رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
كم سعر النفط الان ؟
99.50 هل برايك من صعود جديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد بما انه لم يغلق تحت خط الدعم الاول بل العكس فوق خط الدعم بنقطة فما هي الاحتمالات الان وكيف بستطاعتنا ان نتصرف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لكم , لا فانا لا اتاجر به لكن ارى به وضع السوق قليلا هو والذهب , يا اخواني نصيحة ابتعدوا عن النفظ لانه صعب التحليل وكذلك لارتباطه بالاخبار والسياسة بشكل كبير .
الذي يخيفني انه سوف يكمل هبوطه بعد تصحيحات خفيفة لاني ارى وضع والكندي سيضعف معه اي سيذهب الى 98 و 9850 فحذاري منه.
لاحظ الكندي وصل تقريبا 9790 .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حدا يقدر يحلل هالنفط اللعين اذا طالع ولا لاااااااااااااااااااا؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
العملات الامنة تقتحم السوق اليوم يوم العملات الامنة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على فكرة الباوند حقق هدفه على ال 70 رغم الهبوط الرهيب, فعلا 7 رقم عجيب سبحان الله (همسة: خصوصا مع الباوند).
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارجو منكم يا شباب ان تضعواا تحليلاتكم و توصياتكم بمواضيع خاصة لكم وان يكون الموضوع فقط حصري لاخونا ماجد ..
ويا ليت اخي ماجد ان يكون توصياتك للكيبل فقط كما هو عنوان الموضوع لعدم التشتيت ..
وشكرااااااااااااااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله ادوخونا بتحليلاتهم ولخبطونا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن سؤال ,
في الملف اللي الأخ عمله , في استرايجية مكه , منين اجيب ال pivot and point
اجيبهم منين او ازاي !!
ارجوا الرد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير يا بروف
صباح الخير اخوانى
الباوند على طريقه الثورة
الشمعه الثالثه حققت +15 بالظبط
يعني اللى معلق امر لازم يكون على +12 علشان الاسبريت
الشمعه الرابعه حققت الهدف كاملا
ولكن اعتقد مفيش حد من الاخوة اخدهم علشان الصلاة
اما الاخوات بقا فا ربنا يباركلهم دايما بياخدوا كل حاجه هههههه حتي فى الفوركس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomoh
ممكن سؤال ,
في الملف اللي الأخ عمله , في استرايجية مكه , منين اجيب ال pivot and point
اجيبهم منين او ازاي !!
ارجوا الرد
البيفوت= الهاي + لو+ الكلوز+ الاوبن على 4
البوينت = الهاي - اللو على 2
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
على فكرة الباوند حقق هدفه على ال 70 رغم الهبوط الرهيب, فعلا 7 رقم عجيب سبحان الله (همسة: خصوصا مع الباوند).
والله هذه العمله من ارقي ما رأيت فى العملات
نظرا لكون دولة هذه العملة من اعظم الدول على مر العصور
بعيدا عن ذلك
بعد مشيئة القادر هحاول اعمل باك تيست يدوي على الباوند لطريقه الثورة لمده حوالى 8 اسابيع الماضيه
وطبعا للثلاث شمعات
اعتقد من النتيجه هقدر اوصل لطريقه مثاليه للتعامل مع الباوند على طريقه الثورة للحصول يوميا على ربح صافي بأذن الله
ومن ثم اليورو رغم استحقاري له ولكن السعي مطلوب
ان شاء الله الاسبوع القادم سيصلكم مجهود غير عادى لنتائج الباوند على طريقه الثورة
ادعو لي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام
مارايكم باليورو سويس الان
خصوصا المتعلقة بصفقة شراء
وشكرا
؟؟؟ارجو المساعدة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
العملات الامنة تقتحم السوق اليوم يوم العملات الامنة
اخوي ايش هي العملات الآمنة :0016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhfh2001
اخوي ايش هي العملات الآمنة :0016:
الين والدولار والفرنك السويسري