رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه مشان الله اندي عقود شراء على النفط من 103 لنصيحه ممكن يرجع؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser abu salah
يا جماعه مشان الله اندي عقود شراء على النفط من 103 لنصيحه ممكن يرجع؟
نعم بيرجع وبيزيد عن 103 والله اعلم
المهم .... هل حسابك يتحمل اي هبوط قادم في حال استمر الهبوط ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مارايك بالدولار كندي
هل هو في موقع مناسب للبيع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخي العزبز نجم اتحمل هبوط حتى منطقه 100 طمني الله يوفقك ممكن يصعد اليوم؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعه عندى عقد شرا باوند/دولار من 1.6105 هل فى أمل للصعود أم سيستمر فى الهبوط .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخي العزبز نجم اتحمل هبوط حتى منطقه 100 طمني الله يوفقك ممكن يصعد اليوم؟ اوكي؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حذاري الكندي يتجه الى 98 على الاقل , مما يعني النفط بهبوط والله تعالى اعلم.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderobid
اليوم نزوووول او طلووووع ولله احترنا انا كل حدسي يقول انه متجه للاسفل ولكن اريد رأي اخي مااجد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflah
ما شاء الله الكل صار يحلل ويحط تحليله هني
واحنا صرنا نتشتت وضايعين
يا عالم هذا موضوع الاخ ماجد فياريت اي شخص وده يحلل يفتح له موضوع
لاني بصراحه ضعت من كثر المحللين في موضوع واحد
وجزاكم الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
صحيح اخي aflah والله ماتتصور مدى اضطرابي النفسي اليوم من ناحية الباوند
ابو محمد يطمنك بأن الأوضاع مطمنة وارتاح بعده
بعدين يجي ناس يقولوا طلوع وابدأ اتوتر ويجي ناس يقولوا نزول واحنا على هذه الحالة من امس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflah
هذا بالظبط الي خلاني اكتب هالكلام لاني تشتت بكل ما تحمله الكلمه من معنى
واعتقد معظم زملائي متضايقون لاكنهم ساكتين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflah
ما شاء الله الكل صار يحلل ويحط تحليله هني
واحنا صرنا نتشتت وضايعين
يا عالم هذا موضوع الاخ ماجد فياريت اي شخص وده يحلل يفتح له موضوع
لاني بصراحه ضعت من كثر المحللين في موضوع واحد
وجزاكم الله خير
الموضوع اصبح خطير يا اخوان
ما اجمل التناقش00خاصة لو كان بين اشخاص ذو خبره ثقيلة فى هذا السوق
ولن اذكر اسماء لأن ما شاء الرحمن الموضوع هنا مليء بذوي الخبره من 1 - 3 سنوات وازيد لأخوة كثيرين
ومنهم الحاضر والغائب وتحليلاتهم اغلبها فى غاية الروعه ان لم تكن جميعها
وكل هذا قد ذكرناه من قبل من ضمن مميزات هذا الموضوع العريق للبروف ماجد
اما عندما يصبح هذا الجمع الشامل تشتييت للمبتدئين وتصبح التحليلات متضاربه بعض الشيء
ولم أأخذ ذلك اقتباس حتي لا يغضب مني البعض ولكن
بعض الاشخاص كانو يقولون بيع والبعض الاخر شراء بجانب التوصية الاصليه لصاحب الموضوع
وبالتالى هذا ان لم يلعب باعصاب الداخلين بالفعل فى الصفقه ويوترهم
فهو بالفعل يشتت من يريد الدخول حتي يلجأ للحل الامثل ويشاهد فقط دون دخول
اقتراحي حتي لا نخسر نصائح اخواننا المحللين ولا نشتت المبتدئين
التوصية الاولى والاخيره هي لصاحب الموضوع
اذا كان لديك تحليل يوافق تحليله فمتاح لك العرض حتي وان اختلفت النقاط قليلا
اما ان كان يختلف تماما فليس لك الحق وضع ذلك التحليل
لعدم التسبب فى الرهبه والقلق والتوتر لمن دخلوا بالصفقه
وحتي تتيح طريق واحد لمن يريد الدخول لانه بالفعل دخل هذا الموضوع لاستاذ ماجد وليس لك
مع احترامي وتقديري لسيادتك
لكم جزيل الشكر وفائق الاحترام
يعلم الله اننى لا اتابع توصيات نهائي للبحث عن ذاتي واعتمادي على نفسي بعض الشيء عن طريق استراتيجيات
ولكن يحزنني ما اراه من تشتيت وخاصه للاخوة المبتدئين
فلا تنسي وانت مبتدأ كانت اكثر الاشياء تسبب التوتر هي كثرة الارقام والتحاليل المتضاده
وفقكم الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة use.gold
أخوووي ماجد
للمشاهدة..
....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser abu salah
يا اخي العزبز نجم اتحمل هبوط حتى منطقه 100 طمني الله يوفقك ممكن يصعد اليوم؟ اوكي؟
بدون شك اخي ناصر ان البترول ارتد من مقاومه مهمه جدا ولكن هل هذا الارتداد هو نهائي .....الله اعلم
فقط استطيع ان اقول بان اغلاق ساعه تحت 100.80 قد ياخذه الى 98.80 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي الغالي https://forum.arabictrader.com/image...ser-online.png
witmotl
اقتراحك في محله
لكن اسمح لي بأن اذكر الغالي aflah حيث كانت له مشاركتين حول هذه النقطة
جميع الاخوة لم يتطرقو اليوم بالذات لموضوع الكيبل (فقط يورو وذهب ونفط)
وانا عن نفسي تحدثت اليوم كثيرا عن اليورو لان الاستاذ ماجد لم يضع اي توصيات على هذا الزوج
وبالتالي ارى ان النقاش بالعكس مفيد اذا كان لا يتناول الصفقة المفتوحة على الحساب
واشكرك على التنبيه
والشكر موصول لـ aflah
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
اخي الغالي
https://forum.arabictrader.com/image...ser-online.png witmotl
اقتراحك في محله
لكن اسمح لي بأن اذكر الغالي aflah حيث كانت له مشاركتين حول هذه النقطة
جميع الاخوة لم يتطرقو اليوم بالذات لموضوع الكيبل (فقط يورو وذهب ونفط)
وانا عن نفسي تحدثت اليوم كثيرا عن اليورو لان الاستاذ ماجد لم يضع اي توصيات على هذا الزوج
وبالتالي ارى ان النقاش بالعكس مفيد اذا كان لا يتناول الصفقة المفتوحة على الحساب
واشكرك على التنبيه
والشكر موصول لـ aflah
اشكرك
بس اعتقد كلامي كان واضح وضوح الشمس
ومتأكد معضم الناس الي يتابعو هالموضوع موافقين على كلامي
واحتمال كبير الاخ ماجد يأيد كلامي
لكم مني كل الاحترام والتقدير
اخوكم أفلح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا موافقة لكلام الاخ AFLAH انو محد يقول شراء او بيع او الهدف كذا او كذا بس لصاحب الموضوع الحق في ذلك
من اراد ان يضع توصية يفتح له موضوع خاص ويضع فيه توصياته
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aflah
اشكرك
بس اعتقد كلامي كان واضح وضوح الشمس
ومتأكد معضم الناس الي يتابعو هالموضوع موافقين على كلامي
واحتمال كبير الاخ ماجد يأيد كلامي
لكم مني كل الاحترام والتقدير
اخوكم أفلح
نحن كذلك نؤيد كلامك يا غالي
لكن ارجع فقط للصفحة السابقة هناك اخ متورط في النفط ويطلب العون من الجماعة (ككل)
والاستاذ ماجد ليست له توصية عن النفط وغير متواجد حاليا
هل ترضى ان يقال له انتظر حتى يرجع الاستاذ ماجد ؟
ارجو ان تكون الفكرة وصلت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام
انا موافق لكلام الاخ AFLAH انو محد يقول شراء او بيع او الهدف كذا او كذا بس لصاحب الموضوع الحق في ذلك
من اراد ان يضع توصية يفتح له موضوع خاص ويضع فيه توصياته
اشكرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
نحن كذلك نؤيد كلامك يا غالي
لكن ارجع فقط للصفحة السابقة هناك اخ متورط في النفط ويطلب العون من الجماعة (ككل)
والاستاذ ماجد ليست له توصية عن النفط وغير متواجد حاليا
هل ترضى ان يقال له انتظر حتى يرجع الاستاذ ماجد ؟
ارجو ان تكون الفكرة وصلت
اخي ممكن يرسل رساله خاصه للاخ ماجد وما راح يقصر معه