رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا لك اخ ماجد على المجهود
ممكن رأيك فى الاسترالى دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
وعليكم السلام ابومحمد والله يوفق
موفق ياغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Carol
شكرا لك اخ ماجد على المجهود
ممكن رأيك فى الاسترالى دولار
هلا الغالي ،،،
الاسترالي الى 10049 كهدف محدد الى الان والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الذهب يا اهل الذهب وارى الاهتمام به كثيرا هذه الايام ،،،
الذهب سوف يضرب 1414.03 وسجل هذا الرقم عندك في ورقه ان شاء الله ،،،
الاسبوع الماضي قلنا 1402 وضربها هذا الاسبوع والان 1414.03 وسوف تضرب غدا او بعد الغد ،،،
اما من يتحدث عن بيع الذهب او اليورو فهذا كلام بعيد عن الصحه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم يا اخوانى
كيف احوالكم
ياريت يا اخوانى دعوة فى جوف الليل لاخواننا فى ليبيا
نصر الله اخواننا فى كل مكان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الذهب يا اهل الذهب وارى الاهتمام به كثيرا هذه الايام ،،،
الذهب سوف يضرب 1414.03 وسجل هذا الرقم عندك في ورقه ان شاء الله ،،،
الاسبوع الماضي قلنا 1402 وضربها هذا الاسبوع والان 1414.03 وسوف تضرب غدا او بعد الغد ،،،
اما من يتحدث عن بيع الذهب او اليورو فهذا كلام بعيد عن الصحه ،،،
بالنسبه لليورو انا بايع وانتظر الى 1.3648
والذهب اذا صحح ممكن الى كم يكون النزول حتى استطيع الاستفاده بشكل اكبر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanarfa
السلام عليكم يا اخوانى
كيف احوالكم
ياريت يا اخوانى دعوة فى جوف الليل لاخواننا فى ليبيا
نصر الله اخواننا فى كل مكان
جزاك الله كل خير والله يكتب الصالح والخير للجميع ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهل الشمال
بالنسبه لليورو انا بايع وانتظر الى 1.3648
والذهب اذا صحح ممكن الى كم يكون النزول حتى استطيع الاستفاده بشكل اكبر
هلا الغالي ،،
احتمال يوصل اليورو الى هدفك ،، بالنسبه للذهب ان صحح فهو الى 1400 او 1395 والله اعلم قبل ضرب 1414.03
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما تنطق إلا جواهر أخوي أبو محمد
اليورو والثعلب ،،، سيبقيان في حيرة
حتى الفترة الاوروبية
ولا للبيع ،،، وهناك احتمال تصحيح
هذا والله أعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سلمك الله يا ماجد الانسان
احيي الانسانيه في شخصك الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد الباوند هابط بسرعه فجاه
ايه السبب وياترى الى فين
اسف لازعاجك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تقدر تبيع باوند وهدف 6180 واستوب 6237
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تقدر تبيع باوند وهدف 6180 واستوب 6237
طبعا ليس الان فقط انتظره يصعد الى 6203 وبيع وهدف 6180 واستوب 6237
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
تقدر تبيع باوند وهدف 6180 واستوب 6237
شكرا يا اخى انا بايع من سعر 1.6229
بهدف 40 نقطه يترب يوصل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashar o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما تنطق إلا جواهر أخوي أبو محمد
اليورو والثعلب ،،، سيبقيان في حيرة
حتى الفترة الاوروبية
ولا للبيع ،،، وهناك احتمال تصحيح
هذا والله أعلم
يطول عمرك اخي بشار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهل الشمال
سلمك الله يا ماجد الانسان
احيي الانسانيه في شخصك الكريم
هلا بالغالي ورفع الله قدرك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanarfa
اخى ماجد الباوند هابط بسرعه فجاه
ايه السبب وياترى الى فين
اسف لازعاجك
هو يستهدف كما اسلفت قبل قلبل 6180 / 6183
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
خلاص بما انه وصل 6185 لاتبيع ان صعد الى 6203 يعتبر ضرب الهدف ،،،
ننتظر فرصه سواء شراء او بيع غدا ان شاء الله صباحا