رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم كيف ياشباب كيف حالك يا معلم ماجد والله اني اشتقت لك يا راعي الطيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير واسبوع موفق ببركة الله للجميع
الاستاذ ماجد اخي وحبيبي في الله ,,, صبحك الله بالخير يا غالي ,, كيف حالك, بشرنا عنك عسى امورك طيبة يا طيب؟
مع افتتاح السوق ان شاء الله لهذا الاسبوع نبدا بدعاء دخول السوق
" لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ،يُحيي ويُميت ، وهو حي لايموت ، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "
توكلنا على الله واسبوع كله ارباح بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
" لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ،يُحيي ويُميت ، وهو حي لايموت ، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "
توكلنا على الله واسبوع كله ارباح بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى ماجد واسبوع موفق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi5000
أخي ماجد لو سمحت ربي يبيض وجهك شو توقعاتك للنفط و الباوند هالأسبوع لأني عامل عليهم صفقات شراء و خسران فيهم ولكني ما غلقتهم بالخسارة للحين و أريد مشورتك ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
الله يجعل هذا الاسبوع اسبوع ارباح للجميع ان شاء الله منورين يا اخوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهل الشمال
السلام عليكم كيف ياشباب كيف حالك يا معلم ماجد والله اني اشتقت لك يا راعي الطيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أبو فارس)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير واسبوع موفق ببركة الله للجميع
الاستاذ ماجد اخي وحبيبي في الله ,,, صبحك الله بالخير يا غالي ,, كيف حالك, بشرنا عنك عسى امورك طيبة يا طيب؟
مع افتتاح السوق ان شاء الله لهذا الاسبوع نبدا بدعاء دخول السوق
" لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ،يُحيي ويُميت ، وهو حي لايموت ، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "
توكلنا على الله واسبوع كله ارباح بأذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo--faress
" لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ،يُحيي ويُميت ، وهو حي لايموت ، بيده الخير وهو على كل شئ قدير "
توكلنا على الله واسبوع كله ارباح بأذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanarfa
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى ماجد واسبوع موفق للجميع
الله يحيكم واسبوع موفق باذن الله تعالى واللهم اجعله اسبوع خير وبركه ،،،
بالنسبه للاستفسارات نراقب المستجدات والله يسهل الامر ،،،
موفقين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم كيفك اخوي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته
واسبوع موفق باذن الله بمعية الكااااااااااابتن الررررراااااااااائع ماااااااااااااااااجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ان شاء الله اسبوع خير على الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وش رايكم الان سعره 6085 نشتري ان وصل 6079 وهدف 6099 واستوب 6055 .؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
وش رايكم الان سعره 6085 نشتري ان وصل 6079 وهدف 6099 واستوب 6055 .؟؟؟؟؟
طبعا على سعر العرض ان وصل 6079 نشتري ،،، اي رقم اكتبه يعتمد من سعر العرض سواء سعر او استوب او دخول ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد نشتري ان وصل السعر 6079صحيح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
اخ ماجد نشتري ان وصل السعر 6079صحيح
صحيح ،،
هو سجل 6080 بالضبط ولم يسجل الى الان 6079 مجرد ان يسجل 6079 على سعر العرض نشتري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سامحني اخ ماجد ما فهمت ايش يعني من سعر العرض ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عصام
السلام عليكم كيفك اخوي ماجد
عليكم السلام حيالله ابو عصام الله موفق يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
السلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته
واسبوع موفق باذن الله بمعية الكااااااااااابتن الررررراااااااااائع ماااااااااااااااااجد
هلا بسام الغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
ان شاء الله اسبوع خير على الجميع
يامراحب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
سامحني اخ ماجد ما فهمت ايش يعني من سعر العرض ؟
يعني سعر ال ( Bid )