رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله ,مع اني لم ادخل الى اي توصية من توصياتك لاني اتداول في البترول و الذهب و لكن ماشاء الله توصيات مميزة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة general
ماشاء الله ,مع اني لم ادخل الى اي توصية من توصياتك لاني اتداول في البترول و الذهب و لكن ماشاء الله توصيات مميزة
اشكرك على كلامك اخي الغالي وهو كلام اتشرف به واعتز به ،،،
ولكن ياغالي انا احاول جاهدا تقديم الافضل ولا استطيع ان اطلق على توصياتي مميزه وخاصه في الفترات الاخيره ولكن سوف اعمل جاهدا على تقديم ذلك ،،،
مره اخرى اشكرك وشرفت الموضوع ونورت ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
السلام عليكم ورحمه الله اخ ماجد والاخوه جميعا
اسمحلي اخ ماجد ان اقول بان السوق يتجه الى السلبيه وليس الايجابيه حسب وجه نظري المتواضعه
وقد نرى الباوند يصل الى 1.5950 ولكن المهم الثبات فوقها
في حال ثبت فوقها بالاغلاق الصريح يتحول السوق الى صاعد
وجه نظر وقد تكون خاطئه
تقبل مروري مع كل الاحترام لشخصكم وجهدكم
للتذكير فقط ( لعل الذكرى تنفع المؤمنين )
هذه المشاركه كانت يوم امس الساعه الثانيه بعد الظهر وشاهدنا الباوند يصعد الى 1.5941 ولم يتمكن من الاغلاق 4 ساعات فوقها
والله اعلم انه مالم يغلق فوق1.5950 سيبقى هابط ويستهدف 1.5700 وقد يزيد الى ال 1.5600
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
للتذكير فقط ( لعل الذكرى تنفع المؤمنين )
هذه المشاركه كانت يوم امس الساعه الثانيه بعد الظهر وشاهدنا الباوند يصعد الى 1.5941 ولم يتمكن من الاغلاق 4 ساعات فوقها
والله اعلم انه مالم يغلق فوق1.5950 سيبقى هابط ويستهدف 1.5700 وقد يزيد الى ال 1.5600
أخ نجم الدين أنا ايضا أراه هابط والى ما دون 5600
ولكن هل تقصد بالإغلاق فوق 5950 إغلاق الأربع ساعات أو يومي ؟
وشكرا لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
للتذكير فقط ( لعل الذكرى تنفع المؤمنين )
هذه المشاركه كانت يوم امس الساعه الثانيه بعد الظهر وشاهدنا الباوند يصعد الى 1.5941 ولم يتمكن من الاغلاق 4 ساعات فوقها
والله اعلم انه مالم يغلق فوق1.5950 سيبقى هابط ويستهدف 1.5700 وقد يزيد الى ال 1.5600
بورك فيك وفي عملك وجزاك الله كل خير ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كأتجاه طويل الامد فهو هابط ولكن حاليآ اراه صاعد
فننتظر ونرى والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا اخى ماجد كيف حالك ماشاءالله عليك كتبت تحليل للذهب قبل فترة عندما كان سعرة 1400 وحذرت من انة سوف ينزل الى 1375 وبعدها 1330
مارايك بالذهب الان واليورو دولار ولك كل الشكر واتمنى مزيدا من التقدم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طبعا لم ندخل في اليورو الى الان ولكن سؤال :
هل بكسر 3707 قبل ضرب 3790 ؟؟
لا اعتقد ان تكسر 3707 قبل ان يضرب 3790
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يتم الخروج من الباوند عند سعر 5971 ،،، اذا وصل لها ،،
وسوف اغلق الصفقه ان وصل الى 5971 ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
يتم الخروج من الباوند عند سعر 5971 ،،، اذا وصل لها ،،
وسوف اغلق الصفقه ان وصل الى 5971 ،،،
على سعر العرض طبعا ان وصل 5971 نخرج منه وبدون انتظار الهدف 6001 ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
طبعا لم ندخل في اليورو الى الان ولكن سؤال :
هل بكسر 3707 قبل ضرب 3790 ؟؟
لا اعتقد ان تكسر 3707 قبل ان يضرب 3790
في حال وصل اليورو الى 13683 قبل ضرب 13790
هل يبقى الموقف شراء ؟
ارجو النصيحه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
في حال وصل اليورو الى 13683 قبل ضرب 13790
هل يبقى الموقف شراء ؟
ارجو النصيحه
حسب ما اشاهد الخط الاول 3707 والذي تحته والاقوى منه 3691
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
حسب ما اشاهد الخط الاول 3707 والذي تحته والاقوى منه 3691
هل لاحظت اخي نجم؟
ارتد بالضبط من 3707 ،،،،،
طبعا يعتبر رقم 1 ولكن رقم 2 والاقوى منه هو 3691 ولكن 3707 ارتد منه قبل قليل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هل لاحظت اخي نجم؟
ارتد بالضبط من 3707 ،،،،،
طبعا يعتبر رقم 1 ولكن رقم 2 والاقوى منه هو 3691 ولكن 3707 ارتد منه قبل قليل
نعم اخي ماجد
ارتد منها بقوه ولكن لم اشتري تحسبا لهبوطه الى 1.3691
اشكرك جزيل الشكر على سرعه الاجابه وهذا ليس بغريب عليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا كيفك يا ابومحمد الغالي ،،،يوم موفق أن شاء الله