رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الدخول في الصفقة الثانيه من سعر 1.6064 فهل من مشكله في ذلك يا باشا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخي وصديقي ماجد
وكيف الحال ابو لؤي وكيف الاخوة الاعضاء اسال الله ان تكونو بصحة جيدة طمني عنك اخي ابو محمد اخبارك علومك ياغالي
اليوم تذكرت السهر لساعات وساعات الى الصباح حبيت اطمن عنك
ما شاء الله عليك نقاط ممتازة في البيع ياغالي
والاهداف كمان واضحة يالغالي
ازيدك من الشعر بيت1.5959
واسال الله التوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء
عليكم السلام ورحمة الله ،،،
ياهلا بالغالي ابوسامر منور الله ينور دربك ويكرمك ،،،
طلتك تكفيني يابوسامر والايام الحلوه لاتنسى ياغالي ووالله انها في بالي ولا انساها ،،،
من حقك علي ان اكلمك واتصل عليك ان شاء الله ياغالي فانت وافي واصيل،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaredaha
السلام عليكم
ابو محمد نظرتك للمجنون لا هنت هل هو للطلوع او للنزول وكم الاهداف المتوقعه هالاسبوع ؟
له طلعه ياغالي والله اعلم بس ماحللته بتفصيل اكبر ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almsre
تم الدخول في الصفقة الثانيه من سعر 1.6064 فهل من مشكله في ذلك يا باشا
ممتاز وموفق ان شاء الله خير وان ضرب 6015 اخرج
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخي وصديقي ماجد
وكيف الحال ابو لؤي وكيف الاخوة الاعضاء اسال الله ان تكونو بصحة جيدة طمني عنك اخي ابو محمد اخبارك علومك ياغالي
اليوم تذكرت السهر لساعات وساعات الى الصباح حبيت اطمن عنك
ما شاء الله عليك نقاط ممتازة في البيع ياغالي
والاهداف كمان واضحة يالغالي
ازيدك من الشعر بيت1.5959
واسال الله التوفيق لك ولجميع الاخوة الاعضاء
لا مش معقول ابدا ،،، ابوسامر الغالي هون ؟ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك يا غالي والله مقصرين في حقك كثير والسموحة على التقصير
ذكريات جميلة لاتنسى يا ابوسامر يا ليتها ترجع
الله يوفقك يا غالي ونورت المنتدى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد المحلل أشرف العايد يقول الباوند ذاهب الى 1.5700 ؟؟؟؟؟ تعليقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد انا حاليا بايع باوند وانشالله نصل لهدف
ولكن يا اخي بايع اليورو من سعر 1.36.50
هل تؤيدني بدلك ويان اضع نقطه الربح والوقف
وشكرا لك اخي
مع العلم انا جديد هون واليوم اول توصيه اخده منك
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ويقول اليورو 1.3500 ؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو لؤي ما عليك امر عيدها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
ماجد المحلل أشرف العايد يقول الباوند ذاهب الى 1.5700 ؟؟؟؟؟ تعليقك
لا استبعد وخاصه ان كسر 5950 انتهى وضع الباوند والى 5750 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو داهود
اخي ماجد انا حاليا بايع باوند وانشالله نصل لهدف
ولكن يا اخي بايع اليورو من سعر 1.36.50
هل تؤيدني بدلك ويان اضع نقطه الربح والوقف
وشكرا لك اخي
مع العلم انا جديد هون واليوم اول توصيه اخده منك
تحياتي
وضعك في السليم ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
ويقول اليورو 1.3500 ؟؟؟؟؟؟
ايضا لا استبعد مع انني لم احلل يورو كمدى متوسط ولكن لا استبعد وهو الاقرب حاليا حسب مانشاهد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عليكم السلام ورحمة الله ،،، ياهلا بالغالي ابوسامر منور الله ينور دربك ويكرمك ،،، طلتك تكفيني يابوسامر والايام الحلوه لاتنسى ياغالي ووالله انها في بالي ولا انساها ،،، من حقك علي ان اكلمك واتصل عليك ان شاء الله ياغالي فانت وافي واصيل،،، هلا بيك يا اخي وصديقي الغالي
وينور دربك واسال الله ان تكون انت وجميع الاهل بصحة جيدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
لا مش معقول ابدا ،،، ابوسامر الغالي هون ؟ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك يا غالي والله مقصرين في حقك كثير والسموحة على التقصير
ذكريات جميلة لاتنسى يا ابوسامر يا ليتها ترجع
الله يوفقك يا غالي ونورت المنتدى
الحمد لله ياغالي بخير
ومنور المنتدى بوجودكم جميعا يا صديقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
ماجد المحلل أشرف العايد يقول الباوند ذاهب الى 1.5700 ؟؟؟؟؟ تعليقك
بعد اذن اخي وصديقي ماجد
ان شاء الله الهدف 1.5750 في الاسبوع القادم
اوئيد هبوط الباوند واليورو الى 1.3400/13333
واي اغلاق يومي فوق 1.3780 يلغي الهبوط
في الاسبوع القادم
ولكن في شي مهم وضروري الانتباه الى اخبار الفائدة على الباوند
يوم الغد ان شاء الله فالانتباه ضروري جدااااا
وأسال الله التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند 6040 منطقه قويه ان كسرها فالى الهاوية .. :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:inlove: اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
الحمد لله ياغالي بخير
ومنور المنتدى بوجودكم جميعا يا صديقي
بعد اذن اخي وصديقي ماجد
ان شاء الله الهدف 1.5750 في الاسبوع القادم
اوئيد هبوط الباوند واليورو الى 1.3400/13333
واي اغلاق يومي فوق 1.3780 يلغي الهبوط
في الاسبوع القادم
ولكن في شي مهم وضروري الانتباه الى اخبار الفائدة على الباوند
يوم الغد ان شاء الله فالانتباه ضروري جدااااا
وأسال الله التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء
ماشاء الله نقاط ممتازة يا ابوسامر ،،، بارك الله فيك يا غالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جاك يا ابومحمد استلمه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخي ماجد هل اخرج بالربح الحالي ام انتظر الهدف ؟؟؟ علما بان السعر هبط جدا ثم عاد ليصعد فجاه فانا اخاف جدا من الصعود المفاجء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
بما اني اول مره اشارك
وانا متابع لكم من زمان
فإسمحولي ان اليوم انا متوقع انه وقت شراء الان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد كيف بتشوف الباوند واليورو بيطلعو بقوه
طمنا الله يخليك