رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
يوم موفق ان شاء الله ،،
لاحظنا الباوند وصل مركز الشراء عند 6270 وسجل هاي 6295 والان هو عند منطقة الدخول ،،، يعني وصل قبل الهدف الاول بنقطه والان نراقب ،،
لاحظ اهمية تمركز اوامر الشراء في السوق التي استخرجناها عن طريق البرنامج /// مجرد اختراق 6270 اصبح ايجابي بشكل واااضح لله الحمد والشكر ،،،
لاحظ اليورو يضرب فوق ويضرب تحت ويلعب بين تمركز الشراء والبيع وهذه المنطقه التي تكون بين المركزين تكون منطقة ضرب الاستوبات ومصيدة شراء او بيع ،،، بما انه ل
الان سعره 6280 يعني + 10 نقاط من الدخول وبذلك يتم الخروج بهذا الربح لضعف الحركه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
ياهلا بالزعيم ماجد
يعني اليورو مش واضح اتجاهه لسة اذا اخترق الهاي معناتها اصبح للشراء واذا اخترق اللو معناتها اصبح للبيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا بالعسل ،،
بالضبط ولكن الافضل خل عينك على مركز الشراء والبيع لليورو وبما انه بينهم فهو يلعب ويضرب استوبات ويراوغ ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
الى الغالي ابو محمد مساء الخير والسرور
مساء الفل والورد ياغالي حيالله ابوحسن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh15382
استاذ ماجد
اى برنامج هذا الذى استخرجتم مته مناطق تمركز البيع والشراء؟
برنامج نستخرج منه المراكز الفعليه للشراء او البيع في السوق وهذا بفضل الله سبحانه وتعالى ،،،
نسبة نجاحه تصل 95% واسهبت في شرحه يوم امس ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وش سالفة الذهب طالع ليكون بيشلع فوووووووووق؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اكرر يتم الخروج من الباوند بالربح الحالي لضعف الحركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني شو نعمل جماعة اليورو عيونا تبقبقوا واحنا بنراقب اليورو واعصابنا تلفت
مش عارفين شووووووووووووو نعمل في امل يوصل 4060 ولا اكلناها واللي كان كان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
يعني شو نعمل جماعة اليورو عيونا تبقبقوا واحنا بنراقب اليورو واعصابنا تلفت
مش عارفين شووووووووووووو نعمل في امل يوصل 4060 ولا اكلناها واللي كان كان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكلو مااحد ماكلها غيري وغيرك بس يمكن يوصل 4260 وينزل نزله قويه والعلم عند الله واصبر انا لهلأ ماشديت شعري صابره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[QUOTE=شهد2;2036617]شكلو مااحد ماكلها غيري وغيرك بس يمكن يوصل 4260 وينزل نزله قويه والعلم عند الله واصبر انا لهلأ ماشديت شعري صابره[/QUO
وانا معكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد2
شكلو مااحد ماكلها غيري وغيرك بس يمكن يوصل 4260 وينزل نزله قويه والعلم عند الله واصبر انا لهلأ ماشديت شعري صابره
انا نتفت شعرررررررررررري ومش راضي ينزل منه لله هاللئيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صابني جميع الحالات النفسيه من هالمحترم الاسمو يورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو محمد تورطت بشراء الذهب بالله عليك ممكن تفيدني عنه وجزاك الله الف خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياكابتن عند خروجنا من الباوند زي ما تفضلت ايضا نلغي البيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اهلا استاذ ماجد بجد تسلم ايدك علي هذا الموضوع
وكنت اريد طلب منك
ان ترفع لنا هذا البرنامج الذي تتعامل عليه ونتسفيد جميعا
وبخصوص اليورو دولار : اليورو في ترند صاعد ولا يوجد اي عائق امامه غير منطقه 1.4260 يوجد بقا مقاومه يوميه وخط ترند
مستني منك ردك بخصوص ال برنامج يا باشمهندس ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هههههههههههه الله يلعن بليسكم
انشاء الله انشاء الله بينزل
شاركت عشان اقولكم انا وياكم متوهق
هههههههههههههههههه
وغيري كثار من وراء الشاشات
الله ايوفق الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد2
شكلو مااحد ماكلها غيري وغيرك بس يمكن يوصل 4260 وينزل نزله قويه والعلم عند الله واصبر انا لهلأ ماشديت شعري صابره
أختي الغاليه أي فتح للساعه تحت 4160 سيتجه للهبوط وهدفه 4080 وهذا مستبعد على حسب ما أرى وهدف قادم لليورو 4260 بلا شك . نظره شخصيه بحته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrtiger
اهلا استاذ ماجد بجد تسلم ايدك علي هذا الموضوع
وكنت اريد طلب منك
ان ترفع لنا هذا البرنامج الذي تتعامل عليه ونتسفيد جميعا
وبخصوص اليورو دولار : اليورو في ترند صاعد ولا يوجد اي عائق امامه غير منطقه 1.4260 يوجد بقا مقاومه يوميه وخط ترند
مستني منك ردك بخصوص ال برنامج يا باشمهندس ماجد
الله يبشرك بالخير يارجل طب لو كلمة تطمنا ولو !!!!!!!!!!
احكيلك كلمة انو راح يريح شوي لتحت ولو كذب عشان ترفع معنوياتنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على مايبدو اننا قد تشعتلنااااااااااااااااااااا باليورو
عكل الحمدلله ونصيبك حيصيبك
هههههههههه