رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h1abdu
ماشاء الله عليك اخي ماجد السعر ارتد بقوة الله يوفقك ويزيدك من العلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Zohair
ماشاء الله عليه استاذ ماجد طبعا ارقامك لا تتحمل الشك
انا عن نفسي اخذت سل من 5550 واغلقته على 5475 ولما طلع مرة ثانية اخذته من 5540 وان شاء الله سوف اغلقها عند 5420 اعتقد ان الاهم من التوصية قرائت ما بين السطور التي تكتبها
شكرا لك على كل ما تفعل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi
الحمدلله رب العالمين
احسنت يا سيد الكل
موفقين اخواني والله يكتب للجميع الخير ـــ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi
اذا بتتكرم استاذي العزيز ممكن تعطيني رأيك باليورو؟
مع الشكر والامتنان والدعاء لك بكل الخير
اليورو ياغالي ضرب الرقم 3080 الذي تحدثت عنه يوم اول امس ولايزال سلبي ياغالي ولا مانع من تصحيحه،،،
وابشر سوف اعطيك ارقامه بعد الاغلاق ،، تامر امر ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abouetta
لو سمحتم هو البوند نازل و لا طالع الآن؟
و هيتحرك لحد فين بالضبط؟
اليوم كما تشاهد متذبذب ولكن غالبا السلبيه معه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
موفقين اخواني والله يكتب للجميع الخير ـــ
اليورو ياغالي ضرب الرقم 3080 الذي تحدثت عنه يوم اول امس ولايزال سلبي ياغالي ولا مانع من تصحيحه،،،
وابشر سوف اعطيك ارقامه بعد الاغلاق ،، تامر امر ،،،
اليوم كما تشاهد متذبذب ولكن غالبا السلبيه معه ،،،
شكراً لك استاذنا الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جهودك في ميزان حسناتك باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بيض الله وجهك يابو محمد
ولك منا كل الحب والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توقعات هبوط اليورو ايه
هل سيستمر فى الهبوط الي 12900
ام سيعاود الصعود ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما رايك اخي ماجد باليورو دولار . عاكس معي 110 نقاط . ... هل تتوقع ارتداد قبل خبر البطالة للدولار ..
رأيك لو سمحت ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c4-3d
توقعات هبوط اليورو ايه
هل سيستمر فى الهبوط الي 12900
ام سيعاود الصعود ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركس القصيم
ما رايك اخي ماجد باليورو دولار . عاكس معي 110 نقاط . ... هل تتوقع ارتداد قبل خبر البطالة للدولار ..
رأيك لو سمحت ؟
مزيدا من الهبوط والله تعالى اعلى واعلم ،،، ( لا مانع من التصحيح )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعطيك العافية اخي ماجد
الي اين يمكن ان يكون التصحيح لليورو دولار
ارجو الافادة
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته
هذه صورة لشارت الدولار اندكس ديلي وكما هو واضح بانه قام بكسر عدة نقاط مهمة واتمني من الله بان يكون الجميع قد استفاد وسيستفيد من هذا السوق .
وتقبلوا فائق الاحترام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
ما هو رأيك بالكيبل بعد اغلاق اليوم حيث انه اغلق على 1.5470 وقد وصل السعر الى 1.5447
هل سيستمر بالهبوط
وشكرا يا استاذي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عزيزي الأخ ماجد ,, يا ريت تخبرنا اليوم عن اليورو بسرعه حيث أنني قمت بشراء اليورو من 3010 وما هي نظرتك وتحاليلك بخصوص الدهب وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
تحديث 5459 تقديري= 5473 فعلي
5420 = 5424 تقديري
5357 = 5337 تقديري
(بعد كل موجة هناك تصحيح)
لقد تم تجاوز 1.5455 حيث السعر وصل الى 1.5448
هل تأكد الهبوط الان , ارجوا ان نرى اجابة من ملك الباوند والاخ المبدع woodypecker
تقبلوا تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ابو اشرف
ممكن سؤال عندي بيع الباوند من 1.5459
اغلقها ام انتظر
وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله لك فيما قتلت من الباوند
وفسح الاولاد (وخيركم خير لأهله) كما قال رسول الله صل الله عليه وسلم
بوركت ابو أشرف