رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزيل الشكر .. ولكن لى سؤال ايهما تفضل
1- استمرارى فى صفقات البيع بدون تعزيز حيث انى اتحمل 400 نقطة اخرى صعود
2- اغلاق صفقات البيع بالخسارة وفتح صفقة شراء بالهدف المحدد
3- عمل هيدج مؤقت رغم انى اعرف من متابعتك انك لا تفضله ..
اسف للاطالة ولا توجد مسؤولية عليك فقط اريد النصيحة الاقرب اليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medameda
جزيل الشكر .. ولكن لى سؤال ايهما تفضل
1- استمرارى فى صفقات البيع بدون تعزيز حيث انى اتحمل 400 نقطة اخرى صعود
2- اغلاق صفقات البيع بالخسارة وفتح صفقة شراء بالهدف المحدد
3- عمل هيدج مؤقت رغم انى اعرف من متابعتك انك لا تفضله ..
اسف للاطالة ولا توجد مسؤولية عليك فقط اريد النصيحة الاقرب اليك
موفق ياغالي ،،
عموما لا تعزز لكي لاتفقد قوة الحساب ان صعد ،،، حسب وجهة نظري المتواضعه اترك الوضع كما هو بما انك تتحمل 400 نقطه من الان الى ان نشاهد اغلاق الاسبوع والله الموفق ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر 55
بيض الله وجهك يابو محمد
ووجهك ياغالي ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اشكرك بشدة وهذا ما يميل اليه قلبى .. جزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباج الخير ماجد والاخوه الموجودين / اخوكم حديث عهد بالفوركس ودخلت امس شراء باوند دولار 1.58783أفيدوني أخوتي ماذا أفعل ؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ولاء
صباج الخير ماجد والاخوه الموجودين / اخوكم حديث عهد بالفوركس ودخلت امس شراء باوند دولار 1.58783أفيدوني أخوتي ماذا أفعل ؟؟؟؟؟
حياك الله اخ ابو ولاء
الباوند الان 1.5834
اولا : هبوط الين منذ افتتاح اليوم يعتبر دليل على ضعف الدولار وان صعود الباوند الذي حصل امس ليس بسبب قوة الباوند وحده ولكن يوكد ان الدولار يعاني من ضعف متواصل
ثانيا : الباوند ما لم يغلق يوم تحت 1.5750 يبقى صاعدا وهدفه القادم 1.6016 تقريبا
ثالثا:هذا رائيي وتحليلي الشخصي وما انا الا تلميذ من تلامذة الاستاذ ماجد ويبقى رائيه وتحليله الاقرب الى الدقه منا جميعا
موفقين جميعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن تحليلك لليورو يا اخ ماخد؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هوه الناس كلها نايمة من امبارح ليه؟؟؟
يا جماعة اى كلمة تصبر الواحد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
حياك الله اخ ابو ولاء
الباوند الان 1.5834
اولا : هبوط الين منذ افتتاح اليوم يعتبر دليل على ضعف الدولار وان صعود الباوند الذي حصل امس ليس بسبب قوة الباوند وحده ولكن يوكد ان الدولار يعاني من ضعف متواصل
ثانيا : الباوند ما لم يغلق يوم تحت 1.5750 يبقى صاعدا وهدفه القادم 1.6016 تقريبا
ثالثا:هذا رائيي وتحليلي الشخصي وما انا الا تلميذ من تلامذة الاستاذ ماجد ويبقى رائيه وتحليله الاقرب الى الدقه منا جميعا
موفقين جميعا
مشمور اخوي على اهتمامك بالرد والله يكتي لنا واياك الرزق الواسع الوفير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الصعود العامود ي بمقدار لليورو 500 نقطة
والارتطام بالمقاومة 1.3435 وسقوطه 100 نقطة حتى الان بالاضافه الى التشبع بالشراء يوحي بانتهاء الموجه الحالية والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير جميعاً
وجمعة مباركة ان شاء الله
تقبل الله منا ومنكم أجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل وجهة الباوند اليوم صعود وكسر النقطة 1.5883 اما سيرتد منها خاصة و انى كنت متوقع صعود قوى بعد الاخبار الاكثر من ايجابية على الباوند اليوم و لكن هذا لم يحدث فما هو السيناريو المتوقع اليوم و خاصة ان هناك اخبار هامة على الدولار اليوم .......توقعى هو ان الباوند ينتظر اخبار الدولار و على اساسها لو جائت ايجابية على الدولار سيهبط و بقوة او سيرتفع و بقوة حال سليبة الاخبار على الدولار...... الباوند ينتظر اخبار الدولار ليقوم بالهجوم او الانهيار سريعا