رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam9777
شف اليورو دولار
اذا طبقنا الكلام على شمعه الاربع سارعات الماضيه نجد انها الان تحقق الهدف :)
تكون العملية شراء على 3780 والهدف 3800
وجاب فوق الهدف الان :)
الله يبارك لك يا بطل
تمام ياغالي وهو على ويندسور افتتحت الشمعه على سعر 3762 وضرب الهدف وقد يكون البرنامج عندك مختلف ولكن ايضا ضرب الهدف عندك ياغالي ولكن الافضل برنامج ويندسور علشان نكون متطابقين سويا ونتابع سوبا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالله يا اخوان لاحظوا الباوند كيف تخطى الاستوب بنقطه فقط وعاد الان وسجل هاي جديد ،،، امر جدا غريب غريب ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد ممكن تحدد التوقيت حسب غرينتش ممكن يكون التحديد افضل ولا يحصل التباس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بالله يا اخوان لاحظوا الباوند كيف تخطى الاستوب بنقطه فقط وعاد الان وسجل هاي جديد ،،، امر جدا غريب غريب ،،،،
الان يستهدف 6171 ان صحح سوف نشتري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان يستهدف 6171 ان صحح سوف نشتري
لم اكمل المشاركه الا وضرب الهدف ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تمام ياغالي وهو على ويندسور افتتحت الشمعه على سعر 3762 وضرب الهدف وقد يكون البرنامج عندك مختلف ولكن ايضا ضرب الهدف عندك ياغالي ولكن الافضل برنامج ويندسور علشان نكون متطابقين سويا ونتابع سوبا
صحيح
غلطت بكتابة الرقم ورجعت للشارت اتتكد حصلت كلامك متطابق مع ارقامي
اسف بس هذا مجرد تنيبه للشباب وطرح مثال على الطاير :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
اخ ماجد ممكن تحدد التوقيت حسب غرينتش ممكن يكون التحديد افضل ولا يحصل التباس
لاياغالي الافضل توقيت مكه ونطبق على ويندسور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam9777
صحيح
غلطت بكتابة الرقم ورجعت للشارت اتتكد حصلت كلامك متطابق مع ارقامي
اسف بس هذا مجرد تنيبه للشباب وطرح مثال على الطاير :)
ياسلام عليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
نضع امر شراء معلق للباوند اذا وصل 6125 وهدف 6171 واستوب 6090 ،،،،
اكرر يتم التعامل مع الارقام بسعر العرض ووضع الاوامر المعلقه بناء على سعر العرض والاستوب والهدف ،،،
الف مبرووووووووووووووووووك تحقق الهدف بقوة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا والله متحسر يا اخ ماجد على الباوند ضرب الاستوب بالظبط وبعدين ضرب الهدف --- مكنتش عاوز تكون بداية اليوم صفقة خاسرة ---- الحمد لله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله عليك ملك وفنان أنا بصراحة نقصت الستوب 5 نقاط والحمد لله خرجت بربح 30 نقطة بفضل الله وفضلك علينا يا ملك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب المجنون
الف مبرووووووووووووووووووك تحقق الهدف بقوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_m22
انا والله متحسر يا اخ ماجد على الباوند ضرب الاستوب بالظبط وبعدين ضرب الهدف --- مكنتش عاوز تكون بداية اليوم صفقة خاسرة ---- الحمد لله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ajmclen
ما شاء الله عليك ملك وفنان أنا بصراحة نقصت الستوب 5 نقاط والحمد لله خرجت بربح 30 نقطة بفضل الله وفضلك علينا يا ملك
الف مليون مبروك للشباب الذين لم يضرب عندهم الوقف وهاهو يضرب الهدف ،،، بالنسبه اخي محمد هذه ليست اول صفقه اول صفقه عملنها البارح وجابت الهدف لله الحمد ولكن ابششششر بالخير الكثير ان شاء الله ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل انا مخطأ ام ماذا
في بداية اليوم وضعت امر معلق شراء على 6125 وقد تفعل لدي الامر وعندما لم اجد اي مشاركة تسائلت وسالت فاجبت بانه لا توجد اي صفقة
فاغلقت الصفقة سريعا مع العلم بان الصفقة كان هدفها هو 6179 وقد تحقق الهدف منذ لحظات فلماذا لم نتابع بهذه الصفقة
ارجو الايضاح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawras34
هل انا مخطأ ام ماذا
في بداية اليوم وضعت امر معلق شراء على 6125 وقد تفعل لدي الامر وعندما لم اجد اي مشاركة تسائلت وسالت فاجبت بانه لا توجد اي صفقة
فاغلقت الصفقة سريعا مع العلم بان الصفقة كان هدفها هو 6179 وقد تحقق الهدف منذ لحظات فلماذا لم نتابع بهذه الصفقة
ارجو الايضاح
لانها وصلت للوقف بفارق نقطه عند البعض حسب برامج التداول والعض لم يصل للوقف وضرب الهدف ،،