رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Helbawy
اعتقد ان المسار انحرف من تحليل اقتصادى دقيق و رؤيه للسوق الى خدعه نتمكن بها من تحقيق ارباح
انا اسف انا خارج عن هذا الاطار
يوم مبارك يا غالي
وماذا تقصد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
يوم مبارك يا غالي
وماذا تقصد
يومك مشرق اخى الفاضل
بلاش يومك مبارك دى احنا طلعت عنينا عشان يمشى مبارك من مصر
اخى الفاضل انظر للاستراتيجيات المتبعه تجد انها انحرفت من طريق تحليلات استاذ ماجد الممتازه الى ابتداع اساليب لجنى الربح عن طريق ليس فيه اى علميه او تحليل اقتصادى
هل تختلف معى فى ذلك؟
كما انى اعتقد ان هذا الاسلوب هو تحقيق الربح فى جميع الاحوال مشكوك فيه والله اعلم
عموما الامر لله من قبل و من بعد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoug
صباح طيب ومبارك على الجميع
يسعد صباحك يا رب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Helbawy
يومك مشرق اخى الفاضل
بلاش يومك مبارك دى احنا طلعت عنينا عشان يمشى مبارك من مصر
اخى الفاضل انظر للاستراتيجيات المتبعه تجد انها انحرفت من طريق تحليلات استاذ ماجد الممتازه الى ابتداع اساليب لجنى الربح عن طريق ليس فيه اى علميه او تحليل اقتصادى
هل تختلف معى فى ذلك؟
كما انى اعتقد ان هذا الاسلوب هو تحقيق الربح فى جميع الاحوال مشكوك فيه والله اعلم
عموما الامر لله من قبل و من بعد
ما فيش مشكلة زي ما انت عاوز ....يوم مشرق اخي الفاضل
لن اختلف معك ان شاء الله
القضية وما فيها (حسب ظني ومتابعتي لهذا الموضوع منذ بدايته) ان الاستاذ ماجد كان يعطي توصيات فقط
مؤخرا ومع الالحاح الشديد لبعض الاخوة اصبح يبوح ببعض الطرق التي كانت مبنية عليها تلك التوصيات
اذا النية 100% سليمة وطيبة (سواء كانت طرق او توصيات)
لكن انت تعرف ظروف السوق (مرة لك ومرة عليك) ولا توجد طريقة او استراتيجية صالحة في كل الاوقات
والطريقة الناجحة هي التي تكون حصيلتها النهائية ربح (سنوي طبعا)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاهداف التي وضعها ماجد على الحساب سوف تقترب من اهدافها حسب ما اشاهد
مبروك مقدما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بس لو يكون 6080 اضمن والله
انا هيك شايف
وان شاء الله يجيب ال 6060
انا من عندي حطيت 6080 هدف وسأكتفي بذلك
اول مرة تمشي معي من اول الاسبوع هادا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو شرا ضرب استوب لمكه والـ 70
وحقق بيع الهدف كامل وبزياده على طريقه الثوره
وطبعا السبب لاني امبارح كنت بالثورة واليوم بمكه والـ 70
بعد كدا هقولكم انا هدخل اى طريقه وتتبعوا العكس ههههههههه
محدش يعرف وين البلكونه ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاتجاه العام اليوم (الكيبل واليورو) هو نزول
الى اين ؟ العلم عند الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ههههههه
الله يعينك اخوي احمد
بس قول الحمدالله
معوضه ان شاءالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
افضل استراتيجية من وجهه نظري
الثوررررة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witmotl
اليورو شرا ضرب استوب لمكه والـ 70
وحقق بيع الهدف كامل وبزياده على طريقه الثوره
وطبعا السبب لاني امبارح كنت بالثورة واليوم بمكه والـ 70
بعد كدا هقولكم انا هدخل اى طريقه وتتبعوا العكس ههههههههه
محدش يعرف وين البلكونه ؟؟
شوف الى الان لم يضرب معي
حقولك لية
احنا بنعتمد على الارتداد في هذة الاستراتيجية يعني بنعتمد على اخر نفس او نفسين زيادة كمان
علشان تظبطها صح ضع مؤشر RSI او اي مؤشر بتعتمد عليه وراقب مدى التشبع
اللي حصل معاك او معانا اننا وضعنا ستوب لوس وكان لسة في نفسين في الهبوط جريت وحذفت الستوب لوس وكان اخرة -32 نقطة وارتد وهو الان -12 والى صعود
حاول تجربها في العملات الباقية وراقب المؤشر مع الشارت
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة witmotl
اليورو شرا ضرب استوب لمكه والـ 70
وحقق بيع الهدف كامل وبزياده على طريقه الثوره
وطبعا السبب لاني امبارح كنت بالثورة واليوم بمكه والـ 70
بعد كدا هقولكم انا هدخل اى طريقه وتتبعوا العكس ههههههههه
محدش يعرف وين البلكونه ؟؟
نصيحة
الازواج التي تقترن فيها عملات اوروبية
لا تشتري او تبيع حتى يفتتح السوق الاوروبي
لانهم بكل بساطة الناس في اوروبا نايمة
هل ترضى ان يقرر احد مكانك في شي وانت نايم ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله الثورة ماشية وي الفل
الى الان
يورو حقق الهدف
يورو ين حقق الهدف
مبروك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تفعل الشراء لليورو ين
لطريقة ال 70
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
يوم موفق ان شاء الله ،،،
الحمد لله هبووط ممتاز للباوند والحمد لله بعنا من 6148 كما هو في الحساب ومن ثم بعنا عندما وصل 6200 ووضعنا استوب للجميع 6285 وهدف ان شاء الله 6060 ولكن سوف نتابع الان ونقرر قد نغلق قبل 6060 ،،،
الرجاء من الاخوه البائعين معنا المتابعه ومن لديه بيع من عند 6200 او فوقها فيخرج بالارباح الحاليه ويترك البيع الذي من تحت ان كان لديه بيع الى 6080 او 6070 ،،،
الحمد لله ومبروك ان شاء الله لمن لديه بيع من فوق كما فعنا في الحساب وسوف يغلق الان ،،،
بالتوفيق