رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقصد اليورو دولار والفرنك دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياشباب وش الاوضاع كيف الباوند
وابنه اليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايش اخبار الباوند الان طمنونا الله يخليكم شباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الساعة 3.30 هناك اخبار مهمة للدولار والمتوقع ايجابيه للدولار الله يستر
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بالأمس ذكرت أهمية نقطة 6160 وان أغلق فوقها سيكمل طريقه فى الصعود
لاحظوا على شارت الساعه اغلاق الباوند تحت 6160 ادى الى هبوطه حوالى 90 نقطه
حالة الباوند الأن انه ارتد من دعم على الدايلى من عند 6068 وايضا من مستوى 38 لفيبوناتشى فان ..
كون دعم جديد عند 6068 وارتد منه .. وان شاء الله لو الباوند ظل صامد حول نقطة 6080 ونقطة 6110 سيكمل فى طريقه للصعود ..
ولكن دعم على شارت الساعه ليس مقياس .. نتابع ونشوف اغلاقات الأربع ساعات .. ايضا ان شاء الله لو أخبار الدولار طلعت سلبيه أكيد بأذن الله هيكون لها تأثير على صعود الباوند
نتابع يا اخوان ونشوف .. والشارت مرفق..
وبأنتظار أخونا ماجد لنعرف نظرته للباوند واتجاهه
وان شاء الله نغلق جميعا على ارباح ..
جمعه مباركه .. موفقين بأذن الله .. وان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي انت دايما بتطمنا الله يجيب الي فيه خير يارب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
ايش اخبار الباوند الان طمنونا الله يخليكم شباب
ان شاء الله اخبارة طيبة
على فريم 5 دقائق يتجة الى تقاطع ايجابي ((شراء))
وبانتظار التأكيد على فريم 15 دقيقة
والله اعلم ,,,,,,,,,,,,
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beshr
ان شاء الله اخبارة طيبة
على فريم 5 دقائق يتجة الى تقاطع ايجابي ((شراء))
وبانتظار التأكيد على فريم 15 دقيقة
والله اعلم ,,,,,,,,,,,,
مرحبا بالغالى
عندما تتعامل مع اهداف بعيده يا غالى وزوج رئيسى مثل الباوند دولار
لا تأخذ شارت الدقيقه والربع ساعه كمقياس
بل حلل الزوج على الفريمات الكبيره أولها الأسبوعى او الدايلى وانتهاءا بشارت الساعه حتى تعرف اتجاه الزوج وتضع هدف وستوب بطريقه صحيحه
موفق يا غالى بأذن الله .. وبارك الله بك على اضافتك :) وان شاء الله خير للجميع ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
الباوند جاب 6103
ان شاء الله هناك المزيد يا غالى .. قول يا كريم ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXFX
ان شاء الله هناك المزيد يا غالى .. قول يا كريم ..
دائما ماالنا الا الله الله يرزقنا الرزق الحلال دايما ويربحنا جميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي exfx شو رايك حاليا اخي الحبيب الامور مازالت ايجابيه ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXFX
مرحبا بالغالى
عندما تتعامل مع اهداف بعيده يا غالى وزوج رئيسى مثل الباوند دولار
لا تأخذ شارت الدقيقه والربع ساعه كمقياس
بل حلل الزوج على الفريمات الكبيره أولها الأسبوعى او الدايلى وانتهاءا بشارت الساعه حتى تعرف اتجاه الزوج وتضع هدف وستوب بطريقه صحيحه
موفق يا غالى بأذن الله .. وبارك الله بك على اضافتك :) وان شاء الله خير للجميع ..
ملاحظة ونصيحة جيدة لي
شكرا اخي الغالي ومنكم نتعلم
وبارك الله فيك وبمجهودك الرائع مع الاخ ماجد
وتقبل تحياتي ,,,,,,,,,,,,