رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslim4ever
استفسار بخصوص الشراء حتى نقطة 9215 الان بالنسبة USD/CHF
اخي الكريم, هذا تحليل فقط وليست دعوى للشراء او للبيع, ان توافقت الرؤيا معك فانت ادرى بما تفعل ووضع الستوب لوس لازم في كل الاحوال حتى تحميك من انقلابات السوق.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طييييييييييييييييييييييب وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهموا غلط هدول وصاروا يطلعوا
ههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يعطيك العافيه
والعلم عند الله له صعود خلال الفتره القادمه
اخي الغالي ان التزمت بعدم المغامره فلا عليك خوف ان شاء الله
نقوول ان شاء الله ياغالي
بارك الله فيك واضف اليها ادارة راس المال
نعم صديقي ماجد أدارة المال )لكني كتبتها بندرقم 4- عدم تكوين استراتيجية في المتاجرة وهذا اساس المتاجرة ... وهوا معنا بعدم أدارة المال أو بالمعنا الادق عدم تكوين استراتيجية لأدارة رأس المال في المتاجرة وهذا الذي سوف اكتب عنه أذا اطال الله اعمارنا في وقت اخر....
ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar Mohammed
نعم صديقي ماجد أدارة المال )لكني كتبتها بندرقم 4- عدم تكوين استراتيجية في المتاجرة وهذا اساس المتاجرة ... وهوا معنا بعدم أدارة المال أو بالمعنا الادق عدم تكوين استراتيجية لأدارة رأس المال في المتاجرة وهذا الذي سوف اكتب عنه أذا اطال الله اعمارنا في وقت اخر....
ولك جزيل الشكر
موفق يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد طمنا هل الباوند للنزول ام انه سصعد اكثر من ذلك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند مكار جدا وهذا السوق هو فعلا سوق نفسي فقط , فقط تحلى بالصبر وادراة مالك بشكل سليم, اذا كنت مؤمنا بتحليلك والباقي على الله.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
اخي ماجد طمنا هل الباوند للنزول ام انه سصعد اكثر من ذلك
بامر المولى سبحانه الامور جيده ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
الباوند مكار جدا وهذا السوق هو فعلا سوق نفسي فقط , فقط تحلى بالصبر وادراة مالك بشكل سليم, اذا كنت مؤمنا بتحليلك والباقي على الله.
احسنت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
..
..
ممكن عرف رأيكم باستراتيجية المنشار ؟
..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aquarius
مع احترامي الشديد ...... وجهة نظر وليس تحليل.....ولكن احفظ هذا الرقم 1.4023.....فلنتابع
ولا زال اليورو ايجابي // اذا اغلاق يومي فوق 940 فهو بحول الله الى 4026 واغلاق ساعه فوق هالرقم فهو الى 4044 و 4062 ومن ثم الى الهدف 1.4124 ولا زلت اقول وجة نظر وليس تحليل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ العزيز .. ماجد
بالنسبة لمنصة اف اكس سوليوشن .. تنتهي شمعة اليوم بعد ثمان ساعات من الان
بالنسبة لمنصة آل تريد تنتهي شمعة اليوم بعد ساعتان من الان
ولا اعلم متى تنتهي بالنسبة لمنصتكم ويندسور .. . ..
السؤال . .
نعتمد انتهاء شمعة اليوم على أي منصة ؟؟ بارك الله فيكم
وما رأيكم في شركة ويندسور بروكرز .. كشركة وساطة
حيث أنني أريد أن أفتح حساب فيها .. وأرجو الإفادة ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samymahrous
الأخ العزيز .. ماجد
بالنسبة لمنصة اف اكس سوليوشن .. تنتهي شمعة اليوم بعد ثمان ساعات من الان
بالنسبة لمنصة آل تريد تنتهي شمعة اليوم بعد ساعتان من الان
ولا اعلم متى تنتهي بالنسبة لمنصتكم ويندسور .. . ..
السؤال . .
نعتمد انتهاء شمعة اليوم على أي منصة ؟؟ بارك الله فيكم
وما رأيكم في شركة ويندسور بروكرز .. كشركة وساطة
حيث أنني أريد أن أفتح حساب فيها .. وأرجو الإفادة ..
نفس منصة التريد يبدا اليوم في ويندسور ،،
بالنسبه لويندسور كشركة وساطه فلا انصح بها ابدا والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نفس منصة التريد يبدا اليوم في ويندسور ،،
بالنسبه لويندسور كشركة وساطه فلا انصح بها ابدا والله اعلم ،،،
أشكرك على الرد أخي الكريم
ولكن حضرتك لم تخبر متى أعتمد انتهاء شمعة اليوم لتطبيق مكة والـ 70
علما بأن حسابي على إف إكس
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aquarius
ولا زال اليورو ايجابي // اذا اغلاق يومي فوق 940 فهو بحول الله الى 4026 واغلاق ساعه فوق هالرقم فهو الى 4044 و 4062 ومن ثم الى الهدف 1.4124 ولا زلت اقول وجة نظر وليس تحليل
والله اخي الفاضل بعد الذي فعله اليورو اليوم لم تعد هناك اي نفس للتحليل
حتى انني كدت اندم على اي كلمة تفوهت بها هنا حول صعود اليورو
لكن رغم هذا اليوم العصيب فقد خطفت منه بعض النقاط وبشق الانفس
ولله الحمد والمنة
الصورة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[QUOTE=azzoug;2031651]والله اخي الفاضل بعد الذي فعله اليورو اليوم لم تعد هناك اي نفس للتحليل
حتى انني كدت اندم على اي كلمة تفوهت بها هنا حول صعود اليورو
لكن رغم هذا اليوم العصيب فقد خطفت منه بعض النقاط وبشق الانفس
ولله الحمد والمنة
الحمدلله من قبل ومن بعد// بالعكس اليوم كان جدا رائع هذا الشيخ (اليورو) وكانت واضحه جدا نقطة الارتداد بفضل الله وعلى رغم التصحيح الذي حصل كان واضح جدا انه ايجابي بتحركاته رغم كبر سنه الا انه كان عنده لياقه عجيبه بالصعود