رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على حسب رويتى لليورو دولار والله اعلى واعلم
انه النهاردة اغلق فوق خط البايفوت الاسبوعى بشمعتين اربع ساعات
وبالتالى الاتجاه ليه صاعد لحد ما يقابل اول مقاومة اسبوعية ليه عند 1.4039
على فكرة حكاية الاغلاق فوق البيفوت الاسبوعى بشمعتين اربع ساعات من دروس الاستاذ ماجد
بس انا حاسس ان اليورو الاول هيعمل حركة تصحيح لحد 1.3940 وبعد كده هيرتفع الى 1.4039
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
و الله يا شباب حاسس اني بموضوع غير موضوع الاخ ماجد اولا وو ليس للكيبل وانما لليورو فارجوووو منك اخي ماجد وضع حد لهذا الامر لانك صاحب الموضوع وبس ؟؟؟
وما احد يزعل مني لانه ببساطة ضعوا نفسكم مكان الاخ ماجد الطيب ومكان اي واحد يحب تحليل الاخ ماجد وموضوعه عن الكيبل فقط طبعااااااااااااا ...
و شكراااااااااااااااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليل
و الله يا شباب حاسس اني بموضوع غير موضوع الاخ ماجد اولا وو ليس للكيبل وانما لليورو فارجوووو منك اخي ماجد وضع حد لهذا الامر لانك صاحب الموضوع وبس ؟؟؟
وما احد يزعل مني لانه ببساطة ضعوا نفسكم مكان الاخ ماجد الطيب ومكان اي واحد يحب تحليل الاخ ماجد وموضوعه عن الكيبل فقط طبعااااااااااااا ...
و شكراااااااااااااااااااااااااااا
والله معك حق يا اخ ابو خليل هيك العالم عم تتشتت وما حدا عم يعرف يركز
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم لك الحمد على نعمتك وفضلك ،،
موفقين اخواني ونسال الله السداد ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو محمد بالله شف لي النفط عندي بيع على 100.84
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah99
ابو محمد بالله شف لي النفط عندي بيع على 100.84
مادام تحت 102.17 فهو سلبي وقد يصل 9700 ولكن مجرد اختراق 102.17 واختراق اقصد ان يغلق فوقها ساعه كامله فقد يصل 104 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب اليورو اخي ماجد , رؤيتك انه هيرتفع ولا هينزل !!!!؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياريت كمان الاخ ماجد يرجع يضع توصيات افضل من الاستراتيجيات لان الاستراتيجية كتير بتضرب ستوب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
طيب اليورو اخي ماجد , رؤيتك انه هيرتفع ولا هينزل !!!!؟
بصراحه لا اتابعه ياغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karimmohamed987
ياريت كمان الاخ ماجد يرجع يضع توصيات افضل من الاستراتيجيات لان الاستراتيجية كتير بتضرب ستوب
نحن نضع توصيات خارج عن الطرق التي طرحتها يوميا واخرها اليوم وضعنا توصيه للباوند وحققت هدفها ،،،،
ايضا الطرق الثلاث جميعها اثبتت نجاحها بشكل جيد فقط انت ركز على واحده منها وطبقها على اكثر من زوج وهذا شرط مهم جدا جدا جدا وقد ذكرته مسبقا وسوف تخرج بمحصله ممتازه ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نصيحه لوجه الله تعالى :
من يستطيع ان يتعلم التحليل الموجي ( موجات اليوت) ويتقنها ويجد معلم ممتاز فسوف ينجح نجاح باهر في هذا السوق والله اعلم ،،،
انا لا اعرفها ولا اجيدها ولكن لي نظره فيها وايضا مما شاهدته من قوه لها عن طريق بعض المحللين والتحليلات ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير انا معاك اخي ماجد يجب ان تتطبق الاستراتيجيه على اكتر من زوج علشان تطلع بالاخير ربحان بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نصيحه لوجه الله تعالى :
من يستطيع ان يتعلم التحليل الموجي ( موجات اليوت) ويتقنها ويجد معلم ممتاز فسوف ينجح نجاح باهر في هذا السوق والله اعلم ،،،
انا لا اعرفها ولا اجيدها ولكن لي نظره فيها وايضا مما شاهدته من قوه لها عن طريق بعض المحللين والتحليلات ،،،
مشاهده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد هذا كتاب لتعليم التحليل الموجي , ارجوك ان تتطلع عليه وتقولي ايه رأيك فيه
وهو متاح للأعضاء عشان يتعلموا , بس امانه اي حد يحملو , يدعيلي ان ربنا يرزقني وينجحني في راستي
http://www.mediafire.com/?lnsadaa68kswaxn
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لله الحمد صفحات المنتدى تحفظ مانكتبه وتوثقه ،،،
من اكثر من شهر وانا اشير الى صعود الباوند الى 6300 و 6400 و 6500 و 6600 و 6700 و 6800 وربما 6900 ،،،،،
قلناها مرارا وتكرارا وباذن الرحمن سوف يصل لهذه الارقام وانا عني مشتري منذ اكثر من شهر وبهدف 6790 واستوبي تحت ال 5400 ،،،
هي توصيه خاصه بي وليست توصيه عامه ولكن اذكرها للتاكيد والتوضيح وان شاء الله يتحقق الهدف ،،،
هناك بعض اخواني واصدقائي دخلوا معي والله يوفقنا ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
اخ ماجد هذا كتاب لتعليم التحليل الموجي , ارجوك ان تتطلع عليه وتقولي ايه رأيك فيه
وهو متاح للأعضاء عشان يتعلموا , بس امانه اي حد يحملو , يدعيلي ان ربنا يرزقني وينجحني في راستي
http://www.mediafire.com/?lnsadaa68kswaxn
شاهدته على السريع وهو يبدولي جيد ولكن لابد من القراءه والقراءه والقراءه والتطبيق التطبيق التطبيق التطبيق اهم من كل شي والتعلم من الخطا والاستفاده من له باع طويل في هذا المجال ،،،