رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اسبوعيا الباوند الى 6050 والله اعلم ،،، انتهى ،،،
يتم الخروج من اليورو الان او وضع استوب ع الدخول ،،، مبروك
الباوند يتم الخروج على 6107 ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الخروج من اليورو والدخول فى الباوند شكرا لك استاذ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الخروج من اليورو والاكتفاء بالمربح والحمد لله
وبانتظار صفقتي الاسترالي والباوند والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كلامك ان اسبوعياً الى 6050 لا اتوقع حدوث ذالك ما تتوقع ان مستوى 100 قوية مع الدعوم الي حوليه والترند كافي لوقف النزول غير ان الاخبار ايجابية بالنسبة لمنطقة اليورو والباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
$ اندكس الى 76.90 اليوم والله اعلم وضع خط عند هذا الرقم على شارت ال$ اندكس وراقبه كهدف ،،،
وهذا يعطي دلاله لهبوط اليورو والباوند والله اعلم ايضا مع سلة العملات الاخرى التي مقابل الدولار ،،
$ قوي اليوم والله اعلم
ارجوا مشاهدة هذه المشاركه ،،،،
وانظر الى ال$ اندكس ،،،، وشاهد كم سعره ،،، سجل هاي 76.83 ولابد ان يضرب 7690 ان شاء الله
لله الحمد والفضل والشكر ،،
هذا ماجعلني اخرج من شراء الباوند والتفكير في بيعه اضافه الى كسره ل 5150 ولكن هو ماجعلني اخرج من بدري من شراء الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك الخروج من اليورو بربح 23 نقطه من دخل معنا يخرج والف مبروك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف شكر الك يا معلم وعقبال صفقتي الاسترالي والباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وضعت بيع معلق من 6174 بنفس الاستوب والهدف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مارايكم بشركة fxcm fxdd لمن لديه تجربه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1824
كلامك ان اسبوعياً الى 6050 لا اتوقع حدوث ذالك ما تتوقع ان مستوى 100 قوية مع الدعوم الي حوليه والترند كافي لوقف النزول غير ان الاخبار ايجابية بالنسبة لمنطقة اليورو والباوند
توقع كل شي ياغالي والله اعلم ،،
موصول الشكر لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اعتقد بان اليورو ين قد تفعل ايضا حسب طريقة مكة فهل ندخل بها يا معلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم البيع واغلاق الشراء على الستوب
ان شاء الله ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
اعتقد بان اليورو ين قد تفعل ايضا حسب طريقة مكة فهل ندخل بها يا معلم
ان لدبك ربح من الصفقات االسابقه فاتركه وركز مع الباوند ان كنت بائع فيه ،،، لانه قد يطير عليك ربح مضمون ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توقع كل شي ياغالي والله اعلم ،،
موصول الشكر لك
حياك الله اخوي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اوكي يا معلم تم نسيانه ووضع امر معلق على الباوند بنفس الشروط السابقة