62000
يعني مهجج بخسارة 150 نقطة
سؤالي ارمي البيع هنا وانتظر عودته لفوق لتعويض ما امكن من الخسارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الكيبل يا اخي ان شاء الله سيصعد لكن بدو شوية صبر, برايي كتحليل شخصي هدفه 6865 بالملي السنة هاي باذن الله.
لكن الان لوضعك البيع غير محبذ في هذه المنطقة لانها دعم قوي.
بالنسبة الي انتظر عودته فوق.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما رايكم بمراكز الشراء والبيع السنويه للباوند واليورو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
والله اعلم الكيبل له صعود , عامل دايفرجنس على الساعة, يعني شبع نزول , بما انه وصلها اقفل وانتظر فرصة اخرى ان شاء الله
واذا بدك تشتري حط ستوب تحت 1.6 لكن افضل تنتظر اغلاق الاسبوع. ( والله اعلم استشارة قابلة للخطأ قبل الصواب):]
صحيح اختي الدايفر جينز واضح للعيان ان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ما رايكم بمراكز الشراء والبيع السنويه للباوند واليورو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هات زيدنا من ابداعك اخي الكريييييم
خليني اضع هدف الباوند السنوي 6865 حسب حسبتي المتواضعة
اليورو يمكن 1.5010
بس شراء وبيع ما بعرف:)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عنجد رهييييييييييييييب البرنامج بس لازم نستغله بالمعادن يامعلم والنفط كمان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على العموم يابومحمد انتهينا بأسبوع اخضر وبتكهة العسل والله يزيدنا من فضله ويباركلنا فيك
واتمني لك ولجميع الأعضاء اجازة اسبوعية سعيدة وخضراء وبتكهة العسل
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
هات زيدنا من ابداعك اخي الكريييييم
خليني اضع هدف الباوند السنوي 6865 حسب حسبتي المتواضعة
اليورو يمكن 1.5010
بس شراء وبيع ما بعرف:)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
عنجد رهييييييييييييييب البرنامج بس لازم نستغله بالمعادن يامعلم والنفط كمان
خلاص ان شاء الله سوف افعل ذلك ولكن بعد اغلاق السوق لانه سوف ياخذ وقت اعتقد لانها سنويه قد يستمر ساعات ولكن مجرد ظهورها سوف اضعها بامر الله تعالى حاضر ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
على العموم يابومحمد انتهينا بأسبوع اخضر وبتكهة العسل والله يزيدنا من فضله ويباركلنا فيك
واتمني لك ولجميع الأعضاء اجازة اسبوعية سعيدة وخضراء وبتكهة العسل
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
يطول عمرك يابوحسين ومبروك للجميع ان شاء الله ،،
اجازه سعيده ياغالي وبارك الله عملك ورزقك ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله يااخي ماجد لو كل فتره والتانية تعلمنا درس صغير على طرق التحليل الي بتشتغل فيها طبعا هادا اذا انت بتسمح يااخي العزيز
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عفوا اخ ماجد كيف نحصل على البرنامج الذي لديك ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@