رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير ياكابتن
يوم جميل ان شاء الله
ارجوامنك اضافة الإستراتيجية الثالثة الى توقيعك الله يحفظك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
صباح الخير ياكابتن
يوم جميل ان شاء الله
ارجوامنك اضافة الإستراتيجية الثالثة الى توقيعك الله يحفظك
هلا بالغالي ،،
حاولت ولكن يبدولي لايسمح المكان حسب ماظهر لي كرساله انني تجاوزت عدد الاحرف ولكن ساحاول مسح بعض الاشياء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq_98
اسف لازعاجك تحملني شوي
ايش الشمعة الثالثة والرابعة والخامسة شرح بسيط فقط لاني اعرف الشموع بشكل بسيط
اخي طارق نحن نتعامل علي فريم 4 ساعات
اليوم على هذا الفريم ينقسم الى 6 شمعات
نحن نعمل على الشمعة 3 و 4 و 5 فقط
مواعيد كل واحدة على الترتيب بتوقيت مكة المكرمة 9 صباحاً و 1 ظهراً والخامسة عصراً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي بالنسبة للثورة ان ضرب الهدف او الاستوب يتم انتظار الشمعة التالية
اما في حالة مكة فبمجرد الدخول بالعملية يتم الانتهاء من الزوج والانتظار لليوم التالي بالنسبة للزوج الذي تمت عليه الصفقة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباحات الانوار للجميع
وصباح خاص لملك الفوووووووووووركس المعلم الكبييييييييييييييييييييييييير
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج د
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن بعد اذنكم تذكير باخر الصفقات للاخ ماجد
هل يوجد صفقه غير البيع بهدف 1.6110
ارجو التذكير من الاخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
اخي بالنسبة للثورة ان ضرب الهدف او الاستوب يتم انتظار الشمعة التالية
اما في حالة مكة فبمجرد الدخول بالعملية يتم الانتهاء من الزوج والانتظار لليوم التالي بالنسبة للزوج الذي تمت عليه الصفقة
الله يحفظك وشكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
صباحات الانوار للجميع
وصباح خاص لملك الفوووووووووووركس المعلم الكبييييييييييييييييييييييييير
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج د
هلا بسااام ياغالي ،،،
يسعد صباحك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Melsayed
ممكن بعد اذنكم تذكير باخر الصفقات للاخ ماجد
هل يوجد صفقه غير البيع بهدف 1.6110
ارجو التذكير من الاخ ماجد
لدينا بيع باوند بهدف 6060 ان شاء الله ولكن ان اردت ان تخرج على 6110 ان شاء الله لاباس لانه يعتبر هدف اول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحقق هدف الباوند 20 + على طريقه الثوره مبرررررووووووووووك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك حقق الباوند +20 نقطه حسب الثوره ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا بسااام ياغالي ،،،
يسعد صباحك ،،،
لدينا بيع باوند بهدف 6060 ان شاء الله ولكن ان اردت ان تخرج على 6110 ان شاء الله لاباس لانه يعتبر هدف اول
صباح الخير اخواني,, أخ ماجد بالنسبة للصفقة هذي كم تنصح نضع الستوب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معلم ماجد ما اخبار الباوند هل ما زلنا متابعين بالصفقة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki.N
صباح الخير اخواني,, أخ ماجد بالنسبة للصفقة هذي كم تنصح نضع الستوب
هلا تركي ،،
كما هو واضح في الحساب وضعناه 6285 ياغالي والله يوفق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
معلم ماجد ما اخبار الباوند هل ما زلنا متابعين بالصفقة
نعم ان شاء الله الى الاهداف وانا متابعها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو ين تفعلت حسب طريقة الثورة شراء اليس كذلك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
اليورو ين تفعلت حسب طريقة الثورة شراء اليس كذلك
لا يا بعدي الشراء على
115.31