رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo--faress
يا سبحان الله والله شي بيجلط
شو هادا كأنه عارف شو عاملين المكار
اتقول بيتجسس على صفحتنا الله يهده
اي والله يا شيخ
يعني بعد كل هالسهر وضرب الاستوب
بيرتد من عندها وينزل
هههههههههههههههههههههههه شر البلية ما يضحك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معقوله الترند على الــ 4 ساعات قوى لدرجة انه مفيش تصحيح ؟!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد .. معذرة لانى متاخر عنكم
بالنسبة للعقود التى اضعها تكون ليمت شراء اعلى الشمعة الافتتاح بعشرين نقطة واسفلها بعشرين نقطة
فقط ؟؟؟ ام نضع عقود ليمت بيع ايضا بنفس الوقت ؟؟
ام الطريقة نعمل بها شراء او بيع عمليات منفصلة !!! اسف للاسئلة الكثيرة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اراد الله وما شاء فعل وعسى ان تكرهو شيءا وهو خير لكم
اخواني هل هناك اي شيء جديد ام اننا بانتظار افتتاح الشمعة القادمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شو يا شباب هل نحن بانتظار افتتاح الشمعة القادمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم وصباح الخير ،،،
اليوم فقط سوف نركز على الطريقه للباوند واليورو وعلى الثلاث شمعات المقرره ،،،،
لنستفيد ونركز ويتم فهمها اكثر ،،،
بقي 30 دقيقه على شمعة الاربع ساعات القادمه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياكابتن الطريقة يحتاجلها الهيدج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يقويك يا رب ونحن معك على افتتاح الشمعة القادمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتمنى انك تحط التوصية يعنى دخلت على اية سعر والهدف على كم والأستوب على كم
عشان انا راح ادخل معاكم بصرف النظر عن البرنامج لأنه في اختلاف عندي في تزامن الشمعات
تقدر ياكابتن ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ممكن تعطينا نظرتك للباوند ابي اقل سعر ممكن يوصله لأني بايع من امس بدون وقف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
الله يقويك يا رب ونحن معك على افتتاح الشمعة القادمة
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free_soul
اتمنى انك تحط التوصية يعنى دخلت على اية سعر والهدف على كم والأستوب على كم
عشان انا راح ادخل معاكم بصرف النظر عن البرنامج لأنه في اختلاف عندي في تزامن الشمعات
تقدر ياكابتن ؟؟
ابشر مايهمك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الهادي
اخوي ماجد ممكن تعطينا نظرتك للباوند ابي اقل سعر ممكن يوصله لأني بايع من امس بدون وقف
احتمال 6220 /6210
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد بارك الله فيك
ان عندي صفقة شراء على اليورو
بالله قلي فيه احتمال صعود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليوم ملىء بالاخبار المهمة جداااااااااا --- خبرين على الباوند الساعة 10 و12:30 بتوقيت مكة وخبر على اليورو الساعة 1 وخبرين على الدولار الساعة 6 ---- نرجو الحذر فى هذه المواعيد ونتمنى هبوط الباوند الى اسفل السافلين ان شاء الله