رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بفضل الاستاذ ماجد مالك الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
@@ خطـــــة العمل @@
1- يكون عملنا على 10 عملات وهي :
باوند دولار // يورو دولار // دولار فرنك // دولار كندي // دولار ين // استرالي دولار // نيوزلندي دولار // باوند ين ( المجنون ) // يورو ين // يورو باوند ( الملكي ) ،،،
2- الصفقات سوف تكون ماركت وتتراوح الاهداف بكل عمله من 20 _ 50 نقطه بامر الله تعالى ( حسب وضع السوق ) وباستوب محدد ،، ( حسب وضع السوق )
3- الصفقات سوف تتم على الحساب التجريبي الذي استلمناه من الاداره وننفذ عليه الصفقات وكما تعلمون سوف يكون دخولي بعقود صغيره وهي ليست مهمه الاهم هو عدد النقاط كما اسلفت وكل شخص يدخل بما يتناسب مع حسابه ،،،
4 - سوف يكون عملنا يوميا من ال 9 صباحا بتوقيت مكه ان شاء الله ،،،، ( يزيد نص ساعه او ينقص نص ساعه )
5 - كما تعلمون انا سوف احلل 10 عملات والسوق يتحرك ولا نريد ان تذهب علينا الفرص ولذلك استسمح الاداره ان يتطوع احد الاخوه الافاضل بكتابة الصفقات التي تتم في الحساب فورا هنا في الموضوع لكي تكون في الحساب وتكون على صفحات المنتدى لمن يريد ان يتابع هنا او هناك وانا ارشح ان يتم متابعة الحساب وهو الاهم ولكن يجب كتابة الصفقات التي تتم في الحساب كما هي وان شاء الله احد الاخوه يتطوع مشكورا ،،
6 - نحن سوف نعمل على 10 عملات فمن الطبيعي ان تخسر واحده او اثنتين او ثلاث من اصل 10 صفقات وهكذا حسب وضع السوق وانا لا اقول ذلك اي انه سوف نخسر يوميا 3 صفقات ونكسب 7 ولكن كمثال ،،، ما اريد توضيحه انه سوق يكون الاجمالي اليومي ربح بامر الحي القيوم وقد نكسب في ال 10 صفقات كلها كل شي وارد ولكن احببت ان اوضح هذا الامر وابشروا بالخير ان شاء الله ،،،
7- ايضا نريد متطوع يحسب لنا عدد النقاط المحققه سواء الرابحه او الخاسره يوميا بعد انتهاء الصفقات لكي نكون بالصوره وطبعا سوف تكون اصلا موثقه في كشف الحساب ،،
بالتوفيق ان شاء الله ومن نجاح الى نجاح ،،،
مشــــــــــــــــــاهده ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
يوم مربح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
مبروك للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
اخ ماجد الى مزيد من الارباح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
مزيد المزيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
ان شاء الله بدايت اسبوع ناجحه متل نهايته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
ونحصل على ارباح جيدة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
بفضل الاستاذ ماجد مالك الباوند
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golden
التوفيق للجميع
ان شاء الله ياغالي :asvc::asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuJmel
يارب
بامر الله تعالى ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خيراً وسدد خطاك أخوي ماجد
تحياتي للجميع موفقين إن شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ارجو من الاخوه الذين عندهم خبره في هذه السوق یبدلون هذا تایبک بمدرسه للفارکس و یعلموننا ماذا یعرفون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل ممكن ياابو محمد تعطينا نظرة اسبوعية لليورو دولار الان ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
بالتوفيق ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhariri222
جزاك الله خيراً وسدد خطاك أخوي ماجد
تحياتي للجميع موفقين إن شاء الله
بالتوفيق اخواني ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mardomaneazad
ارجو من الاخوه الذين عندهم خبره في هذه السوق یبدلون هذا تایبک بمدرسه للفارکس و یعلموننا ماذا یعرفون
اخي الغالي هناك قسم في المنتدى يختص بهذه الامور ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsmm
هل ممكن ياابو محمد تعطينا نظرة اسبوعية لليورو دولار الان ؟؟؟
ابشر يالغالي غدا مساء ولايهمك ،،، ان شاء الله ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم أخي الغالي ماجد كيف حالك إن شاء الله بخير
التوقع للاسبوع القادم للباوند 6185 الهاي المتوقع زيارته واللو المتوقع زيارته 5810
هذا والله أعلم في حال تجاوز أحد السعرين سوف يذهب بعيدا
ولكن أرجح التداول عند هذه الاسعار وأنصح بالبيع أو الشراء من هذه الاسعار ......وسوف أتابع معك إن شاء الله تعليقك يهمني
دمت بود ومحبه دائما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
السلام عليكم أخي الغالي ماجد كيف حالك إن شاء الله بخير
التوقع للاسبوع القادم للباوند 6185 الهاي المتوقع زيارته واللو المتوقع زيارته 5810
هذا والله أعلم في حال تجاوز أحد السعرين سوف يذهب بعيدا
ولكن أرجح التداول عند هذه الاسعار وأنصح بالبيع أو الشراء من هذه الاسعار ......وسوف أتابع معك إن شاء الله تعليقك يهمني
دمت بود ومحبه دائما
عليكم السلام ورحمة الله ،،
ياهلا بالغالي ومنور وواحشنا من زمااان مالك شوفه ولا شي ،، ان شاء الله تكون بخير وطيب ،،،
صحيح ياغالي الارقام التي وضعتها انت مهمه جدا ونراقبها سويا مع التداول ان شاء الله وسوف نحلل الباوند سويا ،،،
تحياتي لك ولشخصك الكريم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاحظوا امرا ان صعود الباوند ارتبط بصعود البترول مع احداث مصر
الان الاوضاع بدأت تهدأ .. والبترول بدأ يصحح
لذلك اتوقع اننا متجهين للهبوط بقوة والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عليكم السلام ورحمة الله ،،
ياهلا بالغالي ومنور وواحشنا من زمااان مالك شوفه ولا شي ،، ان شاء الله تكون بخير وطيب ،،،
صحيح ياغالي الارقام التي وضعتها انت مهمه جدا ونراقبها سويا مع التداول ان شاء الله وسوف نحلل الباوند سويا ،،،
تحياتي لك ولشخصك الكريم ،،
يا هلا بالغالي والله بخير والحمد لله إن شاء الله نراقب
وحط عشرين خط تحت هذا الرقم لابد من زيارته بكل جداره 5883
خلال الايام القادمه هذا بالنسبه للباوند
وبالنسبه لليورو لاحظ معي هذه الارقام جيدا 3482 لابد من زيارته هو أيضا وبكل جداره ....3700 هي نقطة البيع الرئيسيه لي .
نراقب وأن شاء الله تتحقق وبعدها سوف أطرح أرقاما جديده
تحليل شخصي بحت وليست دعوة للبيع أو الشراء مجرد نقاش
بصوت عالي مع أخي الغالي ماجد ......
دمت بود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للخير
لاحظوا امرا ان صعود الباوند ارتبط بصعود البترول مع احداث مصر
الان الاوضاع بدأت تهدأ .. والبترول بدأ يصحح
لذلك اتوقع اننا متجهين للهبوط بقوة والله اعلم
كل شي وارد ياغالي وتحياتي لك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
يا هلا بالغالي والله بخير والحمد لله إن شاء الله نراقب
وحط عشرين خط تحت هذا الرقم لابد من زيارته بكل جداره 5883
خلال الايام القادمه هذا بالنسبه للباوند
وبالنسبه لليورو لاحظ معي هذه الارقام جيدا 3482 لابد من زيارته هو أيضا وبكل جداره ....3700 هي نقطة البيع الرئيسيه لي .
نراقب وأن شاء الله تتحقق وبعدها سوف أطرح أرقاما جديده
تحليل شخصي بحت وليست دعوة للبيع أو الشراء مجرد نقاش
بصوت عالي مع أخي الغالي ماجد ......
دمت بود
الله يسعدك ويكرمك ونستانس بتحليلك ورأيك وانت من المميزين بارك الله فيك ونراقب سويا ان شاء الله تعالى ،،
ويعلم الله ان هذا السوق فيه الخير الكثير والكثير جدا ولكن الاهم تحديد الهدف والتمسك بادراه سليمه لراس المال ،،،
تحياتي ياغالي ،،